الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده الله لا يهينكم لا تخلوني :)

مساعده الله لا يهينكم لا تخلوني :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5692 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M_21
    M_21

مبتعث جديد New Member

M_21 الولايات المتحدة الأمريكية

M_21 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدراي خدمات صحية , بجامعة indiana
    • indiana
    • إدراي خدمات صحية
    • ذكر
    • indiana, south bend
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2008
    المزيدl

September 18th, 2008, 10:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم

إن شاء الله مرتاحين في رمضان

الله لا يهينكم محتاج مساعدتكم تراني محتار مره وحظي ابد مو معاي من نيوزيلندا الى امريكا الى كندا رست على الهند وإن شاء الله انها تمشي وإن شاء الله انها خيره

انا متخرج قبل 3 سنوات من الثانوي درست دبلوم إدارة خدمات صحية فمعهد أهلي معدلي التراكمي 4.42 من 5 بس المشكلة اني ما اقدر ابتعث فشهادتي الدبلوم لأنها من معهد اهلي

ونسبتي الثانوية 70 علمي

ابي اجي بانجلور ادرس بكالوريوس IT على حسابي لين ادخل فالابتعاث

ياليت تساعدوني وتعلموني بالجامعات المعتمده واللي فيها نظام الأبتعاث وكيف اقدر اجيب القبول فيها .

والله يجزاكم خير ويجعلها في ميزان حسناتكم .

2. اهلآ بك عزيزي .. في كذا جامعه معترف فيها من السعوديه وفي جامعات بادي الاعتراف فيها

ولاكن لا يمكنني حصرها... الي اعرفه جامعة بنلقور وجامعة دينا صقر

واذا تبي قبول من معهد من عيوني بس الجامعات ما ادري وقف التسجيل ولا لا ...

والافضل تكلم الابتعاث بالسعوديه ويعطونك كل اسامي الجامعات المتعرف فيها لحد السنه هذه

لان في جامعات توهم اعترفوا فيها ...

اتمني اني افدتك ..
    7 "
  3. يالبى قلبك فديتك مشكور على الرد ما تدري قد ايش افدتني عقبال ما اصير واحد من أهل بنقلور وافيد اللي بعدي

طيب الله لا يهينك إذا تقدر ارسل لك اوراقي على الإيميل وتجيب لي قبول من معهد انجليزي ومن الجامعه وإذا الجامعه إنتهى التسجيل فيها وينفع ادرس إنجليزي بس لين يجيني القبول فالجامعه تجيب لي قبول من معهد بس فديت عمرك

وودي احط إيميلي هنا لك ولغيرك من الشباب اللي فيهم خير بس ما ادري عن سياسة المنتدى يمكن ممنوع على شان كذا برسله لك برساله .

ومشكور وما قصرت والله يقويني ورد جميلك

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M_21
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم

إن شاء الله مرتاحين في رمضان

الله لا يهينكم محتاج مساعدتكم تراني محتار مره وحظي ابد مو معاي من نيوزيلندا الى امريكا الى كندا رست على الهند وإن شاء الله انها تمشي وإن شاء الله انها خيره

انا متخرج قبل 3 سنوات من الثانوي درست دبلوم إدارة خدمات صحية فمعهد أهلي معدلي التراكمي 4.42 من 5 بس المشكلة اني ما اقدر ابتعث فشهادتي الدبلوم لأنها من معهد اهلي

ونسبتي الثانوية 70 علمي

ابي اجي بانجلور ادرس بكالوريوس IT على حسابي لين ادخل فالابتعاث

ياليت تساعدوني وتعلموني بالجامعات المعتمده واللي فيها نظام الأبتعاث وكيف اقدر اجيب القبول فيها .

والله يجزاكم خير ويجعلها في ميزان حسناتكم .

حياك الله بين أخوانك

أعلم أخي أن دراسة أي تخصص أداري في الهند ينافس دراسة الهندسة يعني أي جامعة ترتيبها
    بين العشر الأوائل في الهند ويكون معترف فية تبداء الأسعار من 7.000 دولار لسنة
    ودراسة الأدارة في الهند قوية جداً ورواتب خرجيها تبداء من 50.000 ربية كأول مربوط له
    ولكن هناك جامعات قوية في كليات قوية في الأدارة وأنا أنصحك بــ Christ College
    وللمعلومة ألي يتخرج من هذي الجامعة وهي قوية بلحاسب والتخصصات الأدارية
    أول مربوط له 100.000 ربية لأنها تمثل العاشرة (10) على الهند
    والأربعين (40) على العالم بين الكليات وليس الجامعات
    وهذي الجامعة تحصلها قريبة من مول أسمة THE FORM

والله يوفقك للخير أينمى كنت
    7 "
  5. يعطيك العافية على الرد

ولكن انا معاي دبلوم إدارة وعلى كلام الشباب ما اقدر اعادله ولا ابغى اعادله ابغى ادرس بكالوريوس كمبيوتر يعني مو إدارة تنصحني بنفس الجامعه .

وياليت واذا ما عليك امر وكان الموضوع سهل بالنسبه لك ارسل لك اوراقي وتجيب لي قبول منها .

ومشكور وما قصرت على الرد وعلى اهتمامك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.