الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للرد على الاسئلة التي تدور براس اي طالب عن الهند

للرد على الاسئلة التي تدور براس اي طالب عن الهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_bashr3030
    أختلف معاك أخي الدكتور أقل مبلغ ممكن تصرفه هناك ويكفيك وأكثر الشباب العرب يستلمونه (( غير السعوديين )) 1000 ريال

ياهلا اخوي البشر,,
    واخنلاف الرأي لايفسد للود قضية,,
    ولكن حاب اوضح شغلة بسيطة:
    سكن مستوى اقل من متواضع حاليا وفي بنغلور حوالي 500 ريال ’
    مواصلات الوسيلة المتعارفه دراجه نارية((دباب)) ايجار 300 ريال ومع البترول 300 ريال ,
    بحيث ان اللتر البنزين مايقارب الخمسة ريال سعودي,
    اكل وشرب لة نقول فطور معدل 5 ريال و15 ريال غدا 10 ريال عشاء
    كذا الحسبة اليومية للوجبات الرئيسية فقط مايقارف 9000 ريال شهريا,
    نحسبها كذا 500سكن + 600 مواصلات + 900 وجبات = 2000 ريال شهريا ,,
    هذا فقط وجبات اساسية وسكن ومواصلات بدون دراسةو مشروبات ووجبات خفيفة ترفية ووووووالخ....

كلامك صحيح الاخوان العرب ممكن يصرفوا 1000 ريال ,
    ولكن مواصلات بالباص وسكن مع اشخاص واكل في البيت, كذا ممكن تكون اقل من ال2000 ريال,
    ولاتنسى انه بعض الاخوان العرب ممكن يتنازل عن اشياء كثيرة ومهمه لنا كمواصلات خاصة ((الرداجه النارية)) سكن خاص وووالخ..

وفي الاول والاخير الامر يعود للشخص نفسة حسب تكيفة مع البيئة التي يحددها لنفسه...

اتمنى التوفيق لجميع الاخوان...
    7 "
  2. أخــــــوآني

أنا من جدة , وابغى أجيب قبول في معهد ممتاز في قوآ لمدة 6 شهور ,, عشآن اطلع الفيزآ
    من وين اجيب قبول من المعهد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    . لاني ماعرف احد هناك في الهند
    وياليت تخبروني اسامي افضل المعاهد في قوآ وكم تكلفتها + سكن مع عائلة .. انتظركم بفارغ الصبر

ملاحظة : رحت لمكاتب السياحة عندنا . صراحة حرامية واسعارهم نآآآآر, خمسة الاف في الشهر !!
    واغلبهم يقولو ماعندنا في الهند !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mido_007
    أخــــــوآني

أنا من جدة , وابغى أجيب قبول في معهد ممتاز في قوآ لمدة 6 شهور ,, عشآن اطلع الفيزآ
    من وين اجيب قبول من المعهد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    . لاني ماعرف احد هناك في الهند
    وياليت تخبروني اسامي افضل المعاهد في قوآ وكم تكلفتها + سكن مع عائلة .. انتظركم بفارغ الصبر

ملاحظة : رحت لمكاتب السياحة عندنا . صراحة حرامية واسعارهم نآآآآر, خمسة الاف في الشهر !!
    واغلبهم يقولو ماعندنا في الهند !!
    اهلا وسهلا بالاخ / mido_007,,
    السؤال هذا مكرر الف مرة وايضا مجاب علية 1000 مرة عندما كان اسمك ؟؟؟,

تحياااااااااااااااااااااااااااااتي للصديقك / امير طرواده...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور الهندي
    ياهلا اخوي البشر,,
    واخنلاف الرأي لايفسد للود قضية,,
    ولكن حاب اوضح شغلة بسيطة:
    سكن مستوى اقل من متواضع حاليا وفي بنغلور حوالي 500 ريال ’
    مواصلات الوسيلة المتعارفه دراجه نارية((دباب)) ايجار 300 ريال ومع البترول 300 ريال ,
    بحيث ان اللتر البنزين مايقارب الخمسة ريال سعودي,
    اكل وشرب لة نقول فطور معدل 5 ريال و15 ريال غدا 10 ريال عشاء
    كذا الحسبة اليومية للوجبات الرئيسية فقط مايقارف 9000 ريال شهريا,
    نحسبها كذا 500سكن + 600 مواصلات + 900 وجبات = 2000 ريال شهريا ,,
    هذا فقط وجبات اساسية وسكن ومواصلات بدون دراسةو مشروبات ووجبات خفيفة ترفية ووووووالخ....

كلامك صحيح الاخوان العرب ممكن يصرفوا 1000 ريال ,
    ولكن مواصلات بالباص وسكن مع اشخاص واكل في البيت, كذا ممكن تكون اقل من ال2000 ريال,
    ولاتنسى انه بعض الاخوان العرب ممكن يتنازل عن اشياء كثيرة ومهمه لنا كمواصلات خاصة ((الرداجه النارية)) سكن خاص وووالخ..

وفي الاول والاخير الامر يعود للشخص نفسة حسب تكيفة مع البيئة التي يحددها لنفسه...

اتمنى التوفيق لجميع الاخوان...

بس أخوي أنا أشوف بالنسبة للمواصلات لو تشتري أفضل من أن تأجر صح بتخسر فلوس في باديء الأمر ولكن في الأخير راح توفر .. بالنسبة للأكل أخي العزيز أنا أشوف الغداء يكلفك حدود 7 إلى 8 ريال العشا كذلك يعني كل ماأقتصدت في المصاريف كل ما كان أحسن
    في الأخير 15 ألف روبية كافية جدا .. أما 25 ألف روبية سوف ترتاح أما 35 ألف روبية سوف ترتاح جدا جدا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_bashr3030
    بس أخوي أنا أشوف بالنسبة للمواصلات لو تشتري أفضل من أن تأجر صح بتخسر فلوس في باديء الأمر ولكن في الأخير راح توفر .. بالنسبة للأكل أخي العزيز أنا أشوف الغداء يكلفك حدود 7 إلى 8 ريال العشا كذلك يعني كل ماأقتصدت في المصاريف كل ما كان أحسن
    في الأخير 15 ألف روبية كافية جدا .. أما 25 ألف روبية سوف ترتاح أما 35 ألف روبية سوف ترتاح جدا جدا

نعم كلامك صحيح بس نقول شراء دراجه نارية اوفر ولكن يبغا لك شخص هندي لتسجيلة باسمه هذا خلاف انه مكلف شوي وان هناك اشخاص لايمكنهم شراء الدراجه النارية ,

اما بخصوص الاقتصاد بالتكاليف ننصح به دائما والاقتصاد ممتاز جدا جدا جدا ,
    والاقتصاد حلو لكن ورأي الشخصي (( لايكون في الاكل والشرب)) ممكن اقتصد بالمواصلات والسكن ,
    لكن لايكون على حساب نفسي...
    واكرر واقول لكل شخص عيشتة الخاصة وتكيفة الخاص..
    اتمنى للجميع دوام التوفيق ..
    7 "
  6. بالنسبة أخوي الدكتور أنا مرة سألتك عن الجامعة جواهر نهروا وقلت لي إنها معترفة بس يا أخوي أنا أقصد اللي في دلهي
    اللي رابطها هذا هــــنــــــــا

وإنت كان قصدك على هذه اللي في حيدر أباد هــــــنـــــــا

بما إنك كنت تدرس في نيو دلهي فأكيد مرت عليك هذه الجامعة والتي موقعها في حي إسمها مونيركا فيهار طبعا جامعة كبيرة جدا جدا بالله عليك إذا عندك معلومات عنها أرجوا منك أن ترشدني بها وجزاك الله خيرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_bashr3030
    بالنسبة أخوي الدكتور أنا مرة سألتك عن الجامعة جواهر نهروا وقلت لي إنها معترفة بس يا أخوي أنا أقصد اللي في دلهي
    اللي رابطها هذا هــــنــــــــا

وإنت كان قصدك على هذه اللي في حيدر أباد هــــــنـــــــا

بما إنك كنت تدرس في نيو دلهي فأكيد مرت عليك هذه الجامعة والتي موقعها في حي إسمها مونيركا فيهار طبعا جامعة كبيرة جدا جدا بالله عليك إذا عندك معلومات عنها أرجوا منك أن ترشدني بها وجزاك الله خيرا
    اهلابك اخي البشر...
    هذة الجامعه لها عددة فروع في الهند, وبخصوص الاعتراف فجميعها معترف لانها جامعه واحده,
    بخصوص المعلومات عنها بصراحه لااملك معلومات كثيرة ولكن هناك احد الزملاء درس بها , وكان يقول نظامها جدا قوي وصارم, ولايقبلون الاجانب الا بعد طوال الروح وبها عدد قليل من الاجانب, وشهادتها معتمدة في اغلب دول اوربا,
    وبها مدرسيين اجانب,

وبقية المعلومات سوف ابحث لك عنها...
    7 "
51 من 189 صفحة 51 من 189 ... 4650515256101 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.