الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هـــــل تـــــنـــــصـــــحـــــونــي بـــــالـــــزواج مـــــن هـــــنـــــديـــــة؟

هـــــل تـــــنـــــصـــــحـــــونــي بـــــالـــــزواج مـــــن هـــــنـــــديـــــة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2427 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هـــــل تـــــنـــــصـــــحـــــونــي بـــــالـــــزواج مـــــن هـــــنـــــديـــــة؟

المصوتون
4. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

2 50.00%
  • لا

2 50.00%
  • انصحك بزواج من بلد اخر

0 0%
  1. الزواج اكبر من فلوس اذا انت هدفك تاخذ وحده ماتكلفك بس يعني انت مو مستعد للزواج كل تفكيرك بالفلوس فقط لكن الزواج تكبر من كذا بكثير لازم تفكر بوحده متربيه زيك نفسك عاداتك وتقاليدك تتقبلك وتتقبلها تصبر عليك وتصبر عليها مو تجيب وحده فرق السما عن الارض بينكم ولا انت عارف اصلها ولا وش حياتها
    7 "
  2. بالنسبة للفلوس والمهر انت بس روح واخطب والله بيسرلك الامور لحالها وراح تشوف
    اما كشغل لو سافرت عبلاد غير السعودية راح تعرف شو المعنى الحقيقي للاقتصاد السيء وتعرف انو انت بالف خير ونعمة بالسعودية
    لا تستنا وظيفة عند حدى . روح اشتغل عند اي حدا لو ببلاش لو باكلك وشربك بمجال تقدر بعد كم شهر تفتح لك شغل خاص فيه المهم تدخل السوق تشوف الواقع والحياة بعدين بتفتحلك لبواب لحالها
    شمر عن ايديك وقول يا رب انسى اللعب والانترنت خليه بس للعلم والقرائة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة itslama
    الزواج اكبر من فلوس اذا انت هدفك تاخذ وحده ماتكلفك بس يعني انت مو مستعد للزواج كل تفكيرك بالفلوس فقط لكن الزواج تكبر من كذا بكثير لازم تفكر بوحده متربيه زيك نفسك عاداتك وتقاليدك تتقبلك وتتقبلها تصبر عليك وتصبر عليها مو تجيب وحده فرق السما عن الارض بينكم ولا انت عارف اصلها ولا وش حياتها
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة itslama
    ولا تنسى بنت بلدك بتصبر عليك بالظروف الصعبة لكن الاجنبية مابتتغرب وتترك اهلها عشان تنفقر
    انا عارف الزواج مسئلة مش سهلة ويفضل يكون فيه تقارب ... بس طز في التقارب اذا اغلب البنات بلدي يبغون زوج يعتبر مكتب سفريات لهم وصراف آلي وسواق ويمكن تطلب خادمة وسائق

حبيبي كلامك ما يمد بالواقع بصلة ... تقول بنت بلدي بتصبر على ظروفي ... تنكت انت ... يا حبيبي روح المحاكم وشوف ... على اشياء تافهه تروح بيت اهلها ولا تفتكر فيك ... كثير ناس متزوجين قالوا لي

ثاني الشي الهندية لما تعيش معاي وهي من بلد فقر ... لما تجي السعودية كانها رايحة لاس فيقس ... هههههه ... اكلها من هالشباتي والفلفل وامورك سالكه

وانا ابغى معلومات عن الهنديات ... الهنديات اش يحبون ... اش يكرهون ... ما اشوف احد يفيدني ... ما اشوف الا انتقادات

هذا انتوا يا العرب ... شاطرين في الانتقاد واذا جاء وقت الجد ... الكل يتهرب ... الله يهديكم بس هذا اللي اقول
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohmoda
    بالنسبة للفلوس والمهر انت بس روح واخطب والله بيسرلك الامور لحالها وراح تشوف
    اما كشغل لو سافرت عبلاد غير السعودية راح تعرف شو المعنى الحقيقي للاقتصاد السيء وتعرف انو انت بالف خير ونعمة بالسعودية
    لا تستنا وظيفة عند حدى . روح اشتغل عند اي حدا لو ببلاش لو باكلك وشربك بمجال تقدر بعد كم شهر تفتح لك شغل خاص فيه المهم تدخل السوق تشوف الواقع والحياة بعدين بتفتحلك لبواب لحالها
    شمر عن ايديك وقول يا رب انسى اللعب والانترنت خليه بس للعلم والقرائة
    يا اخ محمود .. لك من كل الشكر والتقدير .. انا افكر اتزوج من الهند واجيبها السعودية .. يعني ظنك بشتغل في الهند يعني؟!
    يا حبيبي اشتغلت ببلاش ولا تفكر الدنيا مثل اول ... الطرق القديمة صارت ما تنفع ... الحين عندك واسطة بتمشي ... اذا ما عندك واسطة روح جمع قواطي
    <معنى قواطي> علب البيبسي وكولا والميرندا وموتن ديو
    هههههههههه ... وتقول بعد كم شهر تقدر تفتح لك شغله ... وين قاعدين يا بوي؟ وين يا بوي وين عايشين؟
    تفكر انت السعودية مثل فلسطين .. تعلم لك كم شغله وبعد كم شهر افتح لك محل .. لا يا بابا لا .. النظام في السعودية اذا ما فتح محل على سن ورمح وشغل فاخر ومكلف ولا المشروع فاشل فاشل فاشل
    ما انا مشمر من زمان بس مو باين في عيونهم ... المهم شوف لي وحده هندية لا تقعد تكثر كلام .. شوف لي مزه هندية وبشر بسعدك .. كم تبغى مقابل اتعابك؟
    7 "
  5. ما بكثر كلام بنصحك كأخ مش اكثر
    انا عشت فترة بالرياض وفاهم كل صغيرة وكبيرة فيها ما بحكيلك عن فراغ تقدر تعمل وتشتغل بس بدك جَلد وصبر
    اما لو يأسان كثير ببلدك سافر جرب حضك بشغل ببلد ثانية
    فكك من الزواج من اجنبيات كان هندية او بريطانية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنامل وردية
    اذا مقتنع خلاص روح تزوج ليش تستشير العالم
    تزوج وانت ساكت
    طبيعي بستيشير ... ولا تبغين اطقها والحقها زي زواجتكم في السعودية ... يعني مو كافي غلاء المهور والبلاوي الزرقة بعد ما تخلون الواحد يتعرف قبل ما يتزوج
    وما راح سكت راح اتكلم عن المسخرة العالمية اللي صايرة في زواجتكم ... الله يقدرني واشتغل في الامم المتحدة وحقوق الانسان واخليهم يلسبونكم بخيازرين على ظهوركم
    لا ابو نظام اكشط واربح لا ابو من جابه ... ألـــــيــــــــس كـــــــذالـــــك؟!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohmoda
    ما بكثر كلام بنصحك كأخ مش اكثر
    انا عشت فترة بالرياض وفاهم كل صغيرة وكبيرة فيها ما بحكيلك عن فراغ تقدر تعمل وتشتغل بس بدك جَلد وصبر
    اما لو يأسان كثير ببلدك سافر جرب حضك بشغل ببلد ثانية
    فكك من الزواج من اجنبيات كان هندية او بريطانية
    حياك الله في بلدك الثاني ونتشرف فيك في بلدنا العزيز
    انا الصبر مل مني يا اخوي محمود ... بشيب خلاص ... لحقي علي وضبطني الله يسعدك
    من ناحية الماديات ... راح تتيسر لكن الله يهديك ما تضبطني مزة من هنا ولا هنا
    اخوك مزنوق ما تقول حاجة وانا حكمل على طول ... الله ده بردو كلام يا سي محمود
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.