الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص تجديد الفيزة (الهندية) مع العلم أنها لم تنتهي بعد !!!!!!!!!!!!

بخصوص تجديد الفيزة (الهندية) مع العلم أنها لم تنتهي بعد !!!!!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3500 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد الفحة
    محمد الفحة

مبتعث جديد New Member

محمد الفحة ماليزيا

محمد الفحة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى حاسب آلي , بجامعة لا أزال بالثانوية
    • لا أزال بالثانوية
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • أنشاء الله ماليزيا, جدة
    • اليمن
    • Dec 2012
    المزيدl

September 27th, 2014, 07:55 PM

بسم اللله الرحمن الرحيم
    أنا عندي فيزة طالب وباقي على أنتهائها شهرين وعدت للسعودية بسبب أنتهاء موعد العودة و قد سجلت في جامعة بالهند والان أريد تجديد الفيزة والرجوع لستكمال الدراسة ولاكن أريد العودة بفيزة معهد مع العلم ان عند تسجيلي للجامعة وضعوا ختم على الجواز مكتوب عليه not transferable
    ماهي أجرائات تجديد الفيزة على غير المعهد الأول وكيف أعمل الابليكاشين فب موقع indianvisaonline.gov.in
    وشكراً
  2. اهلا وسهلا اخي محمد
    الحين الي افتهم لي انك رحت عشان تدرس معهد والحين تبي ترجع للهند عشان الجامعه ,,ببساطه روح للسفاره الهنديه في البلد الي انت فيه وقولهم اعملو لي "change of course" تغيير الكورس من معهد الى الجامعه الي
    وصلك منها القبول وخذ معاك ورقه القبول من الجامعه ,, وراح يتم تغيير الفيزا ويكون عندك عام كامل مره اخرى ان شاء الله
    >>>ملاحظه من لقبك مدري احس انك يافعي والله اعلم لاني انا من يافع واسم "الفحة من عندنا ,,تحياتي ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الفحة
    بسم اللله الرحمن الرحيم
    أنا عندي فيزة طالب وباقي على أنتهائها شهرين وعدت للسعودية بسبب أنتهاء موعد العودة و قد سجلت في جامعة بالهند والان أريد تجديد الفيزة والرجوع لستكمال الدراسة ولاكن أريد العودة بفيزة معهد مع العلم ان عند تسجيلي للجامعة وضعوا ختم على الجواز مكتوب عليه not transferable
    ماهي أجرائات تجديد الفيزة على غير المعهد الأول وكيف أعمل الابليكاشين فب موقع indianvisaonline.gov.in
    وشكراً
    تريد العوده بفيزا معهد ؟؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.