الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار University Of Mysore

استفسار University Of Mysore

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2676 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية JaberAbusag
    JaberAbusag

مبتعث جديد New Member

JaberAbusag غير معرف

JaberAbusag
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Dec 2016
    المزيدl

December 28th, 2016, 04:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

و لا عليكم امر، بغيت استفسر عن جامعة University of Mysore ماجستير تخصص نقنية المعلومات

١. كيف الجامعة؟
    ٢. كم سعر الماجستير فيها؟
    ٣. كيف المعيشه في مدينة ميسور؟
    ٤. متى يبدا التسجيل؟

عندي بكالوريس تقنية معلومات و اللغه الانجليزيه ممتازه

وشكرا لكم
  2. أخوي بالنسبة للجامعة ممتازة و يدرس بها الكثير من الطلاب الأجانب خصوصا في مرحلة الماستر
    الماجستير حسب ما سمعت السنة الواحدة تكلفك 9000 ريال سعودي
    المعيشة ممتازة لأسباب، اولا اللغة الإنجليزية قوية بالمدينة و شمال ميسور تقع مدينة بنجلور و جنوبها مدينة اوتي السياحية طبعا اسعار السكن مناسبة و يوجد بالمدينة كل الخدمات و هي مدينة صغيرة و دراسية و يوجد بها الكثير من المساجد التراثية و التسجيل اعتقد نهاية شهر 5 و الدراسة تبدأ شهر 7

وفقك الله
    7 "
  3. انا بدرس حاليا في جامعة ميسور الامور لة انشاء الله مثل ما اتفظل اخر الكريم , المصارف رخية في مدينة ميسور مقارنة مع باقي المدن, التسجيل في شهر 7, اي خدة انا تحت امرك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JaberAbusag
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

و لا عليكم امر، بغيت استفسر عن جامعة University of Mysore ماجستير تخصص نقنية المعلومات

١. كيف الجامعة؟
    ٢. كم سعر الماجستير فيها؟
    ٣. كيف المعيشه في مدينة ميسور؟
    ٤. متى يبدا التسجيل؟

عندي بكالوريس تقنية معلومات و اللغه الانجليزيه ممتازه

وشكرا لكم
    انا بدرس حاليا في جامعة ميسور الامور لة انشاء الله مثل ما اتفظل اخر الكريم , المصارف رخية في مدينة ميسور مقارنة مع باقي المدن, التسجيل في شهر 7, اي خدة انا تحت امرك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Balasmeh
    انا بدرس حاليا في جامعة ميسور الامور لة انشاء الله مثل ما اتفظل اخر الكريم , المصارف رخية في مدينة ميسور مقارنة مع باقي المدن, التسجيل في شهر 7, اي خدة انا تحت امرك

- - - مشاركة محدثة - - -

اقلك أستاذي أفكر ادرس بكالوريس أي تي في ميسور متى يبدأ التسجيل ؟ كيف رسوم الدراسة ،متطلبات القبول ..شكراً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MEXX
    اقلك أستاذي أفكر ادرس بكالوريس أي تي في ميسور متى يبدأ التسجيل ؟ كيف رسوم الدراسة ،متطلبات القبول ..شكراً
    التسجيل في جامعة ميسور سوف يكون بداية شهر 6 , يوجد ماستر IT , بامكانك دراسة علوم الحاسوب في مرحلة البكالوريس اي استفسار تواصال معاي اخي الكريم, رايح اتاكد من الرسوم و رد ليك انشاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.