الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للرد على الاسئلة التي تدور براس اي طالب عن الهند

للرد على الاسئلة التي تدور براس اي طالب عن الهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدكتور الهندي
    الدكتور الهندي

المراقب العام على دول آسيا

الدكتور الهندي الهند

الدكتور الهندي , ذكر. المراقب العام على دول آسيا. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى دكتور القلوب , بجامعة University College Of Medical Sciences & Gt Hospital
    • University College Of Medical Sciences & Gt Hospital
    • دكتور القلوب
    • ذكر
    • كل الهند, دلهي_بنغلور_جوا_حيدر اباد
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

March 12th, 2009, 11:41 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,,,,,,,
    الاخوان والاخوات اعضاء منتدى مبتعث تحية طيبة اما بعد:
    افيدكم علما بأني اواصل دراستي في الهند من مرحلة البكالوريوس ثم الماجستير ثم الان الدكتوراه ولقد زرت معظم مدن الهند بداية ( بدلهي-بومباي-حيدراباد- جوا - بنغلور-ميسور-بونا )
    طلب مني احد الاخوان الدخول الى هذا الموقع ومعرفة مايدور حول هذا المنتدى وبالفعل دخلت هذا المنتدى وقرأت اغلب المشاركات التي فية ,
    وقررت ان اكون احد اعمدة هذا المنتدى بما اكتسبها من خبرة عن هذا البلد وان افيد اخواني الطلاب بما استطيع من معلومات اقدمها لهم (اكرر فقط معلومات) ,,,
    فقط انا متواجد للرد على اي اسئلة
  2. السلام عليكم
    ممكن يادكتور تخبرني على ىمواعيد قبولات الماجستير والتقديم واي المدن افضل بالنسبة للعرب
    دلهي ولا بنكلور انا اختصاصي ادارة اعمال اريد اقدم على mba وانشالله بعد اسبوعين مسافر الهند واول ما اوصل ادخل معهد انكلش شنو معلوماتك على افضل المعاهد وهل شهرين تكفي للغة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طير الحرم
    السلام عليكم
    يادكتور أنا متخرج من الكلية التقنية بالدمام وتخصصي (الكرونيات) دبلوم
    وأتمنى أني أكمل دراستي هل يوجد جامعات في الهند متخصصة في الألكترونيات وكم أتكلف الدراسه في الهند
    وشكراااا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا مو دكتور بس بجاوب على اللي أعرفه وممكن الدكتور يعقب على كلامي
    أول شي يا أخوي في هذا التخصص متوفر في بنغلور بس إذا كانت فكرتك إنك تعادل شهادة الدبلوم فشيل هذه الفكرة من راسك لان الهند لا تعادل وتكلفة الدراسة هندسة إلكترونيات ما تتعدى 20 إلى 23 ألف دولار وهناك كليات رخيصة أبضا يعني بحدود 13 إلى 16 الف دولار
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايحه للهند
    مشكووور يالدكتور وعسى عمرك طويل

حبيت اسال يا دكتوور كم سنه للطب وكم سنه للمختبرات الطبيه واي المدن افضل وتتكلم English ؟؟

الطب يا أختي العزيزة 4 سنوات ونصف وإلى الأن السعودية لم تعترف به بس إعترفت ببعض التخصصات الطبية كطب الأسنان والصيدلة والمختبرات الطبية 3 سنوات ما عدا تقنية الأشعة فهي 4 سنوات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.