الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كيف الحصول على فيزا دراسة بالهند؟

مساعدة كيف الحصول على فيزا دراسة بالهند؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2271 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عذب اللسان
    عذب اللسان

مبتعث جديد New Member

عذب اللسان السعودية

عذب اللسان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تربية حاسب , بجامعة جامعة الملك سعود كلية المعلمين
    • جامعة الملك سعود كلية المعلمين
    • تربية حاسب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

January 30th, 2018, 08:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أرجوا مساعدتكم في الحصول على فيزا دراسة في الهند (حيدر اباد)

عندي هذا المعهد يعطي دورات في لغات البرمجة (SivaSoft)، لكن لا يعطي قبول للحصول على فيزا دراسة.

أهم شيء عندي اذا احد يعرف معهد موثوق يعطي قبول للحصول على فيزا دراسة أرجوا منه أن يساعدني.

واذا احد يعرف معاهد لغات برمجة قوية في مدينة بنجلور وتعطي قبول للحصول على فيزا يعلمني وأكون له من الشاكرين.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذب اللسان
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أرجوا مساعدتكم في الحصول على فيزا دراسة في الهند (حيدر اباد)

عندي هذا المعهد يعطي دورات في لغات البرمجة (SivaSoft)، لكن لا يعطي قبول للحصول على فيزا دراسة.

أهم شيء عندي اذا احد يعرف معهد موثوق يعطي قبول للحصول على فيزا دراسة أرجوا منه أن يساعدني.

واذا احد يعرف معاهد لغات برمجة قوية في مدينة بنجلور وتعطي قبول للحصول على فيزا يعلمني وأكون له من الشاكرين.
    وعليكم السلام
    اذا كنت بتجلس هناك 3 شهورالافضل انك تطلع فيزا سياحة
    7 "
  3. أخوي اذا انت رح تقعد في الهند فترة أقل من 6 أشهر أنصحك بشدة بفيزة سياحية لعدة أسباب:
    1- استخراج الفيزة السياحية أسهل
    2- حامل الفيزة السياحية لا يحتاج استخراج اقامة و الدخول في تعقيدات الهنود
    3- لن تحتاج إلى ضمان بنكي و شيكات للتقديم على الفيزة (توفير مبلغ لا يقل عن 1000 إلى 1500 ريال)
    من المكتب الرسمي أو السفارة يسمحون فقط بـ3 أشهر لكن اذا انت من الرياض او تعرف شخص في الرياض انصحك تروح المكاتب في شارع ام الحمام و هم بواسطاتهم و علاقاتهم يطلعون لك الفيزة
    مثل مكتب التأشيرة الذكية تقريباً يأخد 900 ريال مقابل اصدار الفيزة ما جربته شخصياً لكن فيه شباب جربوه و تعامله تمام على كلامهم
    https://www.google.co.in/maps/place/...5!4d46.6544217
    أهم شيء المكتب الي تتفق معه قول له من البداية على 6 أشهر و اذا أقل قول له ما رح أدفع لك ريال واحد و اكد عليه هذا الكلام و لا تدفع له أكثر من 400 أو 500 ريال كحد أقصى مقدماً و الباقي بعد اصدار الفيزة
    7 "
  4. الامور طيبة كل ما عليك القيام به التواصل مع اي معهد بشكل مباشر
    أفضل المعاهد حاليا هو FOCUS لدراسة اللغة من وجهة نظري، تواصل معهم بشكل مباشر عن طريق ارقامهم او بريدهم الالكتروني والي ممكن تحصلة على رابط الموقع تبعهم
    Focus Education Trust - Home

طبعا المعهد زين والله مركز مرتب ونظيف ومعتمد لاخذ اختبارات التوفل والتويك وما يتعاملون بنظام العمولات ومعاهم ايضا مترجم عربي ووكلاء في الدول العربية لمساعدة الطلاب

كل الي عليك تواصل معاهم وكل البيانات التي تحتاجها بتجيك
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

معليش بس بدخل في موضوعكم عرض

عندي استفسار بخصوص اني متخرج من امريكا بكالوريوس وحاب ادرس بكالوريوس ثاني تخصص الكترونيات في الهند, سوؤالي هو
    ١ـ هل الجامعة تعادلي المواد الي درستها ب أمريكا واخذ بس مواد التخصص الي لازمتني للتخرج؟.
    ٢- هل اقدر ادرس ماستر الكترونيات وانا تخصصي بالبكالوريوس هندسة محركات ومركبات؟
    ٣- هل تنصحو اني ادرس معهد يدرس صيانة الالكترونيات ام كلية او جامعة ؟
    بالنسبة للدراسة على حسابي الخاص ومعلومات لي انا شخصياً وليس للوظيفة
    شكراً لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.