الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى الخبراء في بنجلور : استفسار عن السكن والاقامة

الى الخبراء في بنجلور : استفسار عن السكن والاقامة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3074 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الكل
    الكل

مبتعث جديد New Member

الكل الأرجنتين

الكل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى حاسب آلي , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • الأحساء, الشرقية
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 30th, 2015, 09:20 AM

السلام عليكم

ارجو مساعدتي
    وجزاكم الله خيرا

رسل لي احد أصحاب المكاتب ان أسعار السكن في بنجلور لغرفة خاصة(بدون شخص اخر) لسكن العرب مع الاكل بحوالي 1500 ريال سعودي
    هل هذا السعر يعتبر مناسب؟
    واستفسار اخر هل استطيع تمديد الإقامة بعد نهاية الست اشهر (بنهاية الفيزا) مع العلم اني اريد بعد ذلك بتغيير المعهد ودراسة الكمبيوتر
    أي فقط ادرس ثلاث الى اربع اشهر لغة ثم ادرس ست اشهر كمبيوتر
    هل يسمح لي مع العلم ان الفيزا أصدرتها لغرض دراسة الإنجليزية.
    وشكرا
  2. وعليكم السلام

اهلا وسهلا
    سعر السكن مع عائلة لا تتجاوز ٨٠٠ ريال سعودي طبعا بدون اكل
    اما مع الوجبات ممكن تصل الى ١٥٠٠ ريال سعودي وبامكانك تستاجر سكن خاص وماكلفك اكثر من ١٥٠٠ ريال مع كامل المعيشة
    فيزا لغة انجليزية ( جميع المعاهد في بنجالور يوفرون فيزا لمدة سنة )
    بامكانك تدرس اي شي ثاني ما دام انك دفعت رسوم المعهد كامل وماعليك اي مستحقات مالية من جهة اللي قدم لك فيزا

والله ولي التوفيق
    7 "
  3. لا انا اقصد ان عندي فيزا لمدة ست اشهر فقط لاني مقدم على دراسة الانجليزية
    هل استطيع تمديد الفيزا في الهند على الأقل 3 اشهر إضافية وهل يلزم التسجيل في جامعة حسب ما سمعت
    ام يكفي اني اسجل في معهد كمبيوتر ويمددون لي الفيزا

وشكرا على الرد
    7 "
  4. وعليكم السلام
    ممن ناحيه السكن اكثر الغرف مشتركه اذا لحالك ممكن يوصل 800 بدون اكل اذا مشتركه مع واحد عربي طبعا توصل 400 ريال واذا اخذت مع الاكل توصل اذا تبا غرفه لحالك الف اذا مشتركه 800 بس الافضل بدون اكل لانو اكيد حتطفش من الاكل او ما حيعجبك من ناحيه الفيزا اغلب المعاهد يعطوك سنه بس المكتب الهندي في الرياض حيعطوك بس 6 شهور اما في جده يعطوك سنه واذا تبا تجدد احتمال تقدر واحتمال لا اليوم حردلك جواب عن دا الكلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.