الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياإخوان al_PASHER3030 زعـــــــــــــــــــــــــــــلان..إدخلوا

ياإخوان al_PASHER3030 زعـــــــــــــــــــــــــــــلان..إدخلوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sehaan
    sehaan

محظور

sehaan غير معرف

sehaan , ذكر. محظور. , تخصصى مهندس الكترنيات وجوال , بجامعة ((Goa university))
    • ((Goa university))
    • مهندس الكترنيات وجوال
    • ذكر
    • Goa, Panaji
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

January 19th, 2009, 11:48 PM

باسم الله الرحمن الرحيم

حبيبي al_pasher3030

ياخي حاول تستوعب وتفهم حسستني انك "هندي"...وأنا باأقول وأعيد وأزيد عليها أنا ماقلت اني في عوائل تسكن ببلاااااااااش ولا معاهد تدرررس لوجه الله ..يابني آدم لوتراجع كل مقالاتي عن الهند والدراسة في Goa ماراح تلاقي أي كلمة من كلامك هذا يعني الحين انت قاعد تشوه سمعة وتقذفني بالباطل الله يسامحك...
    أنا والله والله والله العظيم ماأبغى من أي أحد شئ غير الدعاء لي ولوالديني وأنا ماأعرفك بسلامتك عشان أغلط عليك أو تغلط علي أنا داخل هذا المنتدى وربي يشهد علي للفائدة للي يبي يستفيد وبس والله من وراء القصد اللي يبي مني خدمة وأقدر أسويها بأسويها واللي ماأعرفه أقول ماأعرفه ((أنا لو أعرف أأُول على طول))...

الثانية ياطويل العمر:
    Goa طال عمرك ماهي ديرتي عشان أمدحها أو أذمها أنا لي فيها ((إتنين سنة ونص)) صاير هندي مثلك!!! هههههههههههه
    انا أقول ان المدينة روعة من كل شئ وفيها البارات وفيها المراقص وفيها بنات واااااااااااااااجد واش بعد؟؟؟
    هذا الشئ صار موجود في كل مكان ولا يمديك تخفيه مهو بس هنا ..يعني خليني أعطيك مثال عن بنغلور...هذا المدينة اللي انت درست فيها وعسى الله يوفقك فيها وعدم المؤاخذة من الجميع في هناك شارع إسمه((شارع الدعارة)) على يمين و يسار هذا الشارع يوقفون البنات من بعد الساعة 4 عصراً حتى منتصف الليل وعلى 200 ربية الجلسة والعياذ بالله صح؟؟؟؟ يعني على 15 ريال سعودي على حسب صرف الريال هذي الأيام...
    حبيبي الحلال بين والحرام بين وما بينهما خيط رفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــع.
    اللي يبي الخرب بيلقاه فأي مكان موه بس في الهند..وهذا واحد من المعاهد اللي تدرس بـــ90ريال فالشهر وكل المعاهد تحت إشراف الحكومة الهندية
    MICE T.NO:00918322425757 teacher Maria

ثالثاً:
    ليش زعلان اني اكتب مواضيع متفرقة يأخي هذي حرية....وأنا إنسان حرررررررررررررررر وإذا ماتعجبك((لا تفتحها بس))!!

حبيبي أنا إذا غلط عليك أرجوا منك السماح وأنا مسامحك دنيا وآخرة والله يوفقك ويوفق جميع المسلمين..

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ذووووق.jpg
المشاهدات:	142
الحجـــم:	16.6 كيلوبايت
الرقم:	2320
    شوف الذوق

الاســـم:	هذي Goa.jpg
المشاهدات:	109
الحجـــم:	26.3 كيلوبايت
الرقم:	2321
    وهذي Goa من فوق

الاســـم:	غرفة جلوس في إحدى الشقق المفروشة.jpg
المشاهدات:	107
الحجـــم:	18.1 كيلوبايت
الرقم:	2322
    في ذمتك في غرفة جلوس مثل هذي في بنغلور؟؟

SEHAAN

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sehaan
    باسم الله الرحمن الرحيم

حبيبي al_pasher3030

ياخي حاول تستوعب وتفهم حسستني انك "هندي"...وأنا باأقول وأعيد وأزيد عليها أنا ماقلت اني في عوائل تسكن ببلاااااااااش ولا معاهد تدرررس لوجه الله ..يابني آدم لوتراجع كل مقالاتي عن الهند والدراسة في Goa ماراح تلاقي أي كلمة من كلامك هذا يعني الحين انت قاعد تشوه سمعة وتقذفني بالباطل الله يسامحك...

أنا والله والله والله العظيم ماأبغى من أي أحد شئ غير الدعاء لي ولوالديني وأنا ماأعرفك بسلامتك عشان أغلط عليك أو تغلط علي أنا داخل هذا المنتدى وربي يشهد علي للفائدة للي يبي يستفيد وبس والله من وراء القصد اللي يبي مني خدمة وأقدر أسويها بأسويها واللي ماأعرفه أقول ماأعرفه ((أنا لو أعرف أأُول على طول))...

الثانية ياطويل العمر:

Goa طال عمرك ماهي ديرتي عشان أمدحها أو أذمها أنا لي فيها ((إتنين سنة ونص)) صاير هندي مثلك!!! هههههههههههه

انا أقول ان المدينة روعة من كل شئ وفيها البارات وفيها المراقص وفيها بنات واااااااااااااااجد واش بعد؟؟؟

هذا الشئ صار موجود في كل مكان ولا يمديك تخفيه مهو بس هنا ..يعني خليني أعطيك مثال عن بنغلور...هذا المدينة اللي انت درست فيها وعسى الله يوفقك فيها وعدم المؤاخذة من الجميع في هناك شارع إسمه((شارع الدعارة)) على يمين و يسار هذا الشارع يوقفون البنات من بعد الساعة 4 عصراً حتى منتصف الليل وعلى 200 ربية الجلسة والعياذ بالله صح؟؟؟؟ يعني على 15 ريال سعودي على حسب صرف الريال هذي الأيام...

حبيبي الحلال بين والحرام بين وما بينهما خيط رفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــع.

اللي يبي الخرب بيلقاه فأي مكان موه بس في الهند..وهذا واحد من المعاهد اللي تدرس بـــ90ريال فالشهر وكل المعاهد تحت إشراف الحكومة الهندية

MICE T.NO:00918322425757 teacher Maria

ثالثاً:

ليش زعلان اني اكتب مواضيع متفرقة يأخي هذي حرية....وأنا إنسان حرررررررررررررررر وإذا ماتعجبك((لا تفتحها بس))!!

حبيبي أنا إذا غلط عليك أرجوا منك السماح وأنا مسامحك دنيا وآخرة والله يوفقك ويوفق جميع المسلمين..

الاســـم:	ذووووق.jpg
المشاهدات:	142
الحجـــم:	16.6 كيلوبايت
الرقم:	2320

شوف الذوق

الاســـم:	هذي Goa.jpg
المشاهدات:	109
الحجـــم:	26.3 كيلوبايت
الرقم:	2321

وهذي Goa من فوق

الاســـم:	غرفة جلوس في إحدى الشقق المفروشة.jpg
المشاهدات:	107
الحجـــم:	18.1 كيلوبايت
الرقم:	2322

في ذمتك في غرفة جلوس مثل هذي في بنغلور؟؟

SEHAAN

يا أخي والله كلامك على عيني وراسي وأنا مني زعلان بس إنت في والله قلت أشياء خيالية ولو في صراحة شي ممتاز وأنا أعرف غوا إنها غالية لأن السياحة فيها مستمرة المهم يا أخي أنا زعلت منك بحاجة واحدة إنك إتهمتني بالإعلان لمعهد ما يعلم الله يا أخي إنه ليس لدي فيه أي فائدة بس والله العظيم هذا رأي الشباب كلهم اللي في بنغلور إن فاليو بوينت أحسن معهد للغة الإنجليزية وأنا أمدح فيه عشان الواحد يوم يجي يكون مرتاح مو يدرس في معاهد حوشية وفي الأخير يقول الله يلعن أبو المعهد وأبو الهند المهم يا أخي وعلى سالفة مواضيعك فخذ راحتك وأكتب اللي تبي تكتب على العموم سامحني إذا أخطأت في حقك وأنا مسامحك والله يوفقنا دنيا وأخرة والغرض والهدف الأسمى هو والله العظيم مساعدة إخوتنا وأخواتنا ... وجزاك الله خير أخوي ومتواصلين إن شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.