الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار خريج ثانوية

استفسار خريج ثانوية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yafay
    yafay

مبتعث جديد New Member

yafay غير معرف

yafay
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2016
    المزيدl

June 1st, 2016, 05:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي استفسار انا خريج ثانويه من الرياض بس انا يمني بس حبيت استفسر عن الدراسه بالهند IT وكم تكالفيها وتكاليف المعيشه في الهند والسكن وصراحه لم يسبق لاحد من عائلتي الدراسه بعد الثانويه وليس لدي فكرة عنها الا قليل اتمنى تساعدوني قدر الامكان
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yafay

انا عندي استفسار انا خريج ثانويه من الرياض بس انا يمني بس حبيت استفسر عن الدراسه بالهند IT وكم تكالفيها وتكاليف المعيشه في الهند والسكن وصراحه لم يسبق لاحد من عائلتي الدراسه بعد الثانويه وليس لدي فكرة عنها الا قليل اتمنى تساعدوني قدر الامكان

عليكم السلام ..

اخوي في موضوع مثبت بخصوص التكاليف مشروحه كامله تستطيه قر ائته والاستفاده منه...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yafay

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله اخوي.
    فيه جامعات سعوديه تقبل دراسة الاجانب فيها وكذالك يوجد ابتعاث خارجي ايضا للاجانب ( لهم مقاعد مخصصه للاجانب ) خصوصا اللي بلدهم فيها مشاكل
    طبعا هذا الشي يعتمد على نسبتك وايضا لهم معايير ثانيه
    فلذلك انت ستفسر من الجامعات وربك يسهل
    بالتوفيق.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yafay

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاتة

نعم يوجد هذا التخصص في كثير من جامعات الهندية , تختلف تكاليف الدرسة من من جامعة لاخرى , اما تكاليف المعيشة و السكن فهي رخيصة و تعتمد على مصروفك الشخصي , ان اردت الاستفسار حياك الله انا في الخدمة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.