الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده في معاهد الهند

مساعده في معاهد الهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5734 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rockyiv
    rockyiv

مبتعث جديد New Member

rockyiv غير معرف

rockyiv , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى student , بجامعة kuwait
    • kuwait
    • student
    • ذكر
    • kuwait, kuwait
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

August 14th, 2008, 07:18 AM

السلام عليكم ويعطيكم العافيه عالمجهود اولا انا كويتي كنت بسجل جامعة للكمبيوتر في الهند لكن طافتني والحين انا بسجل معهد كمبيوتر بروح بنقلور والمعهد اسمه زووم وعندهم باكيج كامل بغيت اعرف اذا كان زين اولا وشلون الباكيج كويس وشنو المعاهد الزينه اللي عندهم والسكن والمصاريف وجم يبيلي عشان اتعلم برومجيات وشبكات ومثل منتوا عارفين رمضان قرب يعني اجلها بعد رمضان ولا اخر 8 الدورات زنيه برمضان؟ وانا بدرس على حسابي ومشكورين ياليت مساعده
  2. وعليكم السلام

شوف اخوي اول شي معهد زوم مو في بنغلور في حيدراباد الى سمعته عن معهد زوم انه الكلاس فيه اكثر من 20 طالب يعنى الله يعينك اذا مافهمت شي ماراح يعيد المدرس لك انصحك تبعد عن البكجات اخذ كل دوره لوحدها واذا تبغى البكج لا تدفع لهم الفلوس كامله ادفع دفه يعنى حق شهرين بس و شوف التدريس كيف اذا فهمت كمل واذا مافهمت اسحب عليهم وشوفلك معهد ثاني في نجلور فيه معاهد قويه مثل IIHT , انترنت ورك , ومعهد ماني متذكر اسمه مره رحتله مره وحدة للنتورك اسمه اتوقع ذا قون والمصاريف الشخصيه هنا تكفيك 2500 ريال سعودي مع السكن والمواصلات وكل شي بس مادري تحديداً بالكويتي كم والدراسه في رمضان غير جيده مرررررررررره كل الشباب مانصحوا فيها وخليها بعد العيد وربك يحلها ان شاء الله يالله بتوفيق وتوصل بسلامه ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.