الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير تمت معادلة شهادتي من وزارة التعليم العالي . شوفو ايش عادلولي تخصص bca / وايش معدلي

تقرير تمت معادلة شهادتي من وزارة التعليم العالي . شوفو ايش عادلولي تخصص bca / وايش معدلي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمد الحربي 2015
    احمد الحربي 2015

مبتعث جديد New Member

احمد الحربي 2015 الهند

احمد الحربي 2015 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى bca , بجامعة العثمانية
    • العثمانية
    • bca
    • ذكر
    • حيدر, اندرا بريتش
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

June 22nd, 2016, 07:53 PM

السلام عليكم
    تم اليوم معادلة شهادتي bca الصادرة من الجامعة العثمانية فى حيدراباد

وجاء نص القرار الوزارة كالتالي .

إن الشهادة الحاصل عليها احمد الحربي في التخصص المشار إليه أعلاه تعادل بكالوريوس تقنية في ذات التخصص.

يعني ايش ياشباب دا بكالريوس متوسط ولا ايش الهرجة ؟
    وايش دخل التقنية فى الموضوع
    انا درست جامعة 3 سنين ودرست لغة انجليزية سنة كاملة .

/----------------------------------
    الشىء الثاني
    يااخوان انا جبت first class المشكلة ماني عارف ايش المعدل مع انة لا مذكور فى الشهادة ولا كشف الدرجات المعدل فقط مكتوب first class
    حتي كشف الدرجات الصادر من الجامعة العثمانية لايوجد بة نسبة ولا حتي مجموع كلي للدرجات ؟ وماني عارف احسب مجموعي خير شر
    غير كدا الكلية معطيتني ورقة T.Cصفرا مكتوب فية التقدير جيد اخاف لمن اقدمها للوظايف يقولون ايش دخل الكلية هذة فى الموضوع وشهادتك اصلا جاية من العثمانية ؟

يوم جيت اقدم على وظايف كلهم يقولون كم معدلك التراكمي ؟ او عدد الساعات او النسبة المؤية

حسبت النسبة المؤية بنفسي طلعت 63 يعني تقدير مقبول فى السعودية . وفى الهند تقدير جيد . ولو قدمت على وظيفة بتقدير جيد هيقولون كيف انت مقدم على جيد ونسبتك مقبول

قسم بالله اني فى دوخة وماني عارف ايش اسوي خير شر ؟؟؟ كلمت واحد من الشباب يقولى first class يعني تقدير جيد جدا .. طيب ايش الي يثبت

الحين تقديري هوا جيد جدا على شان first class ولا تقديري جيد لان الكلية كاتبة في T.C ولا مقبول بالنسبة المؤية ؟؟؟؟؟؟؟

والله الجامعة العثمانية ورطتنا معاها ياليت الدكتور الهندي او اي احد لة خلفية بالموضوع يرد وشكرا لكم
  2. ^^^

على حد علمي حسب النظام الإنجليزي و الأيرلندي البكالوريوس التقني = 3 سنوات أكاديمية!
    وللحصول على درجة البكالوريوس الكاملة لازم تدرس سنة أضافية (أظن أسمها السنة الشرفية)!
    ----
    وحسب النظامين الدرجة جيد جدا = First class
    وحتى 63% حسب النظام البريطاني تعتبر جيد جدا!

هذا والله أعلم.
    7 "
  3. ^^^

10 = في حالة برنامج البكالوريوس الذي مدته ثلاث سنوات كما في بعض الدول (بريطانيا، استراليا، نيوزلاندا ...الخ) فيجب على الطالب الحصول على درجة الشرف (honours) حتى يمكن معادلتها بدرجة البكالوريوس كاملة، وفي حالة حصول الطالب على درجة (ordinary) او لم يذكر انها درجة شرف (honours) سوف تعادل له شهادته (بكالوريوس مدته ثلاث سنوات)، وبالنسبة للتخصصات الهندسية تعادل (بكالوريوس تقنية وليست هندسة)، أما تخصصات الطب وطب الأسنان فلا بد من دراسة خمس سنوات عدا سنة الامتياز.

------------------

https://ru.moe.gov.sa/Search
    7 "
  4. تسلم ياخي على الرد . بارك الله فيك .
    لكن انتم عارفين انو القبول دائما عن طريق الانترنت وحسب كلامكم انو first class هو جيد جدا
    طيب لمن اسجل فى الموقع حق اي وظيفة مثلا الخطوط يقولي كم النسبة من 5 او النسبة المئوية ؟ لو حطيت 63 % هيقولي مقبول . ايش الحل فى وجهة نظركم

بالنسبة لولد عمي صيدلي 2009 بالنسبة للطب عموما غير معترف فية
    واي سوال او استفسار انا موجود خاص ولو حابب ترسلي رقم جوالك عادي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الحربي 2015
    تسلم ياخي على الرد . بارك الله فيك .
    لكن انتم عارفين انو القبول دائما عن طريق الانترنت وحسب كلامكم انو first class هو جيد جدا
    طيب لمن اسجل فى الموقع حق اي وظيفة مثلا الخطوط يقولي كم النسبة من 5 او النسبة المئوية ؟ لو حطيت 63 % هيقولي مقبول . ايش الحل فى وجهة نظركم

بالنسبة لولد عمي صيدلي 2009 بالنسبة للطب عموما غير معترف فية
    واي سوال او استفسار انا موجود خاص ولو حابب ترسلي رقم جوالك عادي
    ارسلت للك خاص ابن عمى

انا الطب اعرف مو معترف فيه

كلمت الملحقيه قبل فتره قالو سحبو الاعتراف وكذا

انا يهمنى الاعتراف بدرس علي حسابي الخاص وحاله معاهم

لانو لمن بدخل طلب دراسه علي حسابي الخاص الهند مو موجوده وموقع الجامعات المعترف فيها في جامعات

مشكله ذي انا انتظرك وارسلت للك علي الخاص

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^
    بأي تخصص قصدك غير معترف به في الهند!
    ياغالي الهند كلها مو معترف فيها الحين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.