الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هـــــل تـــــنـــــصـــــحـــــونــي بـــــالـــــزواج مـــــن هـــــنـــــديـــــة؟

هـــــل تـــــنـــــصـــــحـــــونــي بـــــالـــــزواج مـــــن هـــــنـــــديـــــة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2405 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هـــــل تـــــنـــــصـــــحـــــونــي بـــــالـــــزواج مـــــن هـــــنـــــديـــــة؟

المصوتون
4. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

2 50.00%
  • لا

2 50.00%
  • انصحك بزواج من بلد اخر

0 0%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibm2000
    انا انصحك بالزواج من هندية لانها طيبة و لا تبالغ في المصاريف و تقدس الحياة الزوجية. الهند بلاد العجائب ناريلا
    هذا الرد العدل مو بعض الناس ... لو مو الادراة ولا لسبت بعض الناس بالعقال ... شكلي خلاص بتزوج وحده من بو صقعة وبروح معاها الجبل بنسوي فلم هندي ونرقص ونغني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة itslama
    دامك تبينا كلنا نرد الرد اللي انت تبيه ليش تسأل من الاساس؟
    حلوه هذي يجي يسأل واذا قلنا راينا يغلط
    واش فيه اذا رديت ومدحت في ناريلا، اش المشكلة يعني؟
    مو عاجبتك ناريلا؟ ناريلا هالتشوف تسوى الف وحد ووحده عربية من اللي عندك ذولا.
    وثاني شي انت ويا وجهك ما دامك في بلد العجائب، شوف لنا ناريلية وحدة. بعطيك نسبة لا تخاف ما حنا بخله.
    هاه، اش قلت؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورانا
    واش فيه اذا رديت ومدحت في ناريلا، اش المشكلة يعني؟
    مو عاجبتك ناريلا؟ ناريلا هالتشوف تسوى الف وحد ووحده عربية من اللي عندك ذولا.
    وثاني شي انت ويا وجهك ما دامك في بلد العجائب، شوف لنا ناريلية وحدة. بعطيك نسبة لا تخاف ما حنا بخله.
    هاه، اش قلت؟
    قلت تعطيني نسبه اجل مو بخيل؟
    انت اقدر تزوج بالاول وجمع مهر بعدين قول تعطيني نسبه
    مو بتروح الهمد وتتحمل روايحهم عشان البنت تعطيك المهر وتسوي لك العرس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة itslama
    قلت تعطيني نسبه اجل مو بخيل؟
    انت اقدر تزوج بالاول وجمع مهر بعدين قول تعطيني نسبه
    مو بتروح الهمد وتتحمل روايحهم عشان البنت تعطيك المهر وتسوي لك العرس
    الله يبشرك بالخير ... بعد بتعطيني مهرة وتسوي لي عرس ... هذا هو المطلوب!
    بس الله الله بطقاقة ... ابغى طقاقة على مستوى مو اي كلام لا اوصيك هاه
    وانت تضحك بعد مع وجهك تقول هي بتعطيني المهر وتقول لي جمع مهر ... هي اللي بتعطيني اجمع ليه؟ لا بالله مانت صاحي
    هي اذا عطتني المهر بعطيك نسبة لا تشيل هم ... بس الله الله بناريلا على كيف كيفك ... ابغى وحده تسمع شيلات وتعزف على البيانو وقيتار بعد
    وترقص على وحده ونص عشان اكيف عليها اخر الليل ويكون لي نفس لـ
    7 "
  5. السلام عليكم
    استفت قلبك ولو أفتاك الناس ,,أنت أدرى بوضعك ..
    لو جيت أحكم بما ادليته من كلام ,,فأنت محق من ناحية غلاء المهور والتكاليف ..
    ومن ناحية أخرى سهله الحياة أذا عشت مع شخص من غير بني جنسي بعيد عن الأهل والمجتمع ..
    نعيش رأس برأس ,, ما من عادات وتقاليد ومن ذا القبيل تحكمني وتحكمه ..
    لكن أعيش مع شخص أجيبه من أخر الدنيا ويقضي العمر في تفهم واحترام عاداتي وتقاليدي ..يالله بنفسي وبالكاد أنفذهاا لأننا من مجتمع قبلي حكم القبيله عاده معشعش فينا ,,
    ما ذنب ذا الأدمي أو الأدميه بقضاء العمر بذا الشكل ..
    وإن عشت بالهند بينهم ماللحياة مذاق هههه
    إذا وجد الحب والتفاهم ماعليه .. لكن مايظل الحب هو هو بعد سنوات إلا مايعرية الزمن ..
    المهم أرجع أقول أنت أدرى بوضعك وربما السعودية ذاتها تتعب معاك اذا الحاله تعبانه من حيث المادة واشياء أخرى
    فما بالك الهندية ..
    إاذا مضطر صل أستخارة وتوكل على الله ..
    ويالله خير الكلام ماقل ودل
    7 "
  6. السلام عليكم ..

اخوي العزيز هذا شيء يعود لك لانه امر شخصي ولكن كرأي شخصي في حاله حصلت بنت الحلال وتخاف الله ومسلمه اذن استخير الله وتوكل ع الله وتزوج دام ع سنه الله ورسوله ومافي مانع انك تتزوج وهذا شرع الله وياما ناس متزوجين هنديات ومن الباكستان وعايشين حياتهم طبيعي ..

ربنا يوفقك
    7 "
  7. عائق اللغة ليس سهلا، ويلي ذلك العادات والثقافات وغيره
    ابحث عن الإنسانة التي تناسبك في أكبر قدر من الجوانب التوافقية
    وانس بقية الأمور ومنها الجنسية والمالية، فهي تأتي تبعا للشرط الأول (التوافق)
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.