الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى احصل جواب ياخوان

اتمنى احصل جواب ياخوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو تمتم
    ابو تمتم

مبتعث جديد New Member

ابو تمتم غير معرف

ابو تمتم , تخصصى رعايه بيتنا , بجامعة جامعه امي
    • جامعه امي
    • رعايه بيتنا
    • غير معرف
    • ان شاء الله بنقلور, برضو بنقلور
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

March 4th, 2009, 06:31 PM

السلام عليكم
    مساء الخير وصباح الخير على جميع طلابنا المبتعثين بالخارج في اي مكان بالعالم
    انا عندي استفسار لطلاب الهند وبالتحديد مدينه بنقلور
    اول شي حبيت استفسر عن تكاليف دراستي لمرحله البكالوريس على حسابي الخاص بالتفصيل من تكاليف سكن ومعيشه وتنقلات ودراسه لمده اربع سنوات
    ثاني شي حبيت اسئل عن الملحقيه هل تضم الطلاب لمرحله البكالوريس ام لا وكم مده الانضمام للابتعاث
    اتمنى احصل الجواب عندكم اخواني ودمتكم بود
  2. [quote=ابو تمتم;1026249]
    السلام عليكم

مساء الخير وصباح الخير على جميع طلابنا المبتعثين بالخارج في اي مكان بالعالم
    انا عندي استفسار لطلاب الهند وبالتحديد مدينه بنقلور
    اول شي حبيت استفسر عن تكاليف دراستي لمرحله البكالوريس على حسابي الخاص بالتفصيل من تكاليف سكن ومعيشه وتنقلات ودراسه لمده اربع سنوات
    ثاني شي حبيت اسئل عن الملحقيه هل تضم الطلاب لمرحله البكالوريس ام لا وكم مده الانضمام للابتعاث

اتمنى احصل الجواب عندكم اخواني ودمتكم بود

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي العزيز ممكن أعرف شو القسم الذي أنت تريد أن تسجل فيه لكي أعطيك التفاصيل وثاني شي بالنسبة للإبتعاث أنا قريت قبل مدة وجيزة أن الإلتحاق بالبعثة بعد ماتكمل 30 ساعة دراسية أي فصل كامل .. على العموم إنت بس قل لي شو تخصصك المطلوب وأنا أفيدك باللي أعرفه ودمتم سالمين
    7 "
  3. اول شي مشكورين الاخوان اللي رد وثاني شي انا حاب ادرس محاسبه وياليت تعطوني التكاليف شامله مو فقط تكاليف الدراسه يا اخوان واكون لكم شاكر واذا الملحقيه ماتضم الا بعد 30 ساعه كم المبلغ اللي بيكفيني لحد ما اخلص بعون الله الثلاثين ساعه
    اشكر تجاوبكم معي والله لايحرمكم التوفيق والنجاح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تمتم
    اول شي مشكورين الاخوان اللي رد وثاني شي انا حاب ادرس محاسبه وياليت تعطوني التكاليف شامله مو فقط تكاليف الدراسه يا اخوان واكون لكم شاكر واذا الملحقيه ماتضم الا بعد 30 ساعه كم المبلغ اللي بيكفيني لحد ما اخلص بعون الله الثلاثين ساعه
    اشكر تجاوبكم معي والله لايحرمكم التوفيق والنجاح
    محاسبة أممممم دعني أسأل وبعطيك خبر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تمتم
    انتظر ردك اخوي وياليت لو تعطيني رقم تقريبي للمصاريف مع الدراسه

اخوي ابو تمتم........

بالنسبة للمصاريف كله بيدك وانا اقلك تبدا مصاريفك من 1500 شهريا الى 5000 شهريا وكله بيدك وحسب العيشة اللي تبغاها

والله يوفقك
    7 "
  6. [quote=ابو تمتم;1040260]
    السلام عليكم
    اخوي البشر ياليت تعطيني معلومات عن المحاسبه لانك وعدتني تسئل لي عنها وعن تكاليفها لحد ماخلص الثلاثين ساعه وبعدها انضم للملحقيه
    تقبل تحياتي

وانا على وعدي بس والله كنت مشغول بعمل بحث للتخرج ؛؛؛ دعواتكم لنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.