الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني بخصوص الدراسه في الهند اتمنى محد يبخل باي معلومه

ساعدوني بخصوص الدراسه في الهند اتمنى محد يبخل باي معلومه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5746 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تـايـهـ الـفـكـر
    تـايـهـ الـفـكـر

مبتعث جديد New Member

تـايـهـ الـفـكـر الولايات المتحدة الأمريكية

تـايـهـ الـفـكـر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة المستشفيات والخدمات الصحيهـ , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • ادارة المستشفيات والخدمات الصحيهـ
    • ذكر
    • جاري البحث, جاري البحث
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

July 27th, 2008, 03:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني دي اول مشاركه ليا لاني عضو جديد

انا حاليا ادرس في جامعه الملك عبدالعزيز في جده قسم أدارة عامه والحمدالله ماشي حالي

بس انا من زمان نفسي ادرس حاسب ألي وابويا عرض عليا انو يدرسني في الهند it على حسابو الخاص

ونا خايف ومتردد وفي نفس الوقت مابى اضيع الفرصه لانها احسن من قسمي

والله محتار ومني عارف ايش اسوي

وكمان المشكله الي اكبر.. مني عاااااااااااااااااااارف اي اجراء من اجراءت الدراسه لو ابى اروح

ايش اسوي ولا كيف اخذ القبول من الجامعه اول.. ومني عارف كيف اخذ القبول اصلا

وحالتي حاله مني عارف ولا شي

وكيف التكاليف والسكن والحياة هناك كيف والغربه

ويااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااريت تفيدوني الله يوفقك

وايش تنصحوني اروح ولا لا ونا اسمعت انو احسن مدينه في الهند بنغلور ومدري انو الي هناك ادرى مني

يارت تساعدوني واكون شااااااااااااااااااااااااكر لكم

وفي النهايه سامحوني على الاطاله

مع تحياتي لكم

اخوكم ( معتز )
  2. تبي نصيحة أخ لأخوه لا تروح للهند ولا تفكر فيها لأنها بــلد قرف انا رحت لـها وخذيت فيها 10 ايام مدري كيف مرت المهم اللة يوفقك وهذي نصيحتي لك ولا يغرك الصور والكلام اللي عن الهند تراها بلــد ما تــستاهل حتى الواحد يزورها فكيف يدرس فيها
    7 "
  3. حبيبي تبى تدرس حاسب وفى راسك دراسة
    الهند منبع دراسات الحاسب . لا تفوت عرض ابوك

والى يقولك بلد معفنة ومدرى ايش . هو انت بتعيش طول عمرك فيها
    وكل بلد فيها المناطق الحلوة والى مو حلوة حتى بلدك .

هيا فترة الدراسة بس بتجلسها هناك وبترجع بشهادة قوية ترفع الراس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احبك فى الله
    حبيبي تبى تدرس حاسب وفى راسك دراسة
    الهند منبع دراسات الحاسب . لا تفوت عرض ابوك

والى يقولك بلد معفنة ومدرى ايش . هو انت بتعيش طول عمرك فيها
    وكل بلد فيها المناطق الحلوة والى مو حلوة حتى بلدك .

هيا فترة الدراسة بس بتجلسها هناك وبترجع بشهادة قوية ترفع الراس
    يعطيك العافية على الكلام الحماسي والمنطقي ............
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r3d400
    تبي نصيحة أخ لأخوه لا تروح للهند ولا تفكر فيها لأنها بــلد قرف انا رحت لـها وخذيت فيها 10 ايام مدري كيف مرت المهم اللة يوفقك وهذي نصيحتي لك ولا يغرك الصور والكلام اللي عن الهند تراها بلــد ما تــستاهل حتى الواحد يزورها فكيف يدرس فيها
    يا حبي انت راح تعرف الهند قدام
    الامريكا مين ممشيها عارف ولا لا
    اكييييييييييييييييييييييييد
    لاااااااااااااااااااااا
    الهند
    واللي يبغا يدرس يدرس
    ما يقول عفن وقرف
    واللي يقول هالكلااام
    مو حق دراااااسه
    مع احتراماتي لك

الهند فيها دراااااسة بس نااااس
    ضايعين فيها
    وناس عرفو صح
    وناس الله يسهل لهم
    واذا ما عجبك الهند الله يحييك
    انا راح ارويك الهند
    واخلي شعبها يحبووووك

والسموحه اذا اجرحتك
    اخووووك

وتقبلو مروري الحااار

ولـــــيـــــــــــد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تـايـهـ الـفـكـر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني دي اول مشاركه ليا لاني عضو جديد

انا حاليا ادرس في جامعه الملك عبدالعزيز في جده قسم أدارة عامه والحمدالله ماشي حالي

بس انا من زمان نفسي ادرس حاسب ألي وابويا عرض عليا انو يدرسني في الهند it على حسابو الخاص

ونا خايف ومتردد وفي نفس الوقت مابى اضيع الفرصه لانها احسن من قسمي

والله محتار ومني عارف ايش اسوي

وكمان المشكله الي اكبر.. مني عاااااااااااااااااااارف اي اجراء من اجراءت الدراسه لو ابى اروح

ايش اسوي ولا كيف اخذ القبول من الجامعه اول.. ومني عارف كيف اخذ القبول اصلا

وحالتي حاله مني عارف ولا شي

وكيف التكاليف والسكن والحياة هناك كيف والغربه

ويااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااريت تفيدوني الله يوفقك

وايش تنصحوني اروح ولا لا ونا اسمعت انو احسن مدينه في الهند بنغلور ومدري انو الي هناك ادرى مني

يارت تساعدوني واكون شااااااااااااااااااااااااكر لكم

وفي النهايه سامحوني على الاطاله

مع تحياتي لكم

اخوكم ( معتز )

ايميلي ياريت تضيفوني الي يدرس في الهند
    mezo1408#hotmail.com

أخي العزيز لكي لا تندب حظك في الأخير ووتأسف على ما فاتأنا أنصجك نصيحة من واقع خبرة ولله الحمد .. أقول لك خلك في دراستك في جامعة الملك عبد العزيز (( لا تضيع فول القرموشي على الصباح ولا ساندوتشات على كيفك )) المهم وفي الإجازة تعال خذ لك دورات كمبيوتر بالهند بس أهم شيء يكون عندك إنجليزي الأمر الأخر ممكن لو بطلت الدراسة بالجامعة وجيت للهند ماتعجبك العيشة أو ما تتوفق في دراستك الجامعية بأي سبب من الأسباب .. زي ما قلت لك خلك في جامعتك وفي الغجازة تعال خذ لك دورات حاسب .. بالنسبة لل IT مافي ولا جامعة تدرس هذا التخصص معترف بها من قبل الملحقية الثقافية السعودية سمعنا بالبداية أنه موجود بالعثمانية بس اخ طلع جزي من ال IT وليس IT نفسه .. المهم هذه نصيحتي أوجهها لك إن أحببت أن تحفظها فحفظها وإن لم تحب فرم بها عرض الحائط
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_bashr3030
    أخي العزيز لكي لا تندب حظك في الأخير ووتأسف على ما فاتأنا أنصجك نصيحة من واقع خبرة ولله الحمد .. أقول لك خلك في دراستك في جامعة الملك عبد العزيز (( لا تضيع فول القرموشي على الصباح ولا ساندوتشات على كيفك )) المهم وفي الإجازة تعال خذ لك دورات كمبيوتر بالهند بس أهم شيء يكون عندك إنجليزي الأمر الأخر ممكن لو بطلت الدراسة بالجامعة وجيت للهند ماتعجبك العيشة أو ما تتوفق في دراستك الجامعية بأي سبب من الأسباب .. زي ما قلت لك خلك في جامعتك وفي الغجازة تعال خذ لك دورات حاسب .. بالنسبة لل IT مافي ولا جامعة تدرس هذا التخصص معترف بها من قبل الملحقية الثقافية السعودية سمعنا بالبداية أنه موجود بالعثمانية بس اخ طلع جزي من ال IT وليس IT نفسه .. المهم هذه نصيحتي أوجهها لك إن أحببت أن تحفظها فحفظها وإن لم تحب فرم بها عرض الحائط
    كلام سليم ومنطقي
    انا ايدك على كلااامك

دامك بديت الجامعه
    كمل فيها والاجازة عندنا في الهند
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_bashr3030

كلام عقلاني ومختصر ومفييد .............

كبير يابشر,,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.