الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء دخول جميع طلاب وطالبات باكستان , فلنصنع ملتقى متواضع ليستفيد الجميع "

الرجاء دخول جميع طلاب وطالبات باكستان , فلنصنع ملتقى متواضع ليستفيد الجميع "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5689 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم كيفكم شباب انا اعتبروني صديق لكم انا باكستاني في السعوديه مولود فيها وعايش فيها والله والله عجبتني مواضيعكم وخاصة طالب بباكستان لانه من نفس المدينة حقتي وهو حاب يساعد الجميع الله يجزيه خير وانا ان شاءالله اكون معاكم على طول لاي خدمه في السعوديه او اي استفسار عن باكستان
    والجامعه اللي تدرس فيها يا طالب بباكستان ولد خالي بيدرس فيها واي خدمه انا معاك اعتبرني مثل اخوك وشكرا لكم جميعا
    7 "

2. أهلين والله يا ابو امل ... الله يحيك والله في المندى وشكرا على مرورك الحلو ومشاركتك في موضوعي ... والله يعطيك العافية على كلامك الحلو
    على فكره ولد خالتك اللي يدرس في بهاء الدين زكريا ... من مواليد السعودية ؟؟ ولا من هنا من ملتان ؟
    لأنو الصراحه مافي غير واحد باكستاني من مواليد السعودية في هادي الجامعة
    وعلى فكره كمان ,,, انا لسا ما ادرس في هاذي الجامعه لأنو ماجاني قبول للأسف ... بس منتظرين وقت القبول علشان نقدم اوراقنا والله المستعان ..
    وأي خدمة لك يا اخ ابو امل .. انا حاظــــــــــــر .
    وحياك الله مره ثانية .
    7 "
  3. هلا والله كيف الحال عبدكم مبارك ولد خالي اللي يدرس هناك مو لود بالسعوديه بس ما بيتكلم عربي وهادي اخر سنه له بيخلص يمكن باقي كم شهر وانت الله يوفقك في التسجيل اذا بغيت شي من هنا انا حاضر وبعدين انت من وين من مكه ممكن اعرف لاني انا من مكه بس حاليا بارياض وشكرا لك
    7 "

4. هلا والله اسوم
    الطب في ملتان الصراحه يعني .... موجود في Nishtel medical college
    وكمان موجود في جامعة بهاء الدين زكريا BZU
    وطبعا لو تبغي جامعات في لاهور حاليا ماعندي معلومات بس راح اجيبلك معلومات انشاء الله
    بس في جامعه جدا توب من افضل الجامعات في باكستان وهيا في مدينة كراتشي اسمها جامعة همدرد
    لا على فكره كمان في جامعة اسمها لياقت كمان اعتقد دي في لاهور .. وكمان عندك جامعة البنجاب هادي كمان في لاهور ....
    وفي جامعات في راول بندي قريبه من اسلام اباد كمان معتمدة دوليا .. بس مواعيد القبول حاليا للاسف التقديم مغلق .
    بس راح يفتح بعد 6 اشهر على ما اعتقد ..
    بالنسبه للرسوم .. انا سألت في جامعة همدر اللي بكراتشي ... رسومهم 9.00000 روبية .. عاد انتي احسبيها بعملتكم
    طبعا رسومها نار الصراحه وهاذا غير السكن والمصاريف الثانية .. بس السكن ماراح يكون غالي طبعا ..
    وفي جامعة سر سير كمان Sir syed كمان هادي رسومها تقريبا ارخص من همدرد بشوية ..

اتمنا اني اكون افدتك .. واي خدمة انا حاضر .
    على فكره انتي ليه اخترتي ملتان يعني ؟
    وكمان حاجة تانية ... في بنات من قطر يدرسو انجلش في جامعة اسمها NUML في اسلام اباد
    Good luck for every one

7 "

5. ألسلام عليكم ورحمة الله ..
    كيف حالكم
    ارجو منكم افادتي في قسم الـ

Telecommunication >>>

لأنو القبول في هاذا القسم بعد كم يوم .. وما ادري وما عندي اي فكره عن هاذا القسم ...
    ما ادري هوا يدخل في قسم هندسة الاتصالات .. او ؟؟
    وما ادري هل له مستقبل في السعودية او كيف طبيعةالوظيفة .. وايش ندرس في هاذا القسم ؟
    بليز اللي عندو معلومات يفيدني الله يعطيكم العافية .

7 "
  6. سـلآم عليـكم .. كيـآ هـآل هيه يـآ الربـع .. علومـكم و علـوم بـآكستان معـك ..

آول شي آحـب آعرفـكم علىا نفسـي .. معـكم الطـآلب المبتعـث القـدير الجـدير الشاطر الدافور..آلـخ
    مـدحت العتيبي .. >> طبعـآ ذا اسمـي المستعـآر علآشـآن محـد ينقـد علـي ..

آنـآ شـآركت علآشـآن آوضـح للآخ ][ طالب بباكستان ][ آن الجـآمعه الي هـو ذكرهآ الي هـي جـآمعة ليـآقت المعروفـه بـ ][ L.U.M.H.S ][ هـآذي الجـآمعه طـآل عمـرك في ][ جـآمشورو .. حيـدر آبـآد ][ موب زي ما ذكر اخوي انهـآ في لآهـور حتىا في لآهـور جـآمعه تعتبـر من الجـآمعات القويـه اللي حـآب يستفيـد الي هي جـآمعة ][ كينـق إيـدورد ][ للطـب هـذا للي حـآب طـب طبعـآ .. طبعـآ آنـآ شـآركت علآشـآن اوضـح للطلبـه آن جـآمعة ليـآقت هي جـآمعة ][ دهـن سير ][ يعني لو تغيـب السنـه كلهـآ بس تحـضر البراكتـكل و السب ستيجـآت ما عليـك آلآ تـدفع 15 ريـآل تقريبـآ و يمشي وضعـك ..

آبي اقولـكم عـن واحـد من ربعنـآ هنـآ .. آخـذ في السعوديـه سنـه كـآمله و رجـع و لآ آحـد داري عنـه يعـني ويـن القنصليـه بالله صراحـه حنـآ يـآ طلآب حيـدر آبـآد متروكيـن في الخلآ مـآ فيـه تواصـل مع القنصليـه محـد سـآل علينـآ .. يعنـي خـذالراتب ولو تبي تـدج دج مـآ علينـآ منـك .. بس الي حـآط في راسـه دراسـه و ربي لـ يمشي في جـآمعتنا سلآم سلآم و خـذوهـآ مني صراحـه علاشاني عايش هنـآ عـآرف الوضـع كيـف آخـس ما في حيـدر آبآد قطعـآت الكهرب يعني تنـدمج مع فلـم ما تدري غيـر الدنيـآ ظلمـآ يعني يبعـص جـوك بالعربي يلـه آنـآ طولـت عليكـم يالربـع ..

و التوفيـق للجـميع آن شـآء اللــه ..

تشـــــــــــآو ..
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله
    أنا طالبة ادب انجليزي سنه رابعه حابه اكمل ماجستيربعد تخرجي ان شاء الله , ماهو التخصص الذي تنصحوني اكمل فيه وفي اي الجامعات بباكستان
    وشكرا جزييييييييييييييييييييييييييييلا
    7 "
  8. بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

أنا أريد دراسة الطب على حسابي الخاص , نسبتي في الثانوية - علوم طبيعية - ممتاز , لكن عمري صار ٢٨ سنة , فهل العمر يعتبر مقبول عندهم ؟
    ولو كان العمر مقبول , أيش الجامعة الطيبة في التعليم والأسعار ؟
    و أيش الطلبات عشان التقديم للجامعة , ومتى ومن فين وكيف أبدأ التقديم , وبكم السنة الدراسية بالريال السعودي (علما أني احتاج لغة في البداية !
    ), وبكم كامل السنوات الدراسية , وكيف طريقة دفع الفلوس ؟

وأيش طلبات الفيزا , ومن فين جدة ولا الرياض , وبكم ريال , وكم تأخذ وقت ؟

وأيش أسوي أول أقدم للفيزا ولا أقدم للجامعة ؟؟؟

و عندي موضوع ثاني : عندي ذراعي اليمين انكسرت قبل مدة , وودي أسويلها عملية جراحية , أيش المستشفى الممتاز للعظام وفين ؟

وشكرا لكم .
    7 "
6 من 12 صفحة 6 من 12 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.