الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تكاليف الدراسة في الهند بصفة عامة

استفسار تكاليف الدراسة في الهند بصفة عامة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3371 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fato093
    Fato093

مبتعث جديد New Member

Fato093 الولايات المتحدة الأمريكية

Fato093 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اي مجال صحي إن شاء الله , بجامعة اي جامعة تقبلني إن شاء الله
    • اي جامعة تقبلني إن شاء الله
    • اي مجال صحي إن شاء الله
    • أنثى
    • اي مدينة تقبلني نحمد الله, العلم عند الله
    • السعودية
    • Jan 2015
    المزيدl

February 1st, 2015, 05:55 AM

عندي عدة استفسارات واتمنى الاجابة عنها
    انا صار لي متخرجة 5 سنوات وماعندي غير شهادة ثانوي
    ونسبتي 70% ، افكر اني ادرس على حسابي الخاص
    ومحتارة بين امريكا والهند ، وبعد اطلاعي ع المنتدى
    قلت اشوف الانسب لي من ناحية المادة ومن ناحية الدراسة وتوفر التخصصات ..

انا ابغى ادرس مجال صحي وطبعا من شروط الوزارة ان مايكون مضى على تخرجي 5 سنوات
    ومايقل المعدل عن 80% لدراسة الطب هذي الشرط ، هذا الشرط يشمل الطب لوحده ولا جميع التخصصات الطبية ؟؟
    و برضو مكتوب في الموقع حق الوزارة بعد ما اتطلعت على الجامعات الغير موقوفه طلع لي الجماعات وتقريبا كلهم مافيهم تخصصات صحية
    معقول ان مايكون فيه تخصص صحي ولا كيف ؟؟

وبعد دراستي الملحقية تضمني او لا بهذي النسبة ؟
    ولو شلت معي 50 الف تكفيني لمدة سنة في الهند ؟
    ولو فرضنا ان المحلقية قبلتني خلال كم من الشهور بالعادة تقبل تطول ولا عادي اقل من سنة ؟
    اتمنى اني الاقي مجال صحي او هندسي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fato093
    عندي عدة استفسارات واتمنى الاجابة عنها
    انا صار لي متخرجة 5 سنوات وماعندي غير شهادة ثانوي
    ونسبتي 70% ، افكر اني ادرس على حسابي الخاص
    ومحتارة بين امريكا والهند ، وبعد اطلاعي ع المنتدى
    قلت اشوف الانسب لي من ناحية المادة ومن ناحية الدراسة وتوفر التخصصات ..

انا ابغى ادرس مجال صحي وطبعا من شروط الوزارة ان مايكون مضى على تخرجي 5 سنوات
    ومايقل المعدل عن 80% لدراسة الطب هذي الشرط ، هذا الشرط يشمل الطب لوحده ولا جميع التخصصات الطبية ؟؟
    و برضو مكتوب في الموقع حق الوزارة بعد ما اتطلعت على الجامعات الغير موقوفه طلع لي الجماعات وتقريبا كلهم مافيهم تخصصات صحية
    معقول ان مايكون فيه تخصص صحي ولا كيف ؟؟

وبعد دراستي الملحقية تضمني او لا بهذي النسبة ؟
    ولو شلت معي 50 الف تكفيني لمدة سنة في الهند ؟
    ولو فرضنا ان المحلقية قبلتني خلال كم من الشهور بالعادة تقبل تطول ولا عادي اقل من سنة ؟
    اتمنى اني الاقي مجال صحي او هندسي
    اختي .. لا تبعين عمرك ترى العمر اقصير .. والله اتكلم من جد
    الهند بلد مش متحضرة ... متخلفة وقمة التخلف بعد .. وشوفي الهنود عندنا .. يسويها في الشارع
    الله يهديك بس .. محتارة بين امريكا والهند ... صحيح انه امريكا ماسونية .. وترى حتى الهند .. الهند قنيش

وثاني شي اذا تبغين بعثة ولا تدرسين كامل ع حسابك؟
    7 "
  3. ^^^

أضحك الله سنكك!
    إلي يسمعك يقول أنا في قمة الدول الصناعية المتطورة والحضارية جدا!
    حكمت على بلد سكانها يقارب المليار بالنظر الى تصرفات مئات الألوف من عمالتهم وطبقاتهم المسحوقة التي نستقدمها!

______

على العموم:

الهند بلد صناعية!
    = = نووية!
    = = تنافس دول عظمى في تقنية المعلومات!
    والظاهر إن عندهم بأحدى مدنهم أظنها بنجلور وادي شبيه بوادي السيلكون الأمريكي!

حتى وادي السيلكون مليء بعلماء من الهند على حد علمي!

وسياسيا الهند مرشحة لمقعد في مجلس الأمن مستقبلا!

والكثير الكثير عنهم مما لا أعلمه عنهم أنا وأمثالي !!!! هههههههه

ليس دفاعا عنهم ولكن لكي لا نحتقر الشعوب الأخرى وهم سبقونا بعدة مجالات ومثال على ذلك كوريا الجنوبية وماليزيا!

نحن نملك الثروات الطائلة ونودعها بأمريكا قليلة الخاتمة والتي أقرت هاليومبن قرارا أبتزازي خبيث يجيز لهم مقاضاة دولتنا ونهب ودائعها:

I mean JASTA
    7 "
  4. أولا : من ناحية ان الهند دولة متطورة فهذا الشيء غير صحيح الى الآن الكثير من الدوائر الحكومية بالهند تعتمد على الورق و لا تستخدم جهاز الحاسب الآلي و السبب
    الهند بلد غير متطورة !!! اخطأت بهاذي وصحيح اغلب الدوائر على ورق لكن ورق + كمبيوترات ولكن استلام المعامله وتسليم حسب الورق والارشفة كبيوتر
    ان الحكومة فاسدة و التزوير شغال على ريال واحد لا نضحك على بعض 80 بالمئة بالهند يعتمدون على التزوير
    ايش دخل العلم بالحكومه اذا كانت المانيا من اقوى دول تقبل رشاوي ولكنها من افضل الدول تصنيع وبالعلم فكل له مجاله ..
    ثانيا : لو قمنا بعملية تبديل بين الشعبين الهندي و الامريكي و ارسلنا الشعب الهندي الى امريكا ستصبح أمريكا مزبلة التاريخ و سوف تتخلف و تتراجع الى الوراء 100 عام
    وليش اساسا تقارن الشعبين ببعض ؟؟؟ طيب ليش مانقارن شعبنا لاشعب الامريكي ؟؟؟؟
    السبب في الشعب الذي يعشق القذارة و الوساخة و القرف
    ثالثا : لم يعجبني شعبهم خصوصا في حيدرآباد الكثير منهم يمضغ التومباك و يتفل بالشارع على اي شخص و منهم من يأكل و يشتغل عنده الكد و يكدكد على وجهك من قمة القذارة ما عندهم ان هذا عيب و ناهيك انك تجلس بالمطعم بطاولة خاصة فيك و تتفاجأ بجلوس بعض الناس الغرباء الى جانبك عندهم عادي
    مش شرط يعجبك الشعب وان جكمت على تصرفات فردية ول الناس حكمت على التصرفات الفردية كانت كل الدول حكمت على بعضها بالاعدام
    دائرة الهجرة للأجانب عندهم فاسدة وعنصرية لا يمشون الأمور الا بالرشاوي او التهزيء او العنصرية
    نظام دراسي صعب و يعتمد على كتابة 30 صفحة و التصحيح على كيف مستر شنب بالجامعة يمشيك او لا

اخيرا لكل دوله نظامها وزي مانقول على الكل احترام انظمتنا اذن نحترم انظمتهم ونتعامل كاجانب غير هنود ببلدهم ونشيل فكره انا سعودي ولازم معامله مميزة عشان لايكون في عنصرية..

دمتم بود ....................
    7 "
  5. أولا : من ناحية ان الهند دولة متطورة فهذا الشيء غير صحيح الى الآن الكثير من الدوائر الحكومية بالهند تعتمد على الورق و لا تستخدم جهاز الحاسب الآلي و السبب
    الهند بلد غير متطورة !!! اخطأت بهاذي وصحيح اغلب الدوائر على ورق لكن ورق + كمبيوترات ولكن استلام المعامله وتسليم حسب الورق والارشفة كبيوتر
    ان الحكومة فاسدة و التزوير شغال على ريال واحد لا نضحك على بعض 80 بالمئة بالهند يعتمدون على التزوير
    ايش دخل العلم بالحكومه اذا كانت المانيا من اقوى دول تقبل رشاوي ولكنها من افضل الدول تصنيع وبالعلم فكل له مجاله ..
    ثانيا : لو قمنا بعملية تبديل بين الشعبين الهندي و الامريكي و ارسلنا الشعب الهندي الى امريكا ستصبح أمريكا مزبلة التاريخ و سوف تتخلف و تتراجع الى الوراء 100 عام
    وليش اساسا تقارن الشعبين ببعض ؟؟؟ طيب ليش مانقارن شعبنا لاشعب الامريكي ؟؟؟؟
    السبب في الشعب الذي يعشق القذارة و الوساخة و القرف
    ثالثا : لم يعجبني شعبهم خصوصا في حيدرآباد الكثير منهم يمضغ التومباك و يتفل بالشارع على اي شخص و منهم من يأكل و يشتغل عنده الكد و يكدكد على وجهك من قمة القذارة ما عندهم ان هذا عيب و ناهيك انك تجلس بالمطعم بطاولة خاصة فيك و تتفاجأ بجلوس بعض الناس الغرباء الى جانبك عندهم عادي
    مش شرط يعجبك الشعب وان جكمت على تصرفات فردية ول الناس حكمت على التصرفات الفردية كانت كل الدول حكمت على بعضها بالاعدام
    دائرة الهجرة للأجانب عندهم فاسدة وعنصرية لا يمشون الأمور الا بالرشاوي او التهزيء او العنصرية
    نظام دراسي صعب و يعتمد على كتابة 30 صفحة و التصحيح على كيف مستر شنب بالجامعة يمشيك او لا

اخيرا لكل دوله نظامها وزي مانقول على الكل احترام انظمتنا اذن نحترم انظمتهم ونتعامل كاجانب غير هنود ببلدهم ونشيل فكره انا سعودي ولازم معامله مميزة عشان لايكون في عنصرية..

دمتم بود ....................
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

إذا كان هذا الحال في الهند!
    لماذا أضافتهم الوزارة ضمن دول الإبتعاث!
    أو على الأقل لماذا لا تشطبها بعد إكتشاف مساوئها!

اهلا بك اخوي الكهل الطموح في بوابه الهند ....

لكل دوله مثل ماذكرت محاسن ومساوئ لكن مثل ماذكرت احنا للاسف احسن شعب نعرف ننتقد ونركز على السلبيات فقط ونكبرها ونخليها شي كبير وبصراحه احترم فيك كلامك بسطرين:

((ليس دفاعا عنهم ولكن لكي لا نحتقر الشعوب الأخرى وهم سبقونا بعدة مجالات ومثال على ذلك كوريا الجنوبية وماليزيا!
    نحن نملك الثروات الطائلة ونودعها بأمريكا قليلة الخاتمة والتي أقرت هاليومبن قرارا أبتزازي خبيث يجيز لهم مقاضاة دولتنا ونهب ودائعها: ))

كلام قوووي وبمحله ....

شرفتنا بمرورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.