الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للرد على الاسئلة التي تدور براس اي طالب عن الهند

للرد على الاسئلة التي تدور براس اي طالب عن الهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني 13 الف دولار مبلغ كبير جدا !
    فيه جامعات في الهند بتاخذ مصروفات 2000 دولار فقط لا غير

وفقكم الله للخير دائما

For Bachelor's or master's, annual fees have ranging from the $ 3,500 and $ 5,000 annually, depending on the Gamapwalt_khass, but sometimes there is a particular specialty drawings annual $ 2000 only Kmajstir Electrical Engineering at the University of Baharatne city of Pune
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kit.kat
    اخواني 13 الف دولار مبلغ كبير جدا !
    فيه جامعات في الهند بتاخذ مصروفات 2000 دولار فقط لا غير

وفقكم الله للخير دائما

For Bachelor's or master's, annual fees have ranging from the $ 3,500 and $ 5,000 annually, depending on the Gamapwalt_khass, but sometimes there is a particular specialty drawings annual $ 2000 only Kmajstir Electrical Engineering at the University of Baharatne city of Pune

اخوي كله تخصص وله سعرة ..

غمن المستحيل ان تجد قسم الطب او الهندسة بهذة الاسعار فهذة دراسات قوية واسعارها مرتفعه ..........
    7 "
  3. هلا اخوي

أول شيء ... أنا ناوي إن شاء الله أكمل ( هندسة شبكات ) , بعدين أخذ دورات سيسكو أو ما يفرضه الجديد من التقنية , زي اللي ماشيء الحين بالسوق اللي هو ( شهادة السيسكو ) فالشهادة هذي مرغوبة , لكن بعد تخرجي إن شاء الله بعد ثلاث أو أربع سنين يمكن يطلع شيء ثاني غير السيسكو - الله أعلم ...

انا اللي يخليني أفكر بالهند سببين /
    1- إن أخوي هناك , فبيكون تقريبا الوضع جاهز إلى حد معقول إذا سافرت ...
    2- إني بضرب عصفورين بحجر أكمل دراستي الجامعية , وومنها اكتسب لغة الإنجلش , احسن من إني أدرس في دولة عربية, وبعد ما أتخرج أرجع مره ثانية واروح الهند عشان اللغة , بتروح سنة من عمرك , وبتزيد المصاريف .. !!

لكن المشكلة بالجامعات , فجامعة بنجلور , اللي على حسب ماقريت بالنت إنها أفضل جامعة بالهند , بعضهم يقول إنها معترفة , وبعضهم يقول تخصصات معينة هي اللي معترفة , في وزارة التعليم العالي مكتوب ( موقوفة ) لكن تخصصات الهندسة مكتوب إنها معترفة , فأنا احترت بين موقوفة ومعترفة .. !!!

ثاني شيء .. كم سؤال في بالي /
    1) الحين الدراسة في الهند بالإنجليزي , طيب إذا خذيت كورس من بعد شهر شوال إن شاء الله إلى بداية الترم الثاني بالهند , هل بتكون كافية إني أتماشى في الدراسة هناك ؟؟

2) جامعة بنجلور من ناحية الطلاب , يعني تحتك فيهم عادي ؟؟ بمعنى إنهم ما يشوفونك على إنك عربي أو جاي من السعودية بنظرة إحتقار ؟؟

3) بالنسبة لفيزا الدراسة , هل هي مكلفة إذا خذيتها من السعودية ؟؟ شخص يقول لي هي متعبة .. !! فهل هي متعبة من جد ولا مبالغ فيها .. !!

4) وإذا عزمت إن شاء الله على الدراسة بالهند , فهل يحتاج أختم شهادة الثانوية هنا من وزارة الداخلية مدري الخارجية ؟؟ وإيش الختوم اللي لازم أختمها من هنا ؟؟

5) أنا أول مرة أسافر وأطلع لحالي فالتأقلم مع المعيشة هناك صعب ولا مسألة وقت بس ؟؟

6) تخصصات الهندسة .. كم سنة ؟؟

اتمنى إفادتك .. جزاك الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TSAR 17
    هلا اخوي

أول شيء ... أنا ناوي إن شاء الله أكمل ( هندسة شبكات ) , بعدين أخذ دورات سيسكو أو ما يفرضه الجديد من التقنية , زي اللي ماشيء الحين بالسوق اللي هو ( شهادة السيسكو ) فالشهادة هذي مرغوبة , لكن بعد تخرجي إن شاء الله بعد ثلاث أو أربع سنين يمكن يطلع شيء ثاني غير السيسكو - الله أعلم ...

انا اللي يخليني أفكر بالهند سببين /
    1- إن أخوي هناك , فبيكون تقريبا الوضع جاهز إلى حد معقول إذا سافرت ...
    2- إني بضرب عصفورين بحجر أكمل دراستي الجامعية , وومنها اكتسب لغة الإنجلش , احسن من إني أدرس في دولة عربية, وبعد ما أتخرج أرجع مره ثانية واروح الهند عشان اللغة , بتروح سنة من عمرك , وبتزيد المصاريف .. !!

لكن المشكلة بالجامعات , فجامعة بنجلور , اللي على حسب ماقريت بالنت إنها أفضل جامعة بالهند , بعضهم يقول إنها معترفة , وبعضهم يقول تخصصات معينة هي اللي معترفة , في وزارة التعليم العالي مكتوب ( موقوفة ) لكن تخصصات الهندسة مكتوب إنها معترفة , فأنا احترت بين موقوفة ومعترفة .. !!!

ثاني شيء .. كم سؤال في بالي /
    1) الحين الدراسة في الهند بالإنجليزي , طيب إذا خذيت كورس من بعد شهر شوال إن شاء الله إلى بداية الترم الثاني بالهند , هل بتكون كافية إني أتماشى في الدراسة هناك ؟؟

نعم , كافية جدا...

2) جامعة بنجلور من ناحية الطلاب , يعني تحتك فيهم عادي ؟؟ بمعنى إنهم ما يشوفونك على إنك عربي أو جاي من السعودية بنظرة إحتقار ؟؟

تحتك فيهم عادي جدا ولا وجود لمشاكل , وطبع الشعب الهندي هادي ومايحب المشاكل وانت عارف العرب مشاء الله يدوروا على المشاكل....

3) بالنسبة لفيزا الدراسة , هل هي مكلفة إذا خذيتها من السعودية ؟؟ شخص يقول لي هي متعبة .. !! فهل هي متعبة من جد ولا مبالغ فيها .. !!

من الافضل لك تسويها من اليمن , افضل لك وارخص....

4) وإذا عزمت إن شاء الله على الدراسة بالهند , فهل يحتاج أختم شهادة الثانوية هنا من وزارة الداخلية مدري الخارجية ؟؟ وإيش الختوم اللي لازم أختمها من هنا ؟؟

نعم ضروري جدا تختمها من السفارة الهندية +الخارجية السعودية ...

5) أنا أول مرة أسافر وأطلع لحالي فالتأقلم مع المعيشة هناك صعب ولا مسألة وقت بس ؟؟

مسأله وقت فقط ....

6) تخصصات الهندسة .. كم سنة ؟؟

بحدود 3000 الالاف دولار سنويا....

اتمنى إفادتك .. جزاك الله خير

دمتــــــــــــــــــــــــم بود......
    7 "
  5. السلام عليكم ...

خذيت جولة سريعة على المواضيع اللي في القسم , المهم لاحظت كثير يقولون إن تخصص الهندسة في بانجلور غير معترف .. !! فهل بالفعل تخصص الهندسة في بانجلور غير معترف من قبل وزارة التعليم العالي في السعودية ؟؟

مثل ما قلت بالسابق أنا ناوي إن شاء الله ( هندسة شبكات ) .. فإذا كانت في بانجلور غير معترفة !! فأي مدينة بالهند يكون فيه التخصص اللي ذكرته معترف ؟؟؟
    7 "
  6. حيدر أباد ان شاء الله
    هى الثانية بعد بنجلور ، ,اخوى البشر نصحنى بها من قبل...
    وان شاء الله الدكتور أو البشر يفيدوك أكتر بإذن الله
    دعواتى للك بالتوفيق

فأ أنا ارغب دراسة هندسة البرمجيات وحتى الان حقيقة لا أعلم اين أدرس هذا التخصص...
    أفادنى وأفادكم الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TSAR 17
    السلام عليكم ...

خذيت جولة سريعة على المواضيع اللي في القسم , المهم لاحظت كثير يقولون إن تخصص الهندسة في بانجلور غير معترف .. !! فهل بالفعل تخصص الهندسة في بانجلور غير معترف من قبل وزارة التعليم العالي في السعودية ؟؟

مثل ما قلت بالسابق أنا ناوي إن شاء الله ( هندسة شبكات ) .. فإذا كانت في بانجلور غير معترفة !! فأي مدينة بالهند يكون فيه التخصص اللي ذكرته معترف ؟؟؟

وعليكم السلام ,,,,,,,,,

حيدر اباد , في الجامعه العثمانية.....
    7 "
92 من 189 صفحة 92 من 189 ... 428791929397142 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.