الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسفسار- دراسةه اللغة الانجليزيه في الهند

اسفسار- دراسةه اللغة الانجليزيه في الهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3508 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AL-King_BRhOoM
    AL-King_BRhOoM

مبتعث جديد New Member

AL-King_BRhOoM ماليزيا

AL-King_BRhOoM , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى طالب , بجامعة ELS
    • ELS
    • طالب
    • ذكر
    • بنجلور, الحديده
    • اليمن
    • Sep 2014
    المزيدl

September 18th, 2014, 07:26 PM

السلام عليكم ورحماته الله وبركاته

معي بعض الاسئله حول الدراسة اللغة الانجليزية في بنجلوور !

1- ما الاجراءات لاستخراج فيزا دراسيةه من اليمن

2- ماهي افضل معاهد في بنجلوور
    انا اخترت فاليو بوينت كيف مدرسيةه ونظامةه التدريسي ( مكثف-عادي) واسعارة ينفع اخرج التوفل او الايلتس بدرجة عاليا
    علما: لدي 8 اشهوور

3- المدرسين الخصوصي الاقيهم من المعهد ام لديهم اماكن خاصة وكم اسعارهم وكيف ابحث عن افضلهم يعني يفهموو صح

4- السكن: وش افضل سكن مع عايلة ام في شقة مع شخص اجنبي يعني مو عربي
    ومع عايلة وايش الاجراءات لسكن مع عايلة من البوليس او من المعهد وكيف اعرف انهم مو نصابين
    ( معي زميل يدرس هناك هل ينفع اشترك معه مع العايلةه

5- بعد ما اوصل الى الهند وش الخطوات التي يجب عيا اجرائها مثل الاقامةه وفي المطار وفي البوليس والمهعد

6- اعطوني موجز عن مدينةه بنجلور من حيث الطعام والترفية والمدينةه والعيش والمواصلات وافضل اماكن للسياحة وللمارسةه اللغةه

وشكرا لكم مقدما
    وجعلةه في ميزان حسناتكم

2. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ,,

1- ما الاجراءات لاستخراج فيزا دراسيةه من اليمن
    1- ورقه قبول من معهد في الهند (نسخه الاصل )
    2-صورتين شخصيتين
    3-جواز سفر ساري المفعول لمده لا تقل عن عام كامل
    4-صوره من اخر شهاده معدل دراسي
    5-ضمان بنكي بقمية (80 الف ريال يمني - نسخه اصل )

2- ماهي افضل معاهد في بنجلوور
    معا انني لا اعرف بنغلور ولاكن سمعت ان فاليوبوينت الافضل واعتقد نظام الدراسه دبلوم ولاكن اسعاره غاليه اعتقد دراسه 6 اشهر (نظام دبلوم )
    ممكن تكلف 2000 دولار ,,

3- المدرسين الخصوصي الاقيهم من المعهد ام لديهم اماكن خاصة وكم اسعارهم وكيف ابحث عن افضلهم يعني يفهموو صح
    ما في مشكله لما توصل راح تعرف امكانهم عن طريق الطلاب او بنفسك لا مشكله ..

4- السكن: وش افضل سكن مع عايلة ام في شقة مع شخص اجنبي يعني مو عربي
    بنغلور اسعار الشقق نارررررررر يفضل تشارك معا واحد او تجلس معا عايله افضل ...

5- بعد ما اوصل الى الهند وش الخطوات التي يجب عيا اجرائها مثل الاقامةه وفي المطار وفي البوليس والمهعد
    جاوبت على نفسك اول خطوه هيا عمل اجراءت الاقامه ويفضل اخذ واحد فاهم لانه ممكن ينصبو عليك ويجب ان تذهب بسرعه يعني بعد ثاني يوم من وصولك
    لانه لو تاخرت راح تدفع غرامه ...

وتقدر تقرا عن بنغلور في المواضيع المثبته هناك كل المعلومات الي تبيها واقرا ردود الاعضاء في المواضيع المثبته وان شاء الله تعرف بنغلور بالتفصيل ,,

ولو تبي نصيحه لو انت عايش بنصعاء ادرس بمعهد يالي سمعت انه مميز وارخص من الهند واعرف ناس خرجو ويتكلمو منه بطلاقه ,,اذا انت ناوي على دراسهد
    الجامعه بالهند ادرس لغه في صنعاء اذا كنت فيها او في معهد امديست لو انت في عدن وروح ادرس جامعه هناك لان المنهج والشهاده قوية ,,وفقك الله ...
    7 "
  3. جاوبت على نفسك اول خطوه هيا عمل اجراءت الاقامه ويفضل اخذ واحد فاهم لانه ممكن ينصبو عليك ويجب ان تذهب بسرعه يعني بعد ثاني يوم من وصولك
    لانه لو تاخرت راح تدفع غرامه ...

وتقدر تقرا عن بنغلور في المواضيع المثبته هناك كل المعلومات الي تبيها واقرا ردود الاعضاء في المواضيع المثبته وان شاء الله تعرف بنغلور بالتفصيل ,,

ولو تبي نصيحه لو انت عايش بنصعاء ادرس بمعهد يالي سمعت انه مميز وارخص من الهند واعرف ناس خرجو ويتكلمو منه بطلاقه ,,اذا انت ناوي على دراسهد
    الجامعه بالهند ادرس لغه في صنعاء اذا كنت فيها او في معهد امديست لو انت في عدن وروح ادرس جامعه هناك لان المنهج والشهاده قوية ,,وفقك الله ...
    مشكووور ي صاحبي وجعلة في ميزان حسناتك

سؤال اخير
    ماهي الاجراءات ب الضبط وين اروح ووين اذهب وايش اسوي عشان يكون كل شئ مية مية
    طبعا بسسوي كل شئ ب نفسي معي شويةه انجليزي وفاهم شويةه ب الاجراءات بس اعطني شويةه معلوات عن اجراءات الهند عادني اول مرةه اروحهاا بغية الدراسة

وكماان وش اجراءات السكن مع العايلة

وشكرا لك استفد منك الكثير
    7 "
  4. مشكووور ي صاحبي وجعلة في ميزان حسناتك

سؤال اخير
    ماهي الاجراءات ب الضبط وين اروح ووين اذهب وايش اسوي عشان يكون كل شئ مية مية
    طبعا بسسوي كل شئ ب نفسي معي شويةه انجليزي وفاهم شويةه ب الاجراءات بس اعطني شويةه معلوات عن اجراءات الهند عادني اول مرةه اروحهاا بغية الدراسة

وكماان وش اجراءات السكن مع العايلة

وشكرا لك استفد منك الكثير
    طبعا اخي الكريم بعد ما تنفذ كل الشروط الخاص بالفيزا الهنديه الي اخبرتك تروح على صنعاء على السفاره الهنديه خذ اي تاكسي وقله خذني
    السفاره الهنديه دوامهم يبدا الساعه9 الصباح (من الاحد الى الخميس ) روح بدري يعني الساعه 7 صباح عشان الطوابير هناك زحمه كثير
    وكمان اريد انبهك لما تروح خذ معاك فلوس بالدولار لا تاخذ باليمني اعتقد فيزا الدراسه لمده سنه 80 دولار بس انت خذ معاك احتياط
    100 دولار وخلهم مصروفين فئه 10 دولار عشان عندهم ما يصرفو ويمكن يرجعوك وتتعذب لذا خذ حذرك وخذ فلوس دولار,,
    بالنسبه للعايله في الهند انت بعد ما توصل اسال اي طالب خبير هناك بتلاقي كثير ان شاء الله قله شوف لي عائله ولما تلاقي عائله
    تتفق معاهم على الشروط واذا شفتهم مناسبين وانت مناسب لهم ,,توكل على الله,,وفقك الله اخي الكريم ...

يعطيك العافيه اخوي الحربي ع الافاده
    لا عدمناك يا دكتورنا الغالي ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.