الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف أحصل على قبول جامعي ماجستير فيزياء طبية

كيف أحصل على قبول جامعي ماجستير فيزياء طبية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5717 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المنارة
    المنارة

مبتعث جديد New Member

المنارة الهند

المنارة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى الهند , تخصصى student , بجامعة albaath
    • albaath
    • student
    • ذكر
    • hims, hims
    • سوريا
    • Aug 2008
    المزيدl

August 26th, 2008, 02:44 AM

أنا حاصلة على اجازة جامعية في الفيزياء و أرغب دراسة الماجستير في الهند في الفيزياء الطبية كيف يمكنني الحصول على قيول جامعي شكرا
    هل هناك شخص ما استطيع التواصل معه ليؤمن لي القبول الجامعي
    شكرا
  2. أخي يقينو
    شكرا لك لاضافة الرد و الاهتمام بموضوعي أنا حاصلة على شهادة الفيزياء العامة من سوريا وارغب بدراسة الماجستير في الفيزياء الطبية ---انت اقترحت جامعة العلوم الماليزية ولكن هل لك ان ترسل لي الشروط للقبول بالتفصيل لو سمحت و كذلك انا لغتي الانكليزية جيدة ولكن ليس معي شهادة توفل هل يمكنني الحصول على قبول على اساس ان اعمل دورات مكثفة بالانكليزية و كذلك كيف يمكنني مراسلة الجامعة للحصول على قبول والاهم هل يريدون حياب بنكي ام لا
    بعرف اني تقلت عليك و لكن أرجو مساعدتك
    شكرا لك
    7 "
  3. اخواني واخواتي اعضاء المنتدى افيدكم علما بأني بحمد الله وشكره حصلت على عناوين بعض المكاتب التي تقوم برحلات تعليمية للهند ,,

ويقوم المكتب حسب علمي بالاجراءت التالية:

1- توفير للطالب المعهد او الجامعه ثم حجز للطالب في المعهد او الجامعه المتعاقد معه او توفير اي معهد او جامعه يطلبه الطالب ويقوم المكتب بتوفير المعهد.

2- توفير ساكن راقي للطالب غالبا ماتكون فلة او شقة مفروشة مع عوائل .

3- استقبال في المطار الدولي بومباي ومن ثم المطار الداخلي للمدينة الدراسية.

5- توفير الوجبات الاساسية للطالب من (فطور_غداء_وعشاء).

6- انهاء اجراءت الاقامه مع البوليس.

7- متابعه الطالب شهريا مع المعهد وارسال تقرير شهري لولي الامر .

8- متابعة الطالب يوميا من خلال وصوله وتعرفته بالشوارع الرسمية والنظام للدوله حتى يتم معرفة البلد والانظمه بالبلد.

هذه النقاط اللتي يقوم بها المكتب حسب علمي والله اعلم..

عنوان المكاتب::

1- ماكس ايديا: شارع خالد بن الوليد _ثاني اشارة_مركز درة جدة_الدور السادس_مكتب 610.

2- مكتب الوسائط المتعدده : شارع الستين _ بعد دوار الدراجه على اليسار _(حسب المعلومات اللي عندي)

وبقي مكتبين كمااااااااان ان شاء الله احاول اجيب بافي العناوين.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.