الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الهند

الهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6434 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العلم نور
    العلم نور

مبتعث جديد New Member

العلم نور غير معرف

العلم نور , تخصصى طالب , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , جدة
    • غير معرف
    • Sep 2006
    المزيدl

September 14th, 2006, 01:45 PM

أي شخص يملك أي معلومة و يحاول أخفائها فهو مقصر
  2. مرحبا فيك أخي العلم ... بعد السلام ألفت إنتباهك إلى أن الهند ليست من الدول المرغوب فيها من قبل الطلبة السعوديين ... وحتى بعض الذين إختاروها لا يعرفون عنها الكثير ... فهم إختاروها إما لأنها أقل كلفة من ناحية المعيشة أو لأنهم كانوا يتوقعون فرصة أكبر للقبول للإبتعاث إلى الهند ... لكن بعض الشباب ما قصروا زودونا بمعلومات هامة ستجدها في المنتدى ...ونظراً لأنه لا يوجد أشخاص من الذين درسوا في الهند سابقاً ضمن أعضاء المنتدى لتزويدنا بما نتسائل عنه من المعلومات ... أتوقع أننا سنتعب عند وصولنا إلى هناك(إن شاء الله) في إكتشاف الكثير من المعلومات التي نجهلها ... ولكن هذا سيكون فيه نوع من المغامرة اللذيذة ... كما سيضع كل منا محل مسؤولية لتزويد المبتعثين مستقبلاً بالمعلومات اللازمة...وأنا متفائل من ناحية الدراسة في الهند ...وأتوقع أن تكون من أجمل سنين عمر المبتعثين هناك.. فهي أرض جميلة ... أهلها بسطاء ... وتعليمها متقدم عالمياً في بعض الإختصاصات كالحاسب ...وتكلفة المعيشة زهيدة جداً ...وهي دولة صديقة للمملكة وتربطها بها علاقات وثيقة تضمن حسن المعاملة للطالب السعودي على المستوى الرسمي والشعبي ... وإذا كان عندك أية مخاوف فدعها جانباً ... وإنطلق ممثلاً لبلادك في بلاد العجائب ... الهنـــــــــــــــــــــــــد....
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاخوة المبتعثين الي الهند انا اخوكم كمان مبتعث الهند وجميع المعلومات((((((((((تقريباْ))))))))):105: :105: :105: :87: :87: :105: :105: :105: تحصلونها عندي حتى الجامعات المعترف فيها انا بالخدمه:

salman1985ma@hotmail.com
    اضيفوني ولا يصير الا الخير
    7 "
  4. السلام عليكم
    الا المبتعثين الى الهند ابشركم ان المعيشه هناك جدا جميله لكن طبعا مااعم جميع الهند لكن مدينة بنجلور جدا رائعة درست فيها لكن لمده قصير تقريبا حوالي شهرين جوها معتدل على مدار السنه مع امطار شبه يوميه وطبعا فيها المجمعات والمراكز التجاريه الراقيه جدا والطبيعه لا لالا تفوتكم هنااااك يعني مدينه حضاريه جميله تناسب الطلاب السعوديين .
    طبعا فالبدايه ممكن تتعبوا من طبيعة الاكل وبعض المناظر الغير جميله بصراحه لكن صدقوني جميله والزين يغطي على الشين!!!!
    نصيحة اخيرة اللي بيدرس بالهند اتوقع بانجلور احسن مدينه للدراسه او الفله$
    لكن جامعة بونا او مدينة بونا على حسب علمي انها جدا رخيصه مقارنه بانجلور لكنها مليئه جدا بالعرب !!!
    وابصراحه نفسي ارجع!!!
    7 "
  5. يالله بنا على بنقلور وانشالله نفيد ونستفيد

الاخت ايمان ايش معنى كلامك
    طبعا فالبدايه ممكن تتعبوا من طبيعة الاكل وبعض المناظر الغير جميله بصراحه لكن صدقوني جميله والزين يغطي على الشين!!!!
    ايش المناظر الغير جميلة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.