الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكملة الدراسة في الهند

مساعدة تكملة الدراسة في الهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2685 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sportmanship
    sportmanship

مبتعث مستجد Freshman Member

sportmanship الولايات المتحدة الأمريكية

sportmanship , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة ....
    • ....
    • طالب
    • ذكر
    • ..., ....
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 19th, 2016, 02:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اصحاب الخبرة نحتاج مساعدة

انا احد خريجي كلية الجبيل الصناعية في تخصص تقنية هندسة الآلات الدقيقة والتحكم (Instrumentation & Control Engineering Technology) (دبلوم عالي) واريد اكمال دراستي في الهند.

ماهي الجامعات المعترف بها عند وزارة التعليم؟ وكم تقدر تكلفة الدراسة في الهند وما افضل المدن والجامعات؟
  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    المشكلة اخوي ان الهند لا تعادل الدبلوم الذي درسته، بالنسبة للمدن ( حيدرآباد - بونا - ميسور - دلهي ) اقوى الجامعات و التي يزداد بها الطلبة الأجانب
    Osmania University
    Pune University
    University of Mysore
    Aligrah Muslim University
    لكن تريد جامعة الحرم الجامعي مماثل لجامعات أمريكا هي
    University of Hyderabad
    لكن الدراسة قوية جدا جدا
    7 "
  3. اقول بس .. اذا تبغى تجيك النفسية روح الهند
    1) حصلت على دبلوم عالي ولا دبلوم عادي .. ما ينفع مع هالهنود .. ما راح يعترفون في شهادتك وهذي علامة واضحة في التخلف
    2) الفلفل في كل مكان .. وين ما تروح فيه فلفل .. حتى لو تبوس صقعة ابو صقعة وتقوله ما ابغى فلفل .. راح يحط لك فلفل اللين ما تصير تنين من النار اللي بتطلع من فمك
    3) ايام ما كنت في الهند .. الملحقية كانت في كل رسالة تقريبا تقول لي اعانك الله .. اعانك الله .. كلمة اعانك الله ما جات من عبث .. يعني يا حبيبي راح تشوف سنين سوده
    4) الهندوس يعبدون اله اسمه قنيش عنده 4 ايادي وراسه راس فيل .. وهذا قوينش الكل في الكل في الهند .. وهو لا يسمع ولا يتكلم وهم يعبدونه .. اذا هم مش منطقيين في عبادتهم لهذا الصنم .. هل تتوقع انهم راح يكونون منطقيين في تعليمه .. لا طبعا .. امعصي
    5) الهند في الاشهر الاخيرة منفسة .. يغيرون العملة وعملة معتمدة وعملة مش معتمدة .. شوف لي بلد في العالم عنده هالسوالف .. صحيح انها بلد مصقعيين

وفي الختام حابب اشكر ادارة الموقع ورئيس الموقع ونائب رئيس الموقع ومصمم الموقع واعضاء الموقع وصاحب الموضوع في هذا الموقع
    7 "
  4. هذا الكلام غير صحيح اخي نورانا، الهند الآن سابع أقوى إقتصاد عالمي و تتميز الدولة بالأيدي العاملة القوية التي تخدم العالم بأكمله في الخليج العربي و الدول العربية و امريكا و استراليا و احسب عدد الهنود في بريطانيا، انا اوافقك بسيطرة الفيل قنيش على الوضع بالهند لكن صدقني جميع مساجد الهند تصدح بصوت واحد بكلمة التوحيد لا إله إلا الله محمدا رسول الله. الفلفل معاك حق انك تطلب وجبة 🍴 بدون فلفل يجيب لك دبل فلفل 😂
    7 "
  5. انا بضم صوتي ل ibm2000 مثل ما اتفضل , انا حاليا بدرس هون و الاومور الحمدالله كويسة و الدراسة سهلة و حسب مجهودك الشخصي, وين ما رحت في العالم في مشاكل و امور تلخبط راس المبتعث ,كلها امور روتينية كل دوله لها نظام و عاداتها , و شي ثاني لا اكراه في الدين بغيض النظر عن دياناتهم و عاداتهم , لا تخلي امور مثل هيك تعيق مسارك في التعليم . اي خدمة انا تحت امرك انا بدرس في جامعةميسور .

و الله ولي التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.