الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بسيط

استفسار بسيط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5528 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد مبرك
    خالد مبرك

مبتعث جديد New Member

خالد مبرك غير معرف

خالد مبرك , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طالب
    • ذكر
    • لايوجد, الرياض
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

February 26th, 2009, 07:49 PM

السلام عليكم باللة ياشباب ابي مكاتب هنا في الرياض تقدم قبول في معهد انجليزي واستقبال في المطار وتامين السكن وكل شي لاني بصراحة ماعرف احد هناك يسويلي هذا والي يعرف زي ماسمعت انا التامين الي ياخذونها في السفارة السبعة الاف مايرجعونها وشكرا .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد مبرك
    السلام عليكم باللة ياشباب ابي مكاتب هنا في الرياض تقدم قبول في معهد انجليزي واستقبال في المطار وتامين السكن وكل شي لاني بصراحة ماعرف احد هناك يسويلي هذا والي يعرف زي ماسمعت انا التامين الي ياخذونها في السفارة السبعة الاف مايرجعونها وشكرا .

أخي إنت وين ناوي تدرس في أي مدينة في الهند إذا في بنغلور أنا ممكن أقدم لك هذه الخدمة أسجلك في معهد إنجليزي وأمن لك السكن وأستقبلك في المطار ولا أريد منك سوى الدعاء والله العظيم
    7 "
  3. اخوي al_bashr3030 انتي على العين والراس بس انا ما اعرفك عشان اثق فيك لاني بصراحة بعد سالفة واحد من اخوياني الي لعب علية واحد قالة بلاقيك وبعدين تورط هنالك مالقا احد ورجع السعودية وانت تعرف بصراحة البلد غريبة لازم يكون احد معروف تلجا لة ومشكور اخوي al_bashr3030 على الرد .
    7 "
  4. هلا اخوي خالد..
    ومرحبا بك بمنتدى المبتعث.
    شوف اخوي بالنسبة للمكاتب موضوع مسويه اخوية حمادي بخصوص المكاتب وايضا مسجل العناوين الخاصه بها وايضا هناك مشاركه لي اوضح بعض المكاتب الموجودة ,
    من ناحيتي انا بفيدك بالمكتب اللي بجده اما الرياض فهذا تخصص اخوي حمادي.
    مكتب ماكس ايديا- شارع خالد بن الوليد- ثاني اشارة على اليسار - مركز درة جده - الدور السادس - مكتب 610 - مسوؤل المكتب المهندس/عبادي ت 0502024554
    كذا انا اعطيتك المعلومات وانت عليك تشوف وتتابع والباقي عليك.........
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد مبرك
    اخوي al_bashr3030 انتي على العين والراس بس انا ما اعرفك عشان اثق فيك لاني بصراحة بعد سالفة واحد من اخوياني الي لعب علية واحد قالة بلاقيك وبعدين تورط هنالك مالقا احد ورجع السعودية وانت تعرف بصراحة البلد غريبة لازم يكون احد معروف تلجا لة ومشكور اخوي al_bashr3030 على الرد .

كلامك على عيني وراسي أخوي من حقك والله ماتثق بس الله المستعان

المهم أخوي الله يوفقنا ويوفقك في الدنيا والأخرة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_bashr3030

al_bashr3030 يعطيك الف عافيه وجهك ابيض
    السلالالالالالالالالالالالالالالالالالالام عليكم والله اني اضحك كنت اتمنى احد يقدم لي خدمه قبل لا اجي للهند بس اللي ما يعرف القصر يشويه ههههههههههههههههههه ياااااااااااااااااااااااااااااااااااناس والله الدنيا بها خير
    7 "
  7. سلام...
    نشكر الاخوااااااااان ابو بشر وحمااااااااااادي على تفاعلهم بالموضوع
    ونقول من حق الاخ خالد يطالب بما طالب فيه, وخاصة يااخوان من اللي نشوفه بأعيننا من مصايب وبلاوي يشيب لها الراس,
    وانتو يااخوان ماقصرتوا وجمل الله حالكم واحنا مامعنا الا فائدة المنتدى بما نسطيع من معلومات كامله ومثوقة لانها امانه نسأل بها امام الله.

اما بالنسبة للاخ حمااااااااااادي ايش قصدك اللي مايعرف القصر (قصر ولا شقة ولا فله)ههههههههه

قصدك الصقر.........

تحياااااااااااااااااااااتي للجميع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_bashr3030

اخوي البشر لاتزعل يالغالي وجزاك الله خير على مساعدتك للشباب

وعلى فكره ترا ال DHL كلموني امس وقالولي ان الادميشن اللي ارسلته وصل

والصباح بإذن الله راح آخذه واقدمه للسفاره علشان يعطوني التأشيره

بيض الله وجهك يالغالي ووفقك لكل خير

تحياتي
    7 "
  9. [quote=-fares-;1021619]
    اخوي البشر لاتزعل يالغالي وجزاك الله خير على مساعدتك للشباب

وعلى فكره ترا ال DHL كلموني امس وقالولي ان الادميشن اللي ارسلته وصل

والصباح بإذن الله راح آخذه واقدمه للسفاره علشان يعطوني التأشيره

بيض الله وجهك يالغالي ووفقك لكل خير

تحياتي
    الحمد لله وصلك لا يا أخوي أنا مني زعلان الرجال ماقال حاجة من حقه مايثق والله ترى هذا الزمن والله العظيم أخوك ممكن يخونك والله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.