الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حقائق

حقائق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5733 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحقيقه
    الحقيقه

مبتعث جديد New Member

الحقيقه غير معرف

الحقيقه , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة الهند
    • الهند
    • طالب
    • ذكر
    • الهند, كالكتا
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

August 13th, 2008, 01:35 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

قرات بعض المواضيع التي تخص الدراسه في الهند ولقيت ان بعضها صحيحه واخرى خاطئ واريد ان ابين بعض الحقائق حول المو ضوع .

اولا الدراسه في الهند ليست مثل الذي يتوقع الاخوان انها ممتازه وقويه بلا انها سيئه لعدة اسباب منها العامل النفسي فاالطالب يعيش في امكانيات تحت الصفر فاانقطاع الكهرباء با استمرار طوال اليوم واذالم يكون العامل النفسي جيد كيف يستطيع الطالب الدراسه .

من النا حيه التعليميه: صعوبة التواصل مع المدرسين بسبب ضعف اللغه والاكسنت الهندي والتجهيزات القديمه من العصر الحجري الناس تتطور والين الحين هم في عصر الطباشير والكلاسات عدد الطلاب الموجودين فيها 80 طالب والمحاضره ساعه واحده كيف يستفيد الطالب ومعه هذا العدد وانقطاع التيار الكهربائي با استمرار وهذا بعض ما لدي هذي تجربه اعيشها ارجوا من الطلاب الذين يرغبون با الدراسه في الهند ان ياتوا ويشوفون الوضع ويقررون بعد ذلك.

ودمتم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحقيقه
    بسم الله الرحمن الرحيم

قرات بعض المواضيع التي تخص الدراسه في الهند ولقيت ان بعضها صحيحه واخرى خاطئ واريد ان ابين بعض الحقائق حول المو ضوع .

اولا الدراسه في الهند ليست مثل الذي يتوقع الاخوان انها ممتازه وقويه بلا انها سيئه لعدة اسباب منها العامل النفسي فاالطالب يعيش في امكانيات تحت الصفر فاانقطاع الكهرباء با استمرار طوال اليوم واذالم يكون العامل النفسي جيد كيف يستطيع الطالب الدراسه .

من النا حيه التعليميه: صعوبة التواصل مع المدرسين بسبب ضعف اللغه والاكسنت الهندي والتجهيزات القديمه من العصر الحجري الناس تتطور والين الحين هم في عصر الطباشير والكلاسات عدد الطلاب الموجودين فيها 80 طالب والمحاضره ساعه واحده كيف يستفيد الطالب ومعه هذا العدد وانقطاع التيار الكهربائي با استمرار وهذا بعض ما لدي هذي تجربه اعيشها ارجوا من الطلاب الذين يرغبون با الدراسه في الهند ان ياتوا ويشوفون الوضع ويقررون بعد ذلك.

ودمتم

ادام الله عليك الصحة والعافية بس الى الان ماني عارف ويش تبغى
    الحضارة الهندية تمتد الى الاف السنين دولة صواريخ ودولة نووية وتقول متخلفة
    عجيب والله لاتنسى ان جامعاتنا افضلها اتحتل المركز 298 جامعة البترول
    وجامعات الهند مان الجامعات المائة الاوائل
    طبعا بغض النظر عن البيئة والفقر
    دمت بخير
    7 "
  3. ادام الله عليك الصحة والعافية بس الى الان ماني عارف ويش تبغى
    الحضارة الهندية تمتد الى الاف السنين دولة صواريخ ودولة نووية وتقول متخلفة
    عجيب والله لاتنسى ان جامعاتنا افضلها اتحتل المركز 298 جامعة البترول
    وجامعات الهند مان الجامعات المائة الاوائل
    طبعا بغض النظر عن البيئة والفقر
    دمت بخير
    احد قالك اننا اتينا لنشوف الحضاره او الصواريخ التي تتكلم عنها تعال وشوف الوضع بنفسك ولا تتكلم في شي انت لاتعلم عنه وتعال ورنا وش الحضاره والصواريخ التي تتكلم وانا اتكلم عن وضع نعيشه انا وزملائي الطلاب انت تتكلم وقاعد في السعوديه ولاتعلم اي معلومات عن الهند غير اللي تسمعه في التلفزيون والجرايد عن الهند نحنا مثلك كنا نحسب ان الهند في التعليم جدا قويه بس الواقع شي اخر ولديهم دراسه قويه ولكن في المعاهد الحكوميه التي تمنع دخول الطلاب الاجانب لانها محميه من قبل الدوله وهي التي تخرج العلماء الذين الصواريخ النوويه
    واذ ا ما اقتنعت بكلامي تعال وشوف الوضع بنفسك لكي لاتنصدم مثل الطلاب عادوا من حيث اتوا
    ودمتم
    7 "
  4. ايه بسيطه
    ارجع واعط الفرصة لغيرك
    اذا اكنت مبتعث على حساب الدولة
    ياخي تحمد الله انك لقيت دولة تعطيك شهادة وعلى حساب دولتك
    يعني كنت تتوقعها مثل امريكا والله يا اخي ان في ناس من امريكا
    رجعت للسبب ذاته
    نصيحتي لك تراك في نعمة محسود عليها انا جاي ولكن على حسابي
    وياعالم ترضى الملحقية بضمي للبعثة والالا
    ولا اوريك ولا توريني
    انت تكلمت عن البلد كعلم كمعيشة
    على كل حال مالك الا طريق من اثنين انك تصبر مثل اللي عندكم الان او انك ترجع للسعودية مثلك مثل اللي رجعوا

ومسألة اني مش عارف الوضع اقول لك يا اخي غلطان انا فاااااااهم الوضع جيدا وعارف ايش بالقى في الهند
    ومعارفي ما قصروا سواء هنا في المنتدى او خارجه وبيض الله وجيههم
    وهم مقيمين في الهند من سنة وسنتين
    انا عارف اني بأعيش في مكان اشبه بحواري جنوب جدة اذا تعرفها
    والله يعين الجميع اخي الكريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.