الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نيودلهي مدينة الأحلام ومتعة الناظرين (تقرير مصور)

نيودلهي مدينة الأحلام ومتعة الناظرين (تقرير مصور)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حرام عليك يا أخوي تراك تكسب ذنوب وأنت ما تدري اي مدينة الاحلام اللي تقول عنها واي متعة للناظرين أنا كنت في الهند على امل اني ادرس بس اللي ما خلاني اجلس بالهند هو مدينة الاحلام اللي تقول عنها ومتعة الناضرين قمة القرف والتخلف بالهند نا هيك عن عاداتهم السيئة ووساخاتهم مع اني زرت 5 ولايات وكلها نفس القرف اقصد النظام اخواني اعضاء المنتدى ارجوا منكم نقل المعلومة الصحيحة عن الهند لانكم تغشون الطلبة الراغبين بالدراسة في الهند وأنا واحد من اللي غشيتوهم بالهند
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r3d400
    حرام عليك يا أخوي تراك تكسب ذنوب وأنت ما تدري اي مدينة الاحلام اللي تقول عنها واي متعة للناظرين أنا كنت في الهند على امل اني ادرس بس اللي ما خلاني اجلس بالهند هو مدينة الاحلام اللي تقول عنها ومتعة الناضرين قمة القرف والتخلف بالهند نا هيك عن عاداتهم السيئة ووساخاتهم مع اني زرت 5 ولايات وكلها نفس القرف اقصد النظام اخواني اعضاء المنتدى ارجوا منكم نقل المعلومة الصحيحة عن الهند لانكم تغشون الطلبة الراغبين بالدراسة في الهند وأنا واحد من اللي غشيتوهم بالهند
    مثاااااااااااااال مشهور (لولا اختلاف الاذواق لبليت البضاعه في الاسواق)

يعني اذا كاااااااااان مافي اختلاف في الاذواق ماكان هناك دنيا ولاناس عايشين ولا شي,
    وبعدين مشاء الله تبارك الله اخر احصائية للطلاب العرب في الهند مايقارب 350 الف طالب يعني كل الطلاب مخدوعين واذواقهم مش تمام لا وكمان يدرسوا,,
    اخوي نحن نحترم رايك , ولكن المنطق يفرض نفسة مش معقول هذا العدد الهائل كله ماعنده ذوق وانت من بين الناس عندك ذوق لحالك,

اخواني اتمنى من الجميع ان لايتكلم عن اي شي من دافع شخصي,

والله يوفقك الاخوااااااااااااااااااااان في الهند
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.