الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للرد على الاسئلة التي تدور براس اي طالب عن الهند

للرد على الاسئلة التي تدور براس اي طالب عن الهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5486 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث egypt
    الدكتور الهندي .. انا مسجل خصيصاً عشان استفسر منك .. والف شكر على المعلومات فعلا اتحفت المنتدى وتشكر على ذالك ..

سؤالي هو:: انا علمت ان الهند قويه في تخصص الحاسب وما إلى ذالك .. ولكن ماهو رأيك في تخصص ماستر القانون الدولي ؟؟
    انا اود اكمال دراستي في الهند وتخصصي في البكالوريوس هو قانون ..
    سبب اختياري للهند رخص البلد لوافترضنا لم اضم للأبتعاث فسوف اتمكن من تمويل نفسي حتى النهايه ان شاء الله..

هل الدراسه بالانجليزي .؟؟ كم يشترطون درجة التوفل لو كانت بالانجليزي..؟؟ وكم احتاج شهر حتى اتمم الدرجه في اللغه لو افترضنا انني سوف ابدأ من الصفر.. ومستواي طبيعي يعني العاده كم يحتاج الشخص من وقت؟؟

وبماذا تنصحني باي جامعه ؟؟
    وكم مصاريفها في السنه الواحده ؟؟

اعتذر كثرت عليك الاسأله ههههه الف شكر مقدماً

هل الدراسه بالانجليزي .؟؟ كم يشترطون درجة التوفل لو كانت بالانجليزي..؟؟ وكم احتاج شهر حتى اتمم الدرجه في اللغه لو افترضنا انني سوف ابدأ من الصفر.. ومستواي طبيعي يعني العاده كم يحتاج الشخص من وقت؟؟

السلام عليكم اخوي نورت المنتدى ...

الدراسه نعم باللغ الانجليزيه
    اكثر الجامعات لا تشترط اللغه الانقليزي
    على حسب الشخص تختلف من شخص الى شخص في ناس يعني 6 و7و8و وفيه ناس سنه ونص وداجين ينعي ماعنك احد
    بس الدكتور النطشان يقول لازم فيه نهايه 2009 على كل طلاب مبتعث يجيب التوفل
    تقبلوا تحياتي نيابه عن الدكتور ..........

7 "
  2. السلام عليكم

عندي استفسار صغيرون ياشباب

انا دحين خلاص قريب وسجل في الجامعة يعنى كم يوم بس حبيت استفسر ايش اسوي بعد التسجيل ؟
    هل اطلب من الجامعة خطاب موجة لوزارة التعليم (( اني انا طالب وادرس في الجامعة )) ؟

انا الفيزا حقتي على معهد لمدة سنة كاملة هل لازم تكون الفيزا على الجامعة يعنى لازم اروح اغيرها من الشرطة ؟

ايش الطلبات الى ارفقها للملحقية مع ورقة القبول ؟

سمعت انه لازم ارسل للملحقية شهادة الثانوية للصف الاول والثاني ؟

هل لازم اجيب الشهادة الاصل العربية مو المترجمة على شان ارسلها للملحقية ؟

هل لازم اكتب النماذج الى في الموقع الملحقية بيدي ولى بالكمبيوتر ؟

وشكراً لكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث egypt
    الدكتور الهندي .. انا مسجل خصيصاً عشان استفسر منك .. والف شكر على المعلومات فعلا اتحفت المنتدى وتشكر على ذالك ..

سؤالي هو:: انا علمت ان الهند قويه في تخصص الحاسب وما إلى ذالك .. ولكن ماهو رأيك في تخصص ماستر القانون الدولي ؟؟
    انا اود اكمال دراستي في الهند وتخصصي في البكالوريوس هو قانون ..
    سبب اختياري للهند رخص البلد لوافترضنا لم اضم للأبتعاث فسوف اتمكن من تمويل نفسي حتى النهايه ان شاء الله..

وبماذا تنصحني باي جامعه ؟؟
    وكم مصاريفها في السنه الواحده ؟؟

اعتذر كثرت عليك الاسأله ههههه الف شكر مقدماً
    اهلا بك اخي وشاكر لك على الثقة التي منحتني اياها ,,
    بالنسبة بخصوص موضوع القانون الدولي فهو علم جميل ورائع وهو من اهم المجالات السياسية المهمه ,
    والقانون الدولي هو مجموعة القواعد التي تنظم علاقات الدول ذات السيادة بعضها ببعض والتي تستمد قوتها من الاتفاق او العرف او ارادة الجماعة الدولية ويعبر عن ارادة المجتمع الدولي.. ويهتم هذا القانون بتنظيم علاقات الدول بالمنظمات الدولية.
    اما بخصوص اللغة فليس من الضروري ان يكون معك التوفل , يشترطون ممارسة اللغة الانجليزية تحدثا وكتابة بنسبة لاتقل على 70% على الاقل.
    اما كم تحتاج فهذا بيدك انت , قد تكون باجتهادك ومثابرتك سنه وقد تكون اكثر , وكل بيدك انت,
    اما بخصوص الجامعه فهو موضوع ليس في اوانه الان , وانت تدرس اللغة يمكنك تحديد الجامعه التي ترغب الدراسة , لانه من خلال سنه تتغير الاوضاع وتتغير الاسعار , فهناك بلدان تتغير في هذة المدة,
    حاول ان تركز وتشغل تفكيرك في المقام الاول اللغة الانجليزية الان ثم الجامعه.
    وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاصمعي
    دكتور
    اسف نسيت شي .
    ايش تنصحني من مدينه ( جوا - بنغلور) ؟؟
    اهلا بك يااصمعي..
    انصحك في مدينه جوا ,
    انت قرر واختار واستخير الله على المدينه التي ستقرر الذهاب لها ومن ثم سأكمل لك ماعليك فعلة.
    وبالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KoBrA
    السلام عليكم

عندي استفسار صغيرون ياشباب

انا دحين خلاص قريب وسجل في الجامعة يعنى كم يوم بس حبيت استفسر ايش اسوي بعد التسجيل ؟
    هل اطلب من الجامعة خطاب موجة لوزارة التعليم (( اني انا طالب وادرس في الجامعة )) ؟

انا الفيزا حقتي على معهد لمدة سنة كاملة هل لازم تكون الفيزا على الجامعة يعنى لازم اروح اغيرها من الشرطة ؟

ايش الطلبات الى ارفقها للملحقية مع ورقة القبول ؟

سمعت انه لازم ارسل للملحقية شهادة الثانوية للصف الاول والثاني ؟

هل لازم اجيب الشهادة الاصل العربية مو المترجمة على شان ارسلها للملحقية ؟

هل لازم اكتب النماذج الى في الموقع الملحقية بيدي ولى بالكمبيوتر ؟

وشكراً لكم
    اهلا بالكوبرا,,
    اولا مبروك لقبولك,
    ثانيا:بخصوص الفيزا لايمكنك تغير الفيزا حسب علمي من معهد الى جامعه ويمكنك تغير الفيزا من جامعه الى اخرى بمبلغ 75 دولار,
    الاوراق التي ترفقها للملحقية هي شهاداتك الثانوية الاصول كلها من الصف الاول الى الثالث ثانوي, مترجمه , صورة لجوازك مع ورقة القبول,
    يمكنك كتابتها بيدك , ولكن الافضل ان تكتبها بالكمبيوتر.
    وبالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم

اخي الدكتور لدي بعض الاسئله لو سمحت بالاجابه عنها ..

1/ اريد الدراسه في الهند فاي المدن تنصح واي الجامعات .. خصوصا باني اريد ادرس اداره مصانع او اداره عامه
    2/ كيف المراسله للجامعه وكيف دفع مبلغ الدراسه
    3/ شهادتي الثانويه قديمه من 10 سنوات تقريبا .. فهل تمانع الجامعه بقبولي
    4/ لغتي الانجليزيه خفيفه فهل الجامعه لديها معهد يعلمني اللغه الانجليزيه ويأهلني لدخول الجامعه
    5/ هل سهل الالتحاق بالبعثات بعد القبول الجامعي بالهند
    6/ لدي زوجه وطفله واحده هل سهل اصطحابهم معي اثناء الدراسه

ولك جزيل الشكر سلفا وان شاء الله في ميزان اعمالك
    واذا تذكرت سؤال سوف اعود
    7 "
  7. السلام عليكم دوكتور

في اثنين يبغو يستفسرو منك
    الاول
    كم سعر دراسة الهندسة الكهرابائية في الهند وكم سنة وهل هي قوية

والثاني عنده دبلوم شبكات

ويبغي شبكات بالهند هل لازم يعيد من اول

او يحسب الوبلوم

يعطيك العافية
    7 "
8 من 189 صفحة 8 من 189 ... 37891358 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.