الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة الطب في الهند ؟؟؟

دراسة الطب في الهند ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5616 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    كيف حالك اخوووي حماد العنزي
    انا نفسي اتواصل معاااااااااك بس ماادري كيف بستفسر منك اشياااء كثيره اذا ماعليك كلفه
    انا متخرج من معهد صحي قسم صيدلة وناوي اكمل طب بس ماادري ايش الجامعات المعترف فيها من وزارة التعليم العالي
    وهل الدراسة بالانجليزي في الجامعات الهندية
    7 "
  2. اخوي نسيت اقولك شغله انا ترك الهند والان ادرس في الصين وان شاء الله راح افيدك باللي عندي من معلومات والشباب ان شاءالله مارح يقصرون معك
    (حتى لو اني بالصين ان شاء الله اقدر افيدك عن الهند بحكم المعناه) لاتتردد في السؤال
    7 "
  3. مشاركه منقوله...

مرحبا كيف حالكم جميعاً مغتربين مبتعثين او في دياركم .... كلن لحالة

عندي استفسارات مالقيت احد اساله الا هني وان شالله اكيد راح اشوف مساعدتكم

قريب ان شاءلله راح اتخرج واخذ دبلوم الصحة العامة PUBLICH HEALTH
    (هذا التخصص يعنى بالتفتيش الصحي على المطاعم والحلاقين وغيره )
    وعندي رغبة اني اواصل البي اس لكن في البحرين مافي برنامج البكلريوس

وحبيت استفسر وين اقدر اواصل في الهند
    وهل في جامعة تعادل شهادتي واقدر اكمل ولا لازم ابدأ من جديد >> وهذا مستحيــــــــــــــل
    :bottom::bottom:

+ ابغي ادرس لغة اول واقوي لغتي

دكتورنة الهندي قالي روحي بونا مع اني افكر في بنغلور لان سمعت بونا ماتنفع
    ومدينة مش ولابد وماتناسب بنات ومش سيفتي يعني لكن مادري ابغي ارأئكم وكل التفاصيل
    بس هو شكله مو متأكد ولاعنده فكرة بعد ..........
    هو قالي بنغلور غالية > عباله بيدفع من جيبه

اي احد عنده اي معلومة لا يبخل علينه وشكرا كل الشكر
    اختكم زهراء
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمادي العنزي
    السلام عليكم انا اخوي عمري 25 ومتوظف وظيفه والا احلى منها وان شاء الله راح افصل منها وادرس طب وطموحي اني اكمل الماستر في الهند انا الان موجود في الهند الطب البشري في الهند خمس سنوات ونص والتخصص ثلاث سنوات هذا القلب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمادي العنزي
    بسم الله وحده ،، ياشباب الموضوع منقول

لا شك أن الطب من أنبل التخصصات العلمية ،، ومن أعلاها مقاماّ وقدراّ ،،
    لذا فسوف نتطرق إلى هذا المجال بنبذة مختصرة في ولاية (KARNATAKA) وعاصمتها (BANGALORE) ،،
    تعمل جميع كليات الطب في هذه الولاية تحت إدارة جامعة Rajiv Gandhi University of Health Sciences
    في مدينة بنغلور ،،

يعتبر الطب من أهم التخصصات التي تشتهر بها القارة الهندية بشكل عام ، و يتميز الجنوب الهندي عن الشمال في قوة الطب وتقدمه - سواء في العلاج أو في دراسة الطب - حتى أن الجنوب الهندي يعتبر وجهة للشمال الهندي للعلاج في مستشفياته والتعلم في جامعاته ،،

ولذلك نجد أنه يظهر لنا جلياً كثرة عدد المقاعد لكليات الطب في بنغلور حيث تقدر الإحصائية للجامعة بتوفر أكثر من 2072 مقعد ، وعدد الكليات 37 كلية ..

وتقدم الجامعة كثيراً من التخصصات الطبية المختلفة - و يختلف توفر التخصصات من كلية لأخرى بحسب قوة الكلية -
    ولكن بشكل عام التخصصات الغير نادرة جداً تكون متوفرة في جميع الكليات تقريباً ..

وتختلف رسوم الجامعة من كلية لأخرى ،، ولكن معظمها تكون من 70,000 $ فأكثر لكامل الدراسة ...

وتضم جامعة Rajiv Gandhi University of Health تخصصات مختلفة ، و من أشهرها :
    الطب البشري ، طب الأسنان ، التمريض ، بالإضافة الى علوم التخدير وغيرها ...
    وتوفر الجامعة درجة البكالريوس والماجستير لتخصصاتها ..

رابط وعنوان الجامعة :
    www.rguhs.ac.in
    Bangalore 560041 Jayanagar

وهذه النبذة المختصرة عن ما يختص بــ الطب البشري في بنغلور ...

دعواتكم ولانتسوا كاتب الموضوع من الدعاء

السلام عليكم اخوي حمادي... اخبارك بشر وين أن شاء الله استهلت الأمور وخلصت... نبي جوواب ارجوك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.