الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل واحد يقولنا كيف عدا أول سنة له في الهند

كل واحد يقولنا كيف عدا أول سنة له في الهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5563 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maloka
    maloka

مبتعث جديد New Member

maloka الإمارات العربية المتحدة

maloka , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى student , بجامعة ptu
    • ptu
    • student
    • أنثى
    • UAE, DUBAI
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Dec 2008
    المزيدl

January 5th, 2009, 03:28 PM

هذا الموضوع خصوصي لي جو من الدول العربية لأنه يكون عليهم تغير بشكل كبير

أولا: اللغة الانجليزية وطريقة تكلم الهنود باللغة الإنجليزية تكون غير ما يفهم عليهم إلا الي تعود على الهنود وبينهم عشرة !! الحين إذا قارنت واحد هندي يتكلم إنجليزي بواحد من دولة تانية لنفترض نيبالي بتلاقي فرق كبير في طريقة التكلم !!

ثانيا: اللغة الهندية لأنوا الشرح يكون بالهندية,والإنجليزية في حالة الكتابة فقط في هالحال يكون ضياع ضياعين وهذا بالنسبة للقادم من دولة عربية !
    أكيد تقولو أخذنا معهد كمن شهر بس أبصم بالعشرة إذا رفع المستوى ٣٠% عالأقل خصوصا الي في نيو دلهي ودائما الاساتذة ينصحوا الطلبة يقروا جرائد ها شي يرفع المستوى في الانجليزي وكل واحد وحسب جهده يعني الأستاذ يقولك وعليك التطبيق !!
    يعني اعتمد على نفسك !! وطبعا الي مستواه ضعيف في الإنجليزي ودخل على طول الجامعة الله يرحمه لأنه في ها الحالة يكون عليه صعوبة في القراءة والكتابة وهي أهم شي .

المهم يا إخوة أريد اعرف كيف كل واحد اتعدى ها الصعاب أول سنة له في الهند ونسبة نجاحه كانت مضمونة ولا نجاحه جا صدفة ولا شرد من الهند ((هرب)) لدولة ثانية <<<<<إمحق تعبير
    وكل واحد يعرفنا تخصص الي يدرسه وهل انجليزيته تحسنت وتقريبا كم تعطي نسبة تحسن
    انا قاعدة اسألكم ها الاسئلة عشاني مريت بها الجو (((دراسة الهند))) وصرلي ٦ شهور وهاي اول سنة لي, ويشهد الله إني ضايعة وما اعرف كيف بنجح ها السنة للعلم استلمت الكتب متأخر جدا !! عشان كذا أسئلكم كيف عديتوا أول سنة ليكم ؟؟ وعلى شو إعتمدتوا تدرسوا خصوصي((توشن)) ولا شرح الجامعة إكتفيتوا فيه ولا غيره وإلي عنده نصيحة لا يبخل علينا وجزاكم الله خير الجزاء
  2. حياك الله اختي..
    احس حالتك نفس حالتي..مع اني ماادرس بالهند بس احس نفس الصعوبه التي تواجهينها...وفكرت احول للهند حتى لا تضيع السنوات علي بسسبب قصر سنوات الدراسه في الهند...
    اما للنصيحه فراح اقولك النصيحه اللي نصحوني بها طلاب السنين اللي قبل داكري قد ماتقدري وشوفي نهاية السنه اما صائبه او خائبه....

زاخدي درووووووس خصوصيه كل يوم وارجعي داكري وان شاء الله تمشي

وبس اتمنى طلاب الهند يفيدوك اكثر..

وتحياتي
    آمال
    7 "
  3. هلا ملوكه

اللي اعرفه في معهد اسمه نيوهرايزن في بانقلور

وهذا يعلمك الانجليزي علي لغه بريطانيا الاصل

وعلي حسب علمي ماني متأكد المدرسين اجانب وليس هنود بس بتأكد من المعلومه

واذا تبغي تستفيدي عندنا اخونا البشر طرح موضوع تقدرين تسألينه

وربي يوفقك يارب
    7 "
  4. عزيزتي
    آذا آنتي رايحه تدرسين لغه صدقيني بالسعوديه آفضل
    آسواء نطق وآكسنت للغه الإنجليزيه , هو الهند ومصر
    لو رحتي للفلبين ,, لغتهم جيده بالنسبه الآسيويين
    الي بيتعلم لغه آنجليزيه يا جماعه لا يروح للهند
    الهند ما تطورت الا بشيء واحد هو الكمبيوتر
    آنا آنصحك طوري لغتك الإنجليزيه وآعتمدي على الدروس الكتب
    بعدين لا تشيلين هم كل شخص أول سنه ما يتعود
    سنتين وتتقنين اللغه الهنديه
    أنا آعرف واحد من الشباب يدرس طب بروسيا ..
    وتعلم اللغه الروسيه

تحياتي لك ملوكه
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
    أولا مشكورة جدا جدا على المرور الطيب
    تانيا يا جماعة أنا بالهند وقع الفاس براس وهذي اول سنة لي وفي نيو دلهي
    like no others
    في هذي معك حق الي بيتعلم لغة لا يجي الهند
    ومشكورين لمروركم
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعه ممكن في موضوع راح يغير رايكم للامانه
    اليوم جلست علي موضوع مايقارب ساعتين وانا اقرى فيه عن مدينه في الهند
    بصراحه انا كانت وجهتي الى مدراس الجامعه واللغه كنت ناوي ممكن علي بانقلور او مدراس
    لكن الآن خلاص راح اروح مدينه اسمه جوا او قوا

قريت عنها وعن ناس رايحين تخيلوا يقولون في المدينه هذي حتى الهنود يتكلمون انقليزي بحكم انها مستعمره من البرتغاليين قديما والمدينه هذي تعتبر سياحيه اولاً وكل سنه يأتيها 12 مليون سايح
    وعلي حسب الي قريته من الاخوان ومن تجاربهم ان حتى التكاسي والبقالات والمطاعم يتكلمون الانقليزيه بالشكل الصحيح بحكم الاستعمار ويوجد عوائل بريطانيه تدرس في السكن وفي المعاهد ويقولون رخيصه لي درجه ماتتوقعها وبسيطه جدا
    والناس ركزت علي المدينه هذي علشان السواح يعني ممكن تسجل في معهد واول ماتطلع منه تمارس اللغه مع السواح او مع الهنود نفسهم بالحاله هذي توفر كثير من الوقت لتعلم اللغه بشكل صحيح وفيه عوائل بريطانيه تدرس الانقليزي بسعر رمزي جدا

وسوف اطرح موضوع كامل بإذن الله عن جوا

وانشاءالله خلال الايام القاده سوف اذهب الى الهند
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.