الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للرد على الاسئلة التي تدور براس اي طالب عن الهند

للرد على الاسئلة التي تدور براس اي طالب عن الهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رامي الحلي
    السلام عليكم
    ممكن يادكتور تخبرني على ىمواعيد قبولات الماجستير والتقديم واي المدن افضل بالنسبة للعرب
    دلهي ولا بنكلور انا اختصاصي ادارة اعمال اريد اقدم على mba وانشالله بعد اسبوعين مسافر الهند واول ما اوصل ادخل معهد انكلش شنو معلوماتك على افضل المعاهد وهل شهرين تكفي للغة

بداء التسجيل يا أخي وأنا أنصحك بإحدى المدن التالية لدراسة إدارة الأعمال بنغلور في المقام الأول وبونا المقام الثاني

وإذا جاي لبنغلور أنا أنصحك بمعهد فاليو بوينت للغة وشهرين إذا إنت عندك حصيلة فأوكي أما إذا ماعندك فلا أعتق
    د
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمادي العنزي
    الله يقويك ويعطيك العافيه

اهلا وسهلا بك عزيزي حمادي العنزي
    وانت صراحه من الاخوان المجتهدين في المنتدى ولك الاجر الكثير ان شاء الله وقد قرأت جميع مشاركاتك ونتمنى منك دوام النشاط والقوة في مشاركاتك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماكس
    اهلا وسهلا بدكاترة الهند
    شرفتونا بحضوركم وهذا شرف كبير لنا انك تشاركنا في هذا المنتدى, وبصراحه نتمنى هذة العينات من الخبرة مشاركتنا ,

مرحبا بك اخونا الدكتور والله يعينك
    اهلا وسهلا الاستاذ ماكس
    بالعكس هذا شرف لي انا نتاناقش ونتحاور معكم كأسرة واحده ,ونضيف مانملك من معلومات نفيد بها المنتدى على قدرمانستطيع,
    وايضا انا من اشد المعجبين بمشاركاتك وايضا استفدت الكثير منك, وقد قرأت جميع مشارتك القيمة وسوف اطلق عليك اسم (دينمو المنتدى) وذلك لما تقدمه لاخوانك من مشورات يستفاد منها,
    واتمنى منك دوام النشاط والقوة في مشاركاتك والى الامام.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mom_1987
    يعطيك اخوي العافية وماقصرت
    ممكن توضح لنا عملية ولا الية تطبيق الأختبارات بالجامعات الهندية وطرق التصحيح
    ونظام الدراسة وجودتها مقارنة مع السعودية ودول الخليج فقط وشكراً
    اهلا بك اخي mom
    اولا الاخ mom لقد قرأت بعض من مشاركاتك ولقتد التمست من مشاركاتك التوضيح للاخوان الجدد في المنتدى من الحيل والخدع التي يقوم بها بعض الطلاب هداهم الله وذلك من تقديم خدمات بدون مقابل والحجه هي الاجر والثواب وذلك عن طريق الانترنيت, اشكرك اخي على توضيح هذة النقطة , ونحن من اشد المشجعين على التواصل عن طريق المكاتب ولكن مكاتب مجربه من قبل اشخاص متواجدين معنا, او مجربة من قبل ناس موثوق بهم,

ثانيا: بالنسبة للاجابة على سؤالك وهو تطبيق الاختبارات بالجامعات الهندية
    1- هناك انواع في تطبيق الاختبارات:
    & اختبارات اختيارية(نظام امريكي) نظام الخطأ يلغي الصح.
    & والنظام العادي وهو نظامنا المعروف اسئلة واجوبة .
    2 - نظام الدراسة وجودتها:
    النظام التعليمي في الهند هو اما ان يكون ترمين واما ان يكون ترم واحد اما بالنسبة للجوده فهو نظام من اقوى الانظمه العالمية في العالم وذلك من خلال تطبيقها للمناهج البريطانية والامريكية والدليل في ذلك الاتفاقية المتعاهد عليها بين الولايات المتحدة الامريكية والهند وذلك بارسال 150000 الف سنويا من خريجي الهند الى الولايات المتحدة الامركية وذلك لتقاضي الاجر الزهيد مقارنه بالهند.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رامي الحلي
    السلام عليكم
    ممكن يادكتور تخبرني على ىمواعيد قبولات الماجستير والتقديم واي المدن افضل بالنسبة للعرب
    دلهي ولا بنكلور انا اختصاصي ادارة اعمال اريد اقدم على mba وانشالله بعد اسبوعين مسافر الهند واول ما اوصل ادخل معهد انكلش شنو معلوماتك على افضل المعاهد وهل شهرين تكفي للغة

اهلا وسلا بك اخونا رامي
    مواعيد قبول الماجستر حسب وزارة التعليم الهندية يبدأ من 22-03-2009م لهذه السنه .
    اما بالنسبه للمدن المفضلة للدراسة الجامعية او الماجستير تنظيمها الدريجي ( دلهي - بنغلور) تأتي بعد ذلك حيدر اباد.
    اما بالنسبة للغة الانجليزية حسب خبرتي الميدانية وممارستي للغة فاالمدن تدريجا تبدأ ب ( جوا - بنغلور) وتأتي جوا في البداية وذلك للاحتلال البرتغالي الذي دام مايقارب 450 سنه وايضا يكثر بها السياح الاجانب. واعظم اهلها يتحدثون اللغة بعكس المناطق الاخرى.

اما بالنسبة للمدة:
    شهرين مدة جدا قصيرة وخاصة انك سوف تحضر الماجستر فلابد عليك ان تكون اللغة في حاله ممتازة اقلها
    80% . واقل شي للحصول على هذة النسبة بمجهود ممتاز هي من 6 الى 8 اشهر تقريبا.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايحه للهند
    طيب انا فهمت من الاخ al_bashr3030 ان السعوديه تعترف بس بطب الاسنان والصيدله والمختبرات والاشعه فقط لا غير

طيب شنو افضل المدن الي تتكلم English ما حد جاوبني

كما قال أخوي الدكتور الهندي جوا في المقام الأول وبنغلور المقام الثاني
    7 "
2 من 189 صفحة 2 من 189 123752 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.