الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسه بالهند .. المدينه .. الاسعار .. الجامعات وغيره

الدراسه بالهند .. المدينه .. الاسعار .. الجامعات وغيره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 991Faisal
    991Faisal

مبتعث جديد New Member

991Faisal غير معرف

991Faisal
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2016
    المزيدl

June 24th, 2016, 03:55 AM

السلام عليكم

انا انشاءلله مخطط ادرس بالهند درست لغه انقليزيه سنه وجاهز اني ادخل الجامعه*

واخترت الهند لانها ارخص دوله للدراسه و مستوى التعليمي عالي

ـ اختيار المدينه ابي مدينه هاديه غير مزدحمه وبنفس الوقت رخيصه ( هل كل الهند اسعارها رخيصه ؟) وما رايكم بمدينة قواا ؟

ـ لو اخترت تخصص غير معترف فيه ضمن التخصصات الي على موقع الوزاه ..لكنه موجود في السعوديه هل سيتم معادلة الشهاده ؟

ـ ممن ذهب للهند كيف وجدت نفسك تندمج مع الثقافه الغريبه والبيئه الجديده وهل هناك ترفيه بالمعيشه انا قلق من هالناحيه .. تراودني اسئله هل راح أتكيف هناك او لا

- السكن هل سكن الجامعه نظيف ومريح ام السكن خارج الجامعه

- هل هناك طلاب دوليين و عرب في كل جامعه .. اخاف اطيح في جامعه مافيها الا انا و الهنود : )

شككرا كثرت الاسئله .. وجزا خير الي يجاوب ويفيد
  2. انا انشاءلله مخطط ادرس بالهند درست لغه انقليزيه سنه وجاهز اني ادخل الجامعه*
    الله يوفقك
    صحيح
    ـ اختيار المدينه ابي مدينه هاديه غير مزدحمه وبنفس الوقت رخيصه ( هل كل الهند اسعارها رخيصه ؟) وما رايكم بمدينة قواا ؟
    الهند مافيها مدينة هادية ومافيها مدينة غير مزدحمة انت بتتكلم عن مليار و 700 مليون نسمة اقل مدينة عدد سكانها 80 مليون . قوا مية مرة نبهنا عليها قلنا جوا ماهي مدينة جوا قرية . انتو ماتعرفو الفرق بين المدينة والقرية ..... قلت لك رأيي
    ـ لو اخترت تخصص غير معترف فيه ضمن التخصصات الي على موقع الوزاه ..لكنه موجود في السعوديه هل سيتم معادلة الشهاده ؟
    لا طبعا وممكن اصلا ماتلاقي وظايف لان اغلب الشركات الكبيرة يبغو ختم الملحقية فى شهادتك والختم هذا ماينختم الا لمن تكون الشهادة معترف فيها . وقبل لا تروح اصلا الهند لازم تاخذ موافقة الوزارة الاول على شان يختمون لك الشهادة لو كانت صادرة من جامعة معترف فيها وعلى حسابك الخاص . انتبة لا تتورط طلب الموافقة بسيط وعلى النت وماياخذ اسبوعين وايما يقبلوة ما قيد احد اترفض طلبة الا الي داخل جامعة غير معترف فيها
    ـ ممن ذهب للهند كيف وجدت نفسك تندمج مع الثقافه الغريبه والبيئه الجديده وهل هناك ترفيه بالمعيشه انا قلق من هالناحيه .. تراودني اسئله هل راح أتكيف هناك او لا
    الهند خلاط حضاري وثقافي وانت بتكون بنص الخلاط هذا الحياة جميلة لو كنت انت تبيها جميلة فى اي مكان . تقدر تتكيف الامور بسيطة اهم شىء لازم تختار موقع سكنك بعانية حي هادئ والعرب زي الرز هناك . اختار مدينة والمدن انت عارف بيكون فيها متاحف ومطاعم كثيرة وخاصة بالمسلمين وسنمات وحدائق واشياء تاريخية ووووووو
    ايااااك تفكر فى كدا غير نظيف وايش تبي يحشرون معك 3 فى غرفة بالعكس اخرج شوف شقة برا بنفس التكلفة ولحالك
    - هل هناك طلاب دوليين و عرب في كل جامعه .. اخاف اطيح في جامعه مافيها الا انا و الهنود : )
    اكيد ياخي كل جامعة مليانة عرب او بالقليل مليانة طلاب دوليين انا مبتعث هناك وتخرجت الحمد لله

الله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الحربي 2015
    انا انشاءلله مخطط ادرس بالهند درست لغه انقليزيه سنه وجاهز اني ادخل الجامعه*
    الله يوفقك
    صحيح
    الهند مافيها مدينة هادية ومافيها مدينة غير مزدحمة انت بتتكلم عن مليار و 700 مليون نسمة اقل مدينة عدد سكانها 80 مليون . قوا مية مرة نبهنا عليها قلنا جوا ماهي مدينة جوا قرية . انتو ماتعرفو الفرق بين المدينة والقرية ..... قلت لك رأيي
    لا طبعا وممكن اصلا ماتلاقي وظايف لان اغلب الشركات الكبيرة يبغو ختم الملحقية فى شهادتك والختم هذا ماينختم الا لمن تكون الشهادة معترف فيها . وقبل لا تروح اصلا الهند لازم تاخذ موافقة الوزارة الاول على شان يختمون لك الشهادة لو كانت صادرة من جامعة معترف فيها وعلى حسابك الخاص . انتبة لا تتورط طلب الموافقة بسيط وعلى النت وماياخذ اسبوعين وايما يقبلوة ما قيد احد اترفض طلبة الا الي داخل جامعة غير معترف فيها
    الهند خلاط حضاري وثقافي وانت بتكون بنص الخلاط هذا الحياة جميلة لو كنت انت تبيها جميلة فى اي مكان . تقدر تتكيف الامور بسيطة اهم شىء لازم تختار موقع سكنك بعانية حي هادئ والعرب زي الرز هناك . اختار مدينة والمدن انت عارف بيكون فيها متاحف ومطاعم كثيرة وخاصة بالمسلمين وسنمات وحدائق واشياء تاريخية ووووووو
    ايااااك تفكر فى كدا غير نظيف وايش تبي يحشرون معك 3 فى غرفة بالعكس اخرج شوف شقة برا بنفس التكلفة ولحالك
    اكيد ياخي كل جامعة مليانة عرب او بالقليل مليانة طلاب دوليين انا مبتعث هناك وتخرجت الحمد لله

الله يوفقك

شكرا لك كفيت ووفيت

بس عندي بعض الاستفسارات على ما قلت
    الي فهمته اني لو كان تخصصي غير معترف به ولكن الجامعه معترف بها ماراح احصل على ختم الوزاه

هل يوجد مدينه تنصح بها غير حيدر اباد

وعندك فيس بوك او تويتر اتواصل معك
    وشكررا مره اخرى
    7 "
  4. انا ماني فاهم ايش هرجة مو معترف فيها انتو تقصدو اعتراف بالجامعات ولا الوزارة مسحت الهند كلها بجامعاتها من الاعتراف
    حددو فى كلامك على شان نفهم

على العموم انا معي ارقام المشرفين الدراسيين بحكم اني مبتعث متخرج
    بكلمهم وارد لكم خبر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الحربي 2015
    انا ماني فاهم ايش هرجة مو معترف فيها انتو تقصدو اعتراف بالجامعات ولا الوزارة مسحت الهند كلها بجامعاتها من الاعتراف
    حددو فى كلامك على شان نفهم

على العموم انا معي ارقام المشرفين الدراسيين بحكم اني مبتعث متخرج
    بكلمهم وارد لكم خبر
    الي اقصدو ياغالي الاعتراف كله انسحب من الهند

هذا قصدى انا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.