الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للرد على الاسئلة التي تدور براس اي طالب عن الهند

للرد على الاسئلة التي تدور براس اي طالب عن الهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5522 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
    أعضاء مبتعث الكرام :عندي عدة اسئلة لو تكرمتم بالرد عليها
    1- اريد دراسة الهندسة الميكانيكية بالهند,ماهي افضل الجامعات او المدن حسب الافضلية لدراسة الهندسة الميكانيكية.
    2-كم تكلفة الدراسة سنويا للهندسة الميكانيكية في الهند للجامعات حسب الافضلية.
    3-أرجو أن تكون الجامعات الموصى بها في الرد ,معترف بها في السعودية والوطن العربي.
    4-هل يلزمني الدراسة في الهند إحضار شهادة لغة انجليزية ,وكم المدة التقديرية لإتقان اللغة الانجليزية في الهند للمبتدئين.
    أخيرا نآسف إن كنا اطلنا عليكم ...وفقكم الله لخدمة المسلمين ...وشكرا
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
    أعضاء مبتعث الكرام :عندي عدة اسئلة لو تكرمتم بالرد عليها
    1- اريد دراسة تقنيةالنانو بالهند,ماهي افضل الجامعات او المدن حسب الافضلية لدراسة النانو تكولونجي.
    وما هي اقسام الكليات بها هل تدرس تقنية النانو على شكل علوم او هندسة وتندرج تحت اي قسم ؟
    2-كم تكلفة الدراسة سنويا في تقنية النانو في الهند للجامعات حسب الافضلية.
    3-أرجو أن تكون الجامعات الموصى بها في الرد ,معترف بها في السعودية والوطن العربي.
    4-هل يلزمني الدراسة في الهند إحضار شهادة لغة انجليزية ,وكم المدة التقديرية لإتقان اللغة الانجليزية في الهند للمبتدئين.

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المطاوع
    السلام عليكم
    أريد بعض المعلومات عن مدينة الله اباد:
    ـ حالة الطقس طوال العام(هل يوجد برودة في بعض الشهور من السنة)
    ـ كم يوجد بها جامعة.

وعليكم السلام ورحمه وبركاته....

هل المقصود من حيدر اباد او اونج اباد ؟؟؟

لانه مدينه الله اباد هذة جديدة...........
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور الهندي
    وعليكم السلام ورحمه وبركاته....

هل المقصود من حيدر اباد او اونج اباد ؟؟؟

لانه مدينه الله اباد هذة جديدة...........
    ههههههههههههههههه لا لا أخوي موجودة تقع شمال الهند ولاية أتربرادش

بالنسبة للطقس والله يقولون إنها حارة مثل دلهي وباردة في الشتاء

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_bashr3030
    ههههههههههههههههه لا لا أخوي موجودة تقع شمال الهند ولاية أتربرادش

بالنسبة للطقس والله يقولون إنها حارة مثل دلهي وباردة في الشتاء

مشاء الله تبارك ..............

ومنك نستفيد .....
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مشكور يا دكتورنا العزيز ويا خونا العزيز البشر ، علي ردكم علي استفساري وجزاكم الله كل خير .
    ـ أريد المواد الدراسية لتخصص mtec computer science engineer للماجستر
    تحيــــــــــــــــــــــاتي..............
    7 "
  7. جوا ولا بنغالور ,, بخصوص المعاهد ,, ارجو المساعدة .

هذا يا اخوان اللي محيرني ,, اسأل ناس يقولون لي بنجالور واسأل ناس ثانية يقولوا اذا لقيت فيزا لـ قوا افضل لك بكثير

ياليت بالله اذا احد عندهـ خبرة ينصحني بأي مدينة وكمان ينزلي افضل المعاهد وسكن طيب بجانب المعهد وخاصةً اني حقعد ان شاء الله شهرين في الهند بحكم اني لسا طالب في مرحلة الثانوية فلازم ارجع للمدارس مرة اخرى ان شاء الله .. انا حقعد شهرين ايش تنصحوني من كل النواحي سواء من الفيزا والسكن ...الخ بالنسبة للتكاليف كم احتاج هل الـ 1500 ريال كافية لمدة شهر شامل مصاريف المعهد والسكن المواصلات ..

وياليت كمان اعرف حالة الجو العام في كل من بنغالور وقوا ,, وسمعت ايضاً ان قوا مدينة غالية وخصوصاً في فترة الاجازات هل هذا الكلام صحيح ؟

انا ماعندي احد بعد الله غيركم انتم .. ارجو مساعدتي ,, وياليت اذا في امور غابت عني انكم تنبهوني لها ..

واذا تعرفون احد ممكن يستقبلني بالمطار او ممكن اتواصل معاهـ في المدينة ..

انا من مدينة جدة و عمري 18 سنة ،

واذا في ارقام مكاتب او اي شئ ممكن يساعدني في هذه السفرية ..

علماً اني ناوي اطلع ان شاء الله في تاريخ 3-7 -2010 .

دمتم بود .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن_2
    جوا ولا بنغالور ,, بخصوص المعاهد ,, ارجو المساعدة .

اذا كنت تبحث على المعهد فقط , رأي الشخصي المعهد الكندي او معهد النيوهورايزن في السعودية , بدون السفر الى الهند, مع العلم من ان الفائدة للمارستك اللغة الانجليزية هي المجتمع اكثر من المعهد...

هذا يا اخوان اللي محيرني ,, اسأل ناس يقولون لي بنجالور واسأل ناس ثانية يقولوا اذا لقيت فيزا لـ قوا افضل لك بكثير

طبعا بخصوص المنطقة وزي ماقلوا لك الشباب اذا حصلت فيزا لجوا افضل لك , لانه من الصعب ايجاد فيزا وخاصة وانه الاجازة قادمه يعني العرب كلهم بيسافروا والهنود مايحبوا يصدروا فيزا للعرب الى جوا في اوقات معينه , مثلا السنه السابقة وقف اصدار الفيز الى جوا اما بقية المدن فكان مسموح , وبخصوص الفائدة فالفائدة التي سوف تتحصل عليها في جوا افضل بكثير من بنجلور وذلك لممارسة اغلب اهلها للغة الانجليزية.....

ياليت بالله اذا احد عندهـ خبرة ينصحني بأي مدينة وكمان ينزلي افضل المعاهد وسكن طيب بجانب المعهد وخاصةً اني حقعد ان شاء الله شهرين في الهند بحكم اني لسا طالب في مرحلة الثانوية فلازم ارجع للمدارس مرة اخرى ان شاء الله .. انا حقعد شهرين ايش تنصحوني من كل النواحي سواء من الفيزا والسكن ...الخ بالنسبة للتكاليف كم احتاج هل الـ 1500 ريال كافية لمدة شهر شامل مصاريف المعهد والسكن المواصلات ..

معدل صرف 1500 صعب جدا , شوف نحسبها :
    معهد 500
    سكن 800 على الاقل لابأس ونص محترم زي مايقولوا .
    مواصلات 300+200بنزين 500
    اكل وشرب 600
    ومصاريف اخرى جانبية 300

يعني بالميت وبالاقتصاد وتاكل يوم وتصوم يوم تصرف 2700 وتقول لي 1500 ,,,

يااخوي ياحسن تأكد من المعلومات عندما تبحث عليها , لانه الاحظ اغلب الشباب اللي يستفسروا عن الهند يقولك رخيصة ويابلاش وصرفهم رخيص , هذة الكلام ماتحس فية الا لما تجي وتشوف بعينك , ولكل شخص مستوى يعيش فية وهناك من لايهمه السكن والمواصلات , فسوف تكون علية الحسبة اقل....

وياليت كمان اعرف حالة الجو العام في كل من بنغالور وقوا ,, وسمعت ايضاً ان قوا مدينة غالية وخصوصاً في فترة الاجازات هل هذا الكلام صحيح ؟

الجو العام في المدينتين حاليا حار و سوف يبدأ موسم الامطار بعد شهر تقريبا حسب تخمينات الاحوال الجوية الهندية , اما بخصوص ان جوا ترتفع الاسعار في الاجازات ترتفع فقط في السكن ولا شيء اخر,,,,

انا ماعندي احد بعد الله غيركم انتم .. ارجو مساعدتي ,, وياليت اذا في امور غابت عني انكم تنبهوني لها ..

واذا تعرفون احد ممكن يستقبلني بالمطار او ممكن اتواصل معاهـ في المدينة ..

انا من مدينة جدة و عمري 18 سنة ،

واذا في ارقام مكاتب او اي شئ ممكن يساعدني في هذه السفرية ..

هناك جهات رسمية تقوم بهذة الخدمات , مكاتب تعليمية , ومكاتب وسطاء هم من يقومون بترتيب جميع متطلباتك سفرك...

علماً اني ناوي اطلع ان شاء الله في تاريخ 3-7 -2010 .

دمتم بود .

اتمنى لك التوفيق والنجاح......................
    7 "
87 من 189 صفحة 87 من 189 ... 378286878892137 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.