الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن واحد يجبلي خبر أكــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــد

ممكن واحد يجبلي خبر أكــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5648 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دكتورالعوالي
    دكتورالعوالي

مبتعث جديد New Member

دكتورالعوالي غير معرف

دكتورالعوالي , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طب بشري , بجامعة جامعة همدارد
    • جامعة همدارد
    • طب بشري
    • ذكر
    • كراتشي, السند
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

November 7th, 2008, 09:27 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حياكم ربي و اهلا وسهلا
    و مرحبمبكم

الله يعطيكم العافيه ابغا واحد بس يسألي متى بتبدأ الدراسه في جامعة همدرد بكراتشي في الطب و الجراحه MBBS عشان ما ابغا اجي هناك بدري و اجنن قرينتي و اضيع اجازتي
    مجرد واحد فيكم الله يعطيكم العافيه يسال من مصدر موثوووووووووق لانو ما احب اضيع محاضره وحده
    و يردلي خبر و يا ريت على الايميل او هنا
    المهم ابغا خبر اكيد و موثووووق و اظن اخوي سنو ميد رايح هناك فانتا ادرى
    اقلك سنو انتا في باكستان؟
    طلعت ولا لسه؟
    walad_makkah_gamar_asal****hotmail

شباب والله ما ادري هوا ازا الواحد حط ايميلو راح يشلقحوه من المنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
  2. السلام مع احترامي لكل الاعضاء ليش الواحد اذا سأل محد يرد عليه الا بعد 3 ايام ادخلوا ملتقى كندا او امريكا وشوفو الصفحه الاول كلها ردود اللي فبل ساعه والي ساعتين
    اتمنى من الاعضاء الي لهم خبره يردون على الطلاب الجدد
    (لاحد يزعل مني انا اتمنى ان تعم الفائده للجميع)
    7 "
  3. هلا بيك اخوي حمادي و حياك ربي
    عارف الهرجه مو انه محد يبغا يرد
    ياخي الحاله في باكستان والله ما تخليك تفك النت لشهر
    انا مقدر ظروف الاخوان
    بس ترا والله باكستان خلاص ما فيها شيء عدل
    بس في كندا و المناطق الاوروبيه ياخي الانترنت تلاقيه في الحمام كمان الله يكرمك
    عندنا الكهربا لوحدها مسويه فلم هندي في باكستان
    و حالة الاتصال الله لا يوريك
    حتى انا بأسألهم و عارف اني ما راح الاقي اجابه الين يومين على الاقل
    الله يعيننا احنا اللي في باكستان بالذلت و يعين الجميع

و يعطيكم الف عافيه
    7 "
  4. من عيوني ارد عليك لكن حاولوا تفهموا ظروفي يا الناس وسامحوني على القصور

والله ثم والله اني ودي احط ايميلي بالمشاركات و المواضيع لكني محروم من الادارة منتدى

واحترمهم مثل ما يحترموني لكن على عموم انا رسلت لك الرسالة جاوبني عليه بأسرع وقت عشان صرت ادخل كل يوم منتدى مبتعث والله بس عشانك

بالنسبة متى راح تبدأ الدراسة بجامعة همدرد ان شاء الله بالشهر ديسمبر واتمنى منك ان ترافقني مع مطار يعني نطلع سوي لدراسة اذا ما عندك مانع و اذا انت واثق فييا ان شاء الله

وانا مثلك اهرج اردو عادي انت بس رد على رسالتي و ان شاء الله يصير الخير في حقي و حقك

وان شاء الله في اسرع وقت ممكن راح اعلمك بالتاريخ ابتداء الدراسة بالجامعة و قبلها بأسبوع نطلع اش رأيك

و دمتم بخير

اخوتي اللي يحتاج اي شيء معي على الخاص ايميلي موجود بالصورة في التوقيع خذوه من هناك و ضيفوني اوكيه!!
    7 "
  5. سنووووووووووووووووو انا حاجز على يوم 16 نوفمبر عشان عندي مشاويييييييير
    رايح كراتشي و من هناك اخد غرفة سكن في الجامعه و علطوووووول بروح لاهور اخلص اوراقي هناك و بعدها الملحقيه باسلام اباد و العوده في نفس الاتجاه
    و بعدين عادي انا واثق فيك و باين من كلامك طيب اصلك
    و ما عندي مانع انك ترافقني كل دي الاماكن
    و حتى راح اروح بالقطار كل دا لانه الطياره مره كلفه و راح اخلي الفلوس للتمشيه
    ها يجي تشد معايه
    قيدني انا طفشاااااان بس عشان الاوراق لازم اروح لاهور و اسلام اباد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.