الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن افضل جامعه (هندسه حاسوب)

استفسار عن افضل جامعه (هندسه حاسوب)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفريدي
    الفريدي

مبتعث جديد New Member

الفريدي أثيوبيا

الفريدي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أثيوبيا , تخصصى طالب , بجامعة ديانا صقر
    • ديانا صقر
    • طالب
    • ذكر
    • بنجلور, بنجلور
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

September 16th, 2008, 11:10 AM

السلام عليكم ورحمه الله
    اخواني انا طالع بعد العيد للهند . ابي افضل جامعه بالمجال الكميبوتر وكيف طريقه اللغه هل اخذ معهد جامعه او معهد برا الجامعه. ابي واحد بالهند يا شباب يتحدث بكل صراحه
    انا لما كنت بروح عن طريق مكتب قالولي نصابين قلت والحل .قالو شفلك معهد تابع لجامعه
    قلت طيب رحت لمكتبقالولي نجيبلك قبول للجامعه والمعهد التابع لها.واستفسرت قالولي ابعد عن معاهد الجامعات
    قلت ليش قالولي اكثر الطلبه طلعوولا استفادو شي وشافولهم معاهد مو تابعه لجامعات قلت الشكوى لله
    والحين ما اعرف وشلون نظام الصحيح انا صراحه لاحظت تناقظ بموضوعي هذا
    انا بدرس لغه انجليزيه هل الافضل اني ادخل بمعهد تابع لجامعه او خارج الجامعه
    وكيف تلاحظون السكن مع العائله هل فيه استفاده وهل بالامكان اني التحق بالبعثه خلال فتره دراستي للغه. ارجووو الرد لاني صراحه بعد العيد ماشي ياليت تفيدونا يا شباب.

2. [quote=الفريدي;713691]

السلام عليكم ورحمه الله
    اخواني انا طالع بعد العيد للهند . ابي افضل جامعه بالمجال الكميبوتر وكيف طريقه اللغه هل اخذ معهد جامعه او معهد برا الجامعه. ابي واحد بالهند يا شباب يتحدث بكل صراحه
    انا لما كنت بروح عن طريق مكتب قالولي نصابين قلت والحل .قالو شفلك معهد تابع لجامعه
    قلت طيب رحت لمكتبقالولي نجيبلك قبول للجامعه والمعهد التابع لها.واستفسرت قالولي ابعد عن معاهد الجامعات
    قلت ليش قالولي اكثر الطلبه طلعوولا استفادو شي وشافولهم معاهد مو تابعه لجامعات قلت الشكوى لله
    والحين ما اعرف وشلون نظام الصحيح انا صراحه لاحظت تناقظ بموضوعي هذا
    انا بدرس لغه انجليزيه هل الافضل اني ادخل بمعهد تابع لجامعه او خارج الجامعه
    وكيف تلاحظون السكن مع العائله هل فيه استفاده وهل بالامكان اني التحق بالبعثه خلال فتره دراستي للغه. ارجووو الرد لاني صراحه بعد العيد ماشي ياليت تفيدونا يا شباب.
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته..
    اخوي حاب اوضح لك نقطه ,
    شوف كلنا لما نبغا نسوي اي شي بحياتنا نسأل ولما نسأل نحصل على ايجابات ومساعدات ,
    فنحصل على ايجابات واقعية ومنطقية واجابات (كلاميه)يعني فلسفة فقط
    فكلمه قالو لي وقالو (لاتنفع احد)
    فعندما احد يقول لك اي معلومة قول له اخدمني للتأكيد تجد الاجابة انا مشغول انا معايا اختبارات وووالخ من الاعذار .
    خلاصة الكلام اذا اردت استفسار من اي شخص ومعلومه صحيحية عندك خياران:
    الخيار الاول :
    عن طريق مكتب يوفر لك جميع احتياجاتك من استقبال في المطار وتوفير لك مكان في المعهد وتوفير لك سكن وانهاء اجراتك الرسمية مع الحكومه الهندية.
    وهذا انا اللي سويته لما رحت وافضل للشخص نقول ليش:
    طبعا احد زملائي راح قبلي للدراسة في الهند وقال لي والله العظيم انه جلست اربع اشهر بدون فائدة
    سألته ليش قال لي انا حبيت اوفر واروح عند احد من زملائي وهو يمشي لي وضعي وللاسف في الغربة الواحد نفسي نفسي اي طالب جاي عشان يدرس ومافي وقت له يدور لفلان سكن ودور له معهد واستقبله بالمطار كل مشغول بدراستة.
    عشان كذا انا رحت مع مكتب وفر لي سكن ومستقبلين بالمطار وسجلني بالمعهد وانهاء اجراتي مع الحكومه بسعر رمزي ..
    وبعدين لاتصدق مكاتب نصابه يعني مكتب طول بعرض بيفتح عشان وبتريح من وزارة التجارة وكله ذه عشان ينصبني ويروح كلام مش منطقي

لا وكمان اي مشكلة ولا شي ارجع المكتب .

الخيار الثاني :
    ان يكون لديك احد من طرفك اخوك ولد عمك احد من اقربائك للقيام بجميع المتطلبات الاساسية.

غير كذا لاتصدق اي شخص بيقول تعال وانا بخدمك ومايهمك وماعليك.
    هذه العبارت شبعنا منها ومن سماعها .

والله يوفق الجميع
    7 "
  3. هلا اخوي مسامح...

بالنسبة للمكتب فهو اخذ مني 1700 قبل سنه تقريبا
    شامله:
    1- رسوم استقبال بالمطار بومباي مع السكن يوم واحد.
    2- استقبال في مطار جوا.
    3- توفير لي معاهد والتسجيل في معاهد.
    4- توفير سكن مع عائلة (عبارة عن عائلة بفلة فاخرة)مع الوجبات الاساسية.
    5- انهاء استخراج الاقامه.

هذا الكلام قبل سنه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.