الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الهند تعبتني

الهند تعبتني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5592 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ليبيا
    ليبيا

مبتعث مجتهد Senior Member

ليبيا اليابان

ليبيا , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من ليبيا , مبتعث فى اليابان , تخصصى Not yet , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • Not yet
    • ذكر
    • Not yet, Not yet
    • ليبيا
    • Nov 2008
    المزيدl

January 2nd, 2009, 11:39 PM

السلام عليكم ،،
    أنا والله ماعرفت وين أقدم مرة اقول ماليزيا مرة رومانيا مرة تشيك ومرة الهند ، بس بصراحة أنا افضل الهند لأني أريد أردس على حسابي الخاص والمبلغ اللي معاي 10000 الالف دولار .
    تخصص ماجستير إدارة الفنادق هل في جامعة في الهند فيها هل التخصص وتكون معترف بها ، واحد يساعدني في القبول حتى مكاتب خدمات طلاب ما في عندنا في ليبيا ....
    ومعاهد اللغة كم رسومها ورسوم الجامعة .... ؟؟؟؟
    أيش الحل ساعدووووووووووووووني ..................
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليبيا
    السلام عليكم ،،
    أنا والله ماعرفت وين أقدم مرة اقول ماليزيا مرة رومانيا مرة تشيك ومرة الهند ، بس بصراحة أنا افضل الهند لأني أريد أردس على حسابي الخاص والمبلغ اللي معاي 10000 الالف دولار .
    تخصص ماجستير إدارة الفنادق هل في جامعة في الهند فيها هل التخصص وتكون معترف بها ، واحد يساعدني في القبول حتى مكاتب خدمات طلاب ما في عندنا في ليبيا ....
    ومعاهد اللغة كم رسومها ورسوم الجامعة .... ؟؟؟؟
    أيش الحل ساعدووووووووووووووني ..................
    إن شاء الله أنا أساعدك اليوم بروح أسألك كم الأسعار بإذن الله
    7 "
  3. السلام عليكم ليبيا اكلمت واحد من اصحابي وقالي طبعا مجرد رأى
    افضلك انك تدرس اداره اعمال ماستر وبعدها تدرس دبلوم عالى سنه واحده يسمونه دبلوم بعد الجامعه حتى يكون ماجل الوظيفه اوسع لك
    الاسعار ماستر اداره الفنادق عندك من 8000 دولار الى 12000دولار جميع السنوات طبعا في جامعات تجى الشهاده من نيوزيلندا و من استراليا هذا الجامعات ما فيها تبرع للهند وتكون رخيصه يعني ماتتعدى 10000 دولار

دعواتك .................................................. ......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.