الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعه حيدر اباد (UNIVERSITY OF HYDERABAD)

جامعه حيدر اباد (UNIVERSITY OF HYDERABAD)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5543 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ENG.MOHAMMED
    ENG.MOHAMMED

مبتعث جديد New Member

ENG.MOHAMMED غير معرف

ENG.MOHAMMED , تخصصى مهندس , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • مهندس
    • غير معرف
    • بغداد, بغداد
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

February 21st, 2009, 12:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الاعزاء ...
    اني مهندس محمد من العراق (بكالوريوس هندسة حاسبات) حاب اكمل ماجستير حاسبات في الهند وبالتحديد في مدينة حيدر اباد وبالخصوص في جامعة حيدر اباد مو لسبب معين فقط لان تكاليف جامعة جواهر هو 4500$ وتكاليف الجامعه العثمانية هو 5000$ وهذا المبلغ بالنسبة لامكانيتي هو كثير ولهذا السبب اني اريد ادرس في جامعه حيدر اباد طبعاً اني بعد كم يوم راح يجيني قبول من الجامعه العثمانية ولان اسعارهة باهظة (5000$) للسنة الواحدة فلهذا السبب الي راح اسويه اني مجرد مااحصل القبول راح اروح ع السفارة واخصل فيزة دراسية فعندي ياشباب الخير سؤالين واتمنى اجاوبوني
    1. اذا حصلت قبول مبدأي من الجامعه العثمانية هل بالضرورة انوا اني راح احصل فيزة دراسية لو مو بالضرورة لان اني سمعت انوا اكو قبول مبدأي يسمى مشروط وهذا القبول المشروط معناه انوا انت لازم تدفع القسط قبل متاخذ الفيزة الدراسية عن طريق السفارة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واذا حصلت الفيزة عن طريق الجامعه العثمانية فهل من الممكن انوا اني عندما اسافر الى الهند اغير الطريق واروح على غير جامعه ؟؟؟؟؟؟؟
    2. والسؤال الثاني والي هو كلش مهم هو منو يعرف تكاليف ماجستير هندسة حاسبات في جامعه حيدر اباد بس بالضبط اريد التكاليف يعني مو تقريبا وياحبذا لو الي يجاوبني عن هذا السؤال يكون طالب في جامعه حيدر اباد
    ولكم مني جزيل الشكر يااخواني ووفقككم الله لما فيه خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENG.MOHAMMED
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الاعزاء ...
    اني مهندس محمد من العراق (بكالوريوس هندسة حاسبات) حاب اكمل ماجستير حاسبات في الهند وبالتحديد في مدينة حيدر اباد وبالخصوص في جامعة حيدر اباد مو لسبب معين فقط لان تكاليف جامعة جواهر هو 4500$ وتكاليف الجامعه العثمانية هو 5000$ وهذا المبلغ بالنسبة لامكانيتي هو كثير ولهذا السبب اني اريد ادرس في جامعه حيدر اباد طبعاً اني بعد كم يوم راح يجيني قبول من الجامعه العثمانية ولان اسعارهة باهظة (5000$) للسنة الواحدة فلهذا السبب الي راح اسويه اني مجرد مااحصل القبول راح اروح ع السفارة واخصل فيزة دراسية فعندي ياشباب الخير سؤالين واتمنى اجاوبوني
    1. اذا حصلت قبول مبدأي من الجامعه العثمانية هل بالضرورة انوا اني راح احصل فيزة دراسية لو مو بالضرورة لان اني سمعت انوا اكو قبول مبدأي يسمى مشروط وهذا القبول المشروط معناه انوا انت لازم تدفع القسط قبل متاخذ الفيزة الدراسية عن طريق السفارة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واذا حصلت الفيزة عن طريق الجامعه العثمانية فهل من الممكن انوا اني عندما اسافر الى الهند اغير الطريق واروح على غير جامعه ؟؟؟؟؟؟؟
    2. والسؤال الثاني والي هو كلش مهم هو منو يعرف تكاليف ماجستير هندسة حاسبات في جامعه حيدر اباد بس بالضبط اريد التكاليف يعني مو تقريبا وياحبذا لو الي يجاوبني عن هذا السؤال يكون طالب في جامعه حيدر اباد
    ولكم مني جزيل الشكر يااخواني ووفقككم الله لما فيه خير
    نعم اخي العراقي,,

1- هناك اختلاف بين الجامعات فهناك جامعات تفرض عليك ان تدفع نصف المبلغ مع طلبك للقبول,
    2- في حاله انك اخذت فيزا من الجامعه العثمانية وارت التغير يمكنك فعل ذلك والذهاب الى البوليس وفع 75 دولار وتغير الفيزا الى اي جامعه اخرى.

3- بالنسبة لتكاليف الماجستير فهي رخيصة تختلف من جامعه الى اخرى ولكنها تعتبر مقارنه بدول اخرى جدا رخيصة.

اتمنى اني اكون افدتك بما اعلم
    7 "
  3. مشكور اخي العزيز ابو لمياء والله يبارك فيك وانا مسافر للهند بعد كم يوم اذا محتاج اي شي من الهند يعني قبول او اي شي اني حاضر وبالخدمة (وعلى فكرة اللي يعرف يجاوب يفتهم السؤال والي ميعرف يجاوب يكول مفتهمت السؤال )
    واشكرك مرة ثانية اخي العزيز
    7 "
  4. مشكور اخي العزيز ابو لمياء والله يبارك فيك وانا مسافر للهند بعد كم يوم اذا محتاج اي شي من الهند يعني قبول او اي شي اني حاضر وبالخدمة (وعلى فكرة اللي يعرف يجاوب يفتهم السؤال والي ميعرف يجاوب يكول مفتهمت السؤال )
    واشكرك مرة ثانية اخي العزيز
    7 "
  5. أسعار الجامعات هذه السنة لا تبشر بخير حقيقة .. أغلب الجامعات الهندسية تبدأ من 5000$. وبعضها يريدها كاملة بسبب المشكلة التي تحدث مع الجامعات حين انسحاب الطالب.

أتمنى من يعرف أي جامعة هندسية بأي مدينة كانت (بنقلور-بونا-حيدر اباد-ميسور) ان يفيدنا بجامعات محترمة في طيف الـ 3000$ دولار.

أعان الله الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.