الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اين افضل المعاهد او المراكز الي تقدم دورات asp.Net و #C و الشيربوينت في الهند

مساعدة اين افضل المعاهد او المراكز الي تقدم دورات asp.Net و #C و الشيربوينت في الهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3247 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmadbadawood
    ahmadbadawood

مبتعث جديد New Member

ahmadbadawood السعودية

ahmadbadawood , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Computer Science , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • Computer Science
    • ذكر
    • مكة المكرمة, مكة
    • السعودية
    • Jun 2014
    المزيدl

May 30th, 2015, 01:27 AM

السلام عليكم

انا اخوكم احمد خريج علم حاسب من جامعة ام القرى و ارغب ان اسافر للهند لكي اخذ بعض الدورات الخاصة بتقنيات مايكرسوفت Asp . net ,C sharp , SharePoint

ارجو منكم ان تفيدوني بأفضل المعاهد او المراكز و المدن التي تقدم هذه الدورات في الشهور القادمة، انا لا اعلم من اين ابدء، كل ما اريده الان اسامي المعاهد

شكرا لكم.
  2. هاذي بس للشبكات و الدتا سنيتر و الفيرتشولايزيشن انا احتاج معاهد و مراكز للبرمجة و التطوير

شكرا لك
    7 "
  3. وعليكم السلام اخوي احمد
    اهلا وسهلا اخي العزيز
    انا طالب في مدينة بنغالور وفي مدينة بنغالور توجد كثير من المعاهد بدرجة ممتازة خاصة في الحاسوب والبرمجيات
    اسمحلي بعض الوقت حتى ابحث لك عن افضل معاهد بنجالور في تخصصك
    ان شاء الله راح ارد عليك في القريب العاجل
    والله الموفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadbadawood
    السلام عليكم

انا اخوكم احمد خريج علم حاسب من جامعة ام القرى و ارغب ان اسافر للهند لكي اخذ بعض الدورات الخاصة بتقنيات مايكرسوفت Asp . net ,C sharp , SharePoint

ارجو منكم ان تفيدوني بأفضل المعاهد او المراكز و المدن التي تقدم هذه الدورات في الشهور القادمة، انا لا اعلم من اين ابدء، كل ما اريده الان اسامي المعاهد

شكرا لكم.
    افضل المناتطق لدورات الكمبيوتر بنجلور وحيدر اباد مدينتان متخصصتان بالكمبويتر ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.