الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بونا جامعة بهاراتي

مساعدة بونا جامعة بهاراتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3707 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BA7RANI
    BA7RANI

مبتعث جديد New Member

BA7RANI الهند

BA7RANI , ذكر. مبتعث جديد New Member. من البحرين , مبتعث فى الهند , تخصصى Banking , بجامعة india
    • india
    • Banking
    • ذكر
    • بانقلور, البحرين
    • البحرين
    • Jan 2014
    المزيدl

March 4th, 2014, 01:12 AM

سلام عليكم اخواني

انا ان شاء الله راح اتوجه الى الهند ( بونا ) وبالتحديد في جامعة بهاراتي

راح انشاءالله اروح احتمال شهر 4 او 5 عندي احد الاشخاص راح يرتب كل شي هناك وارسل له كل شي وهو شخص ثقه من حيث الامانة

المشكله الوحيده هي السكن .. سألته عن سكن العائلات هناك فانا بس ابغي سكن مع عائلة محترمه ومو مهم يطبخون اهم شي تغسيل الملابس

خبرني صاحبي بان صعب تحصل سكن مع عائلة نظيفه ومسلمه !!

المشكله ماعرف احد هناك كثير او بحرينيين يقبلون اسكن معاهم

وفي النهاية اسعار الشقق بالتفصيل كم ؟؟ واسعار سكن مع عائلة

وسلامتكم
  2. وعليكم السسلام ورحمه الله وبركاته ,,اهلا اخي الكريم ,,اختيار موفق للدراسه في مدينه بونا ,,مدينه هادئه وجميله وهذه الجامعه سمعت عنها مشهوره خاصه في مجال الكمبيوتر B C A والـ IT ,,انا اعيش في بونا بالتحديد في "كوندوا" اذا كنت بتجي هنا اقدر افيدك بمعلومات ,,بالنسبه للسكن "نصيحه خذ لك غرفه لحالك ولا شقه صغيره او حتى شقه ضمن حي سكني وابحث عن احد يشاركك الايجار الخ,,انا اجلس في حي سكني جديد شقه غرفتين ومطبخ وصاله والله يكرمك حمامين والماء مجان والغاز انبوب وصاله رياضيه وحديقه وباركينج محترم ههههـ تقريبا 12 الف روبية شهريا اي ما يعادل 200 دولار اجلس معا واحد ونتقاسم الايجار ,,وفقك الله اخي الكريم والهند دولة عملاقه في الدراسه وخاصه الكمبيوتر ولاكن نصيحه عندما تاتي ستلاحظ اختلاف كبير وراح تطفش ولاكن الصبر الصبر يجب ان تركز على الايجابيات اكثر من السلبيات لكي تعيش في الهند
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.