الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معاهد لدراسة شبكات سيسكو او دورات ميكروسوفت

استفسار معاهد لدراسة شبكات سيسكو او دورات ميكروسوفت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3zooz- 9
    3zooz- 9

مبتعث جديد New Member

3zooz- 9 السعودية

3zooz- 9 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2014
    المزيدl

June 7th, 2014, 06:59 PM

زوار واعضاء ومشرفي ملتقيات مبتعث
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدون مقدمات
    انا بحثت في منتديات عن معاهد او دورات للشبكات ccnaاو دوارت ميكروسوفت MCAS ولكن النتائج الايجابية قليلة

انا في الاشهر القادمه راح اكون في الهند وذلك بغرض الدراسة وبالتحديد في مدينة بنقلور ولكن تواجهني مشكلة اختيار المعاهد
    فاليت اللي عنده معلومات عن معاهد في مدينة بنقلور يفيدنا فيها واذا امكن لو بالروابط ليتم اختيار الانسب من الدورات والمشاركة للجميع غير مقتصرة على معهد معين

والسكن ( سواء مع عائله او غرفة لشخص واحد ) اهم شي النظافة
    المعيشة بالشهر .. كم راح تكون ؟

ثانيا
    الخطة البديلة هي مدينة حيدر اباد اذا لم اجد ما يناسب في مدينة بنقلور
    وياليت لو نقل تجارب الدراسة في المعاهد
    ومن المعروف لا يوجد عائلات في حيدر اباد ... ولكن تكلفة السكن لشخص واحد لمدة شهر
    تكلفة المعيشة

والله يكتب لكم الاجر

وانا عني اذا رحت راح انقل التجربة بكامل تفاصيل رحلة الدراسة
    بنتظار تفاعلكم
  2. والله يا الغالي تمنيت افيدك ولاكن لو حولت وجهتك لمدينه بونا اقدر اساعدك وفيها هل الدورات والشهادات الي طلبت ,,انا تحت الخدمه لو حولت الوجهه
    بونا المعيشه فيها ممكن توصل امممم 300 او 400 دولار سكن واكل وشرب ايجار بايك+بترول
    موفق ان شاء الله ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL-Huribe
    والله يا الغالي تمنيت افيدك ولاكن لو حولت وجهتك لمدينه بونا اقدر اساعدك وفيها هل الدورات والشهادات الي طلبت ,,انا تحت الخدمه لو حولت الوجهه
    بونا المعيشه فيها ممكن توصل امممم 300 او 400 دولار سكن واكل وشرب ايجار بايك+بترول
    موفق ان شاء الله ...
    عطتني نبذة نجربتك ... يمكن تكون فايدة لي واغير الوجهه
    انا بنتظارك اخوي
    7 "
  4. شوف يا الغالي انا كمان مثلك توجهي علوم حاسب ,,وناوي اخذ كورسات في الشبكات وزي كذا ,,هنا سعر كورس شبكات سيسكو CCNA يوصل الى 9000 روبية ما يعادل (150 دولار ) مده شهرين والاختبار بتسويه اون لاين
    وسعره ناسيه والله ,,بس لو تبي تاخذ دورات سيسكو معا ميكرسوفت بتاخذ منك 4 اشهر اعتقد وومكن السعر الشامل 400 دولار اذا ما خاب ظني وهذا المعهد الي يقدم دورات سيسكو ودورات اخرى كثيره
    Professional Labs- IT Training training institute in pune
    وبونا مثلها مثل غيرها من المناطق في الهند زحمه ولاكن اقل من بنغلور وحيدر اباد طبعا والجو فيها امممم حارررر وايام الشتاء يكون برد يعني الحين موسم الامطار راح يبدا لو تجي بعد رمضان احسن هنا رمضان تعب
    وترا بقولك بونا او غيرها كبنيه تحتيه الهند زباله ولاكن كدراسه قوية الحقيقه ,,وفيها مطاعم يقدمون وجبات حلال وكلشي موجود ان شاء الله,,لا قررت قرار نهائي بتلاقيني موجود

وفقك الله...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL-Huribe
    شوف يا الغالي انا كمان مثلك توجهي علوم حاسب ,,وناوي اخذ كورسات في الشبكات وزي كذا ,,هنا سعر كورس شبكات سيسكو CCNA يوصل الى 9000 روبية ما يعادل (150 دولار ) مده شهرين والاختبار بتسويه اون لاين
    وسعره ناسيه والله ,,بس لو تبي تاخذ دورات سيسكو معا ميكرسوفت بتاخذ منك 4 اشهر اعتقد وومكن السعر الشامل 400 دولار اذا ما خاب ظني وهذا المعهد الي يقدم دورات سيسكو ودورات اخرى كثيره
    Professional Labs- IT Training training institute in pune
    وبونا مثلها مثل غيرها من المناطق في الهند زحمه ولاكن اقل من بنغلور وحيدر اباد طبعا والجو فيها امممم حارررر وايام الشتاء يكون برد يعني الحين موسم الامطار راح يبدا لو تجي بعد رمضان احسن هنا رمضان تعب
    وترا بقولك بونا او غيرها كبنيه تحتيه الهند زباله ولاكن كدراسه قوية الحقيقه ,,وفيها مطاعم يقدمون وجبات حلال وكلشي موجود ان شاء الله,,لا قررت قرار نهائي بتلاقيني موجود

وفقك الله...
    الله يعطيك العافيه اخوي AL-Huribe ماقصرت
    واتوقع انها دخلت ضمن حساباتي
    بس نقص الموقع جدول مواعيد الدورات والفترات والاسعار ...
    وبالنسبة للسكن هل فيه عوائل او يكون لشقق وكم بيكلف بالشهر
    7 "
  6. الدورات والله مدري بالضبط لاكن شغاله طول السنه يخلص كورس تجي دفعه جديده بالنسبه للاسعار مثل ما قلت لكـ فوق ^^ والكورسات الاخرى ما ظني تجي اعلى بكثير
    بالنسبله للسكن والله في عوايل بس ما انصحك التزام وتدخل بوقت وترجع بوقت ما ظني يعجبك
    ممكن السكن لو بتاخذ لوحدك بيكلف حول 500 ريال سعودي بس شقه محترمه ,, ولو انت وواحد اقل بيكون عليك الايجار ,,مثلي انا ساكن بشقه باحسن مجمع سكني ببونا بـ 200 دولار شهريا ندفعها نصين انا وصاحبي
    مثل ما قلت لك 400 دولار اعتقد بتكفيك شهر سكن واكل وشرب
    تحياتي...
    7 "
  7. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    مساء الخير جميعا
    دورات شبكات فيها قسمين مشهورين
    قسم من شركة مايكروسفت قسم من شركة سيسكو الاخير هي الاشهر
    دراسة شبكات كالتالي اولا تبدا ب +N وهذه الدورة من شركة كمبيوتك
    بعد ذلك تتحول الى شركة سيسكو فيها عدة فروع تصميم وراوتر وامن الشبكات
    المهم يطول الحديث اذا كنت تعرف هذه الاشياء تتجاهل والا اطرح سؤالك وان شاء الله راح اجاوبك
    من ناحية الاسعار
    دورة +N تتراح بين 100-200 دولار
    دورات سيسكو
    CCNA 200-400$
    CCNP 300-400$
    CCIE 400-600$
    المدة لجميع الدورات يحتاج حوالي سنة او اكثر على حسب اجتهادك واستيعابك
    ويحتاج لغة انجليزية اكثر من المتوسط
    فيه عدة معاهد تقدم الدورات
    فيه معهد اسمه ip4 networkers
    و APTECH, IIHT, NIIT
    وغير دلك
    اما المعيشة تترواح بين 300-500$ من طالب الى طالب يختلف
    ان شاء الله وضحت لك الفكرة
    موفق
    7 "
  8. يعطيكم العافية

ياليت لو احد يعرف هل في معاهد جيده لتدريس الشبكات في مدينة غوا

يزودني بالعناوين والاسعار ولكم جزيل الشكر

لاني حاب اخذ كورس انجليزي وانا ادرس الشبكات

واعتقد افضل منطقة في تدريس الانجليزي هي غوا

يعطيكم العافية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.