الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حيدراباد ولا بنقلور؟؟

حيدراباد ولا بنقلور؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5732 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rockyiv
    rockyiv

مبتعث جديد New Member

rockyiv غير معرف

rockyiv , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى student , بجامعة kuwait
    • kuwait
    • student
    • ذكر
    • kuwait, kuwait
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

August 17th, 2008, 12:44 AM

بنقلور ولا حيدر اباد ابي اعرف شنو الفرق بالسكن ومعاهد الكمبيوتر و المنطقه
  2. شف وانا اخووك
    بنقلور اصغر من حيدر اباد و اقل ازعاج
    والجامعات اللي فيها توب بس مشكلة الديره انها غااليه من ناحية السكن و المعيشه و امعاهد و الجامعات
    عكس حيدر اباد رخيصه بكل شي وجامعاتها ممتازه واحسن ما فيها ان اغلب سكانها مسلمين

تقبل مروري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــهــاوي
    شف وانا اخووك

بنقلور اصغر من حيدر اباد و اقل ازعاج
    والجامعات اللي فيها توب بس مشكلة الديره انها غااليه من ناحية السكن و المعيشه و امعاهد و الجامعات
    عكس حيدر اباد رخيصه بكل شي وجامعاتها ممتازه واحسن ما فيها ان اغلب سكانها مسلمين

تقبل مروري
    كلامي من كلام اخوي الهاوي وازيدك من الشعر بيت الجو في حيدراباد زباله الله يكرمك حررررررررررر ورطوبه وتلوث وزحمه الله لايوريك
    7 "
  4. ان كنت ناوي على معاهد بشكل مبدئي روح لبنقلور بلا تردد .. مثلاً تاخذ دورات وكذا ,
    اما بالنسبة للطلاب فانصحهم يروحوا ياخذو اول سنة انجليزي من بنقلور او بونا ثم يكملون دراستهم في الجامعة بحسب المجال الي يبغوه في حيدر اباد لان الجامعات الي فيها افضل وافضل وصحيح ان الاجواء والبيئة حتكون اقل نسبيا من بنقلور لكن بالنهاية هدف الشخص الي جاء على شانه " التعليم " ومن اجله الواحد يصبر ويتحمل ويثابر والمهم العقل المنفتح الي يستفيد من كل لحظة بحياته مو الدولة المتقدمة ورفاهية وحسب.

وطبعاً حيدر اباد يفضل تروح لها وانت خابر للغة الانجليزية من بنقلور مثلاً عشان تمشي امورك لان نسبة الناطقين للغة هناك ضعيف نسبياً .

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.