الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مسافر إلى حيدر أباد في الهند لزراعة كلية ... ساعدوني جزاكم الله خيراً

مسافر إلى حيدر أباد في الهند لزراعة كلية ... ساعدوني جزاكم الله خيراً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5768 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سفارينو
    سفارينو

مبتعث جديد New Member

سفارينو غير معرف

سفارينو , تخصصى التعليم , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • التعليم
    • غير معرف
    • ح, ح
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

July 11th, 2008, 10:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    أنا رجل مصاب بفشل كلوي ، واحتاج إلى زراعة كلية ، وقد نصحني أحد الزملاء بالذهاب إلى الهند، وخصوصاً حيدر أباد، ففيها مشافي تزرع كلية من متبرعين يبيعونها.
    فمارأيكم هل لديكم مشافي موثوقة بأسماء معينة متميزة، وإذا ذهبت هناك فماهو أفضل مكان للسكن ،وكيف تكون المواصلات، هل استأجر سائق ، وكيف تتم الترجمة مع الأطباء ، هل أحتاج إلى مترجم، وماهي الميزانية المطلوبة للرحلة، وهل آخذها معي كاش أم شيكات سياحية؟؟؟؟؟
    وهل لديكم روابط تفيدني عن هذه المدينة؟
    وجزاكم الله خيراً
  2. اخوي سفارينواوعليكم السلام ابشر بعزك ياغالي اعتبرك جاي عند واحد من اخوانك راح استقبلك في المطار واوديك احسن حي تسكن فيه وفي فندق جيد وبسعر رخيص واوديك مطاعم جيده وامشيك محفول مكفول الين ترجع السعوديه لاكن المستشفيات ماعندي خلفيه عنها والترجمه خلها على ربك اخاف اترجم خطا يغيرون رجلك خخخخخخخخخخخخخخ لاكن ماعليك الترجمه سهله اذا جيت راح ادبرك بالنسبه للمدينه جيده ولاكن يعيبها شي واحد درجات الحراره عاليه جدا في النها والمدينه جميله راح تنبسط ان شا الله ماتحس بالطفش دامي معك

بس ان شا الله اقدم لك كل الي اقدر عليه اخوك فرج السبيعي مقيم في حيدراباد طالب جوال 00919966154543 ابي اخدمك لله مقابل دعائك لي والله يشفيك وييسر لك امرك ان شا الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحده من الناس
    اخوي انا ممرضه بقسم غسيل الكلى وان شاءالله اتذكر موضوعك بكرا واسأل الاستشاري رئيس قسم زراعه الكلى بقسمي وارد عليك
    أنا منتظر ردك .... والله يحفظك من كل سوء، ويحيطك من كل مكروه.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرج السبيعي
    اخوي سفارينواوعليكم السلام ابشر بعزك ياغالي اعتبرك جاي عند واحد من اخوانك راح استقبلك في المطار واوديك احسن حي تسكن فيه وفي فندق جيد وبسعر رخيص واوديك مطاعم جيده وامشيك محفول مكفول الين ترجع السعوديه لاكن المستشفيات ماعندي خلفيه عنها والترجمه خلها على ربك اخاف اترجم خطا يغيرون رجلك خخخخخخخخخخخخخخ لاكن ماعليك الترجمه سهله اذا جيت راح ادبرك بالنسبه للمدينه جيده ولاكن يعيبها شي واحد درجات الحراره عاليه جدا في النها والمدينه جميله راح تنبسط ان شا الله ماتحس بالطفش دامي معك

بس ان شا الله اقدم لك كل الي اقدر عليه اخوك فرج السبيعي مقيم في حيدراباد طالب جوال 00919966154543 ابي اخدمك لله مقابل دعائك لي والله يشفيك وييسر لك امرك ان شا الله
    بصرحة أخي / فرج (إسم على مسمى) فرجت همي ، وشرحت صدري بكلامك الثمين، وردك الجميل، فشكر لك على لطفك وتلطفك وكرمك ، وسوف أتصل عليك حال الانتهاء من التقارير الطبية التي أقوم بالإعداد لها في المستشفى التخصصي في جده، ولعل أختنا الفاضلة/ وحده من الناس توجهنا إلى ماهو خير في موضوع العلاج،وشكراً من كل قلبي لكما.
    والله يحفظك ويرعاك
    7 "
  5. هل لديكم مشافي موثوقة بأسماء معينة متميزة،
    المشافي الموثوقه اوقفت عمليات الزراعه الي تتم بكلى مباعه او مشتراه لازم تبرع,, بيع وشراء الكلى صار شي غير موثوق فيه وغير نظامي فالمسشفيات القويه والمعروفه مارح تقدر تزرع فيها ..
    دا رد استشاري زراعه الكلى رد قطعي وحاولت اخد منو اسم اي مستشفى تعمل دي العمليات وتكون كويسه حتى لو غير نظاميه لكن مارضي يديني اي اسم قالي حتى في مصر دي العمليه تقدر تعملها لكن برضو غير نظاميه ..
    يقول ليش ماادرجت اسمك بلائحه زرع الكلى ؟ وجرب قدم معروض للملك عبد الله الله يطول بعمرو هوا او الامراء
    عندنا مرضى سوو زراعه بالهند على حساب الامير عبد العزيز بن فهد الله يجزيه الف خير
    ترا والله مستحيه من نفسي وودي لو جبت لك معلومات اكتر لكن حاولت في الدكتور وغصب طلع لي كلمتين ومارضي يدلني على اي مستشفى ..
    ابسألك سؤال تاني انتا من اي مدينه ومن متى جاك الفشل الكلوي؟
    اخوي بحاول برضو اجيبلك المعلومات الي اقدر عليها وادعيلي ربي يوفقني واقدر اساعدك

7 "
  6. الأخ الجليل/ فرج السبيعي ... أشكرك من كل قلبي على اهتمامك، وأنبئك أنني حجزت مبدئياً في أول شعبان ، وحال انتهاء الفحوصات ، سيتم التأكيد بذلك ، ولك عاطر الثناء ، وفائق التقدير.

الأخت الجليلة/ وحده من الناس ... فلك خالص الشكر، وجميل العرفان على اهتمامك بموضوعي ، وقد سمعت أن لديهم في الهند زراعات للكلى في شقق خاصة، ويعلمها بعض الممرضين، حيث يصعب على الأطباء البوح علانية، نظراً لمنعها نظاماً، وقد ابلغني أحد موظفي السفارة بذلك بعد اتصالي عليه.
    ولعلك - إن تيسر لك - أن تدلينني على إسم وعنوان طبيب جراح للكلي، يكون أجود وأكفأ وأمين ومخلص ، وأن يكون لديه مكان نظيف ومجهّز، لإجرائها، وله تاريخ مشرف في ذلك ، ولو في رسالة خاصة ،والحالة جاءت قبل أربعة أشهر ، وأنا من سكان جده.
    سائلاً الله تعالى لك الأجر العظيم ، والثواب الجزيل.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.