الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ابي اكمل بكالوريوس محاسبة في الهند !!

استفسار ابي اكمل بكالوريوس محاسبة في الهند !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3566 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالعزيز الجابري
    عبدالعزيز الجابري

مبتعث جديد New Member

عبدالعزيز الجابري السعودية

عبدالعزيز الجابري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبة , بجامعة الكليه التقنيه
    • الكليه التقنيه
    • محاسبة
    • ذكر
    • آلمدينه آلمنورهَ <, الاسكان
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

July 20th, 2014, 03:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا خريج الكليه التقنيه محاسبة , تخرجت قبل شهرين تقريباَ , و حاب اني اكمل بكالوريوس في الهند , معدلي 2.64 من 5 ...

ي ليت اللي عندي معلومات يضيفها لي , اسم الجامعة اذا موجود و المدينه و طريقة التقديم و اسعار الجامعات و تكلفة البعثة كامله من البداية الى النهاية , وهل يمديني احول على حساب الحكومه بعدين .. ؟؟؟؟؟؟

بأنتظا ردودكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا وسهلا اخي الكريم
    ان نظام تعليم الهندي للطلاب الاجانب عامة ماتقبل نقل من جامعة خارجية الى جامعات الهند بما انك فكرت تكمل دراستك في الهند يجب عليك التسجيل من البداية
    وفي نقطة مافهمتك كيف خريج محاسبة وتكمل بكالوريوس ولا قصدك ماستر محاسبة
    الجامعات بكثرة في كل ولاية تتوفر اكثر من جامعة
    ولذلك لازم تختار في اي مدينة راح تدرس حتى اقدر اكتب لك اسم الجامعات
    مثلا ولاية كارنتكا فيها جامعتين عالمية جامعة بنغالور وجامعة ميسور
    طريقة التقديم فيها عدة طرق بامكانك تقدم بنفسك او عن طريق صديق في الهند او معرفة او مكاتب
    مدينة بنغالور تشتهر باجوائها المعتدل طوال السنة ومدينة متطورة تاتي بعد نيو دلهي وممباي
    ان شاء الله افدتك
    دمتم في حفظ الرحمن

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. اخي الكريم

انا خريج دبلوم محاسبة من الكلية التقنيه , و ما بعد الدبلوم الا البكالوريوس . و انا ابي اكمل بكالوريوس في الهند , فكرت بـ استراليا وجدتها اكثر صعوبه , و كلمت صديق فأتفقنا أننا نكمل في الهند , و حاب أني أستعلم أكثر و أكثر عن طريقة الدراسة و التقديم في الهند , و المزيد عن الأبتعاث ..

فقط هذا كل ما أريد معرفته ..
    7 "
  4. نعم اخي الكريم
    الان وضحت موضوعك
    نعم بامكانك تدرس بكالوريوس في المحاسبة
    التقديم في جامعة بنغالور راح يقفل قريبا لهذه السنة وبصفة عامة جميع الجامعات على نهاية التسجيل
    على حسب معلوماتي كثير من الكليات التابعة لجامعة بنغالور انتهى التسجيل
    ولكن بعض الكليات توجد المقاعد
    ذكرت سابقا طريقة التقديم
    اما الدبلوم غير معترف بس تقدم شهادتك الثانوية وتدفع جزء من رسوم الدراسة وتحصل قبول والجزء الباقي تدفع عند الوصول
    موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.