الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كان فيك خير تعال

كان فيك خير تعال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فرج السبيعي
    فرج السبيعي

محظور

فرج السبيعي غير معرف

فرج السبيعي , ذكر. محظور. , تخصصى طالب , بجامعة الجامعه العثمانيه
    • الجامعه العثمانيه
    • طالب
    • ذكر
    • حيدر اباد, اندرا برادش
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

September 1st, 2008, 01:33 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اولا كل عام وانتم بخير ورمضان كريم وعسى الله يعوده علينا وعليكم بالصحه والعافيه
    ادري ان الموضوع مخوفكم وفيه تهديد لاحد الان ماتعرفون وش السالفه لاكن السالفه بسيطه كل ما يطرح موضوع للنقاش اللي وينقلب طق وطقيق وكل واحد بدل ما يكتب رايه في الموضوع ويفيد الاخرين تلاقيه يتهاوش مع الثاني فانا جايب الموضوع هذا للذين يريدون مشاكل وتكفيخ في المنتدى لان المواضيع الثانيه للنقاش وليست للمشاكل فاي واحد في راسه شي على الثاني يجي في هذا الموضوع ويورينا شطارته واحنا نتفرج عليكم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ زي ايام الثانويه في الطلعه الموعد
    شباب الله يرحم والدينك المنتدى بدل ماصار ناجح ومفيد صار منتدى مشاكل وكل واحد يقول للثاني انت غبي وانا الذكي وانت في السعوديه وانا في الهند ارحمونا من المشاكل كل شخص يكتب موضوع يكون كاتبه للنقاش والفايده مش للمضاربات ومحاكم في ايداره مبتعث خخخخخخخ فرجا ان يكون موضوعي واضح وتخلون المنتدى مفيد وجاد للنقاش واسف على الاطاله
    بسم الله نبدا من اول واحد يبي يتهاوش معي خخخخخخخخخ
  2. وانا اضم صوتي اليك اناالي شايفتو انو صاير هناك طبقات بين المنتسبين من حيث انتساب كل عضو الى الدوله اللي مقدم عليها فللي مقدم على بريطانيا وكندا وامريكا هم من طبقه النخبه اللي هم ضموا انفسهم لها وماادري على اساس اما الطبقه الكادحه هم من ينتمون الى الهند والصين وكوريا معليش يعني يا فئه النخبه احترموا اختيارات اخوانكم ولاتصتسغروا من شئ والله عيب واسمها ق............... ادب
    7 "
  3. فرج تفضّل وسم أنا معك
    من وين تبي تبدأ !! هههه
    يا هلا بك اخوي فرج وكلامك في محلّه
    لكن
    في البعض يتكلّم كلام يخدش الحياء أو يتحرّش بالمُراهقات عيني عينك
    إلاّ هذا ودّك تصفقه ع وجهه وتفضّل
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=62698
    00
    وكل عام وأنت بخير
    7 "
  4. فرج حبيب قلبي فيه ناس هنا ما تدري ويش تبغى منك بدال ما يتحمدون الله انهم يدرسون على
    البعثة هات ياتكسير مجاديف اخوانهم اللي في الطريق الى الهند ويدرسون على حسابهم وكان الدنيا وقفت على حدود
    دول اوربا وامريكا وما يدرون ان الاغلبية ماتقدر تسافر للدراسة في امريكا واوربا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جايكم
    لو سمحتم خذو صوتي بالموافقة

فكرة رائعة اخ فرج

شكرا لك

خوي جايكم
    مبروك عليك اقتناعك على الاحتفاظ بالبعثة وصدقني
    ما بينفعك الا شهادتك و الله الله بالمشاركات اللي ترفع المعنويات
    ماهو مثل البعض اللي يهبط بالمعنويات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.