الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سوال يحتاج لاجابة

سوال يحتاج لاجابة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحوورري
    الحوورري

مبتعث جديد New Member

الحوورري غير معرف

الحوورري , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة طيبة
    • طيبة
    • طالب
    • ذكر
    • المدينة, بنقلور
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

March 18th, 2009, 04:01 AM

انا بأذن الله تعالى سوف اذهب الى الهند مدينة غوا قريبا لكن في سوال عند استخراج الفيزا في القنصلية في جدة

هل يطلبون شهادة الثانوية وانا ذاهب للغة فقط وهل يطلبها المعهد هناك عند التسجيل وشكرآ
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوورري
    انا بأذن الله تعالى سوف اذهب الى الهند مدينة غوا قريبا لكن في سوال عند استخراج الفيزا في القنصلية في جدة

هل يطلبون شهادة الثانوية وانا ذاهب للغة فقط وهل يطلبها المعهد هناك عند التسجيل وشكرآ
    اهلا بك الحووووري,,
    شهادة الثانوية ليس من الطلبات الضرورية في السفارة ولكن تسهل عليك المعامله وتعفيك من اسئلة كثيرة من قبل السفير وخاصة بعد النظام الجديد وهو مقابلة السفير شخصيا,
    اما بخصوص المعهد فالمعهد لايطلبها منك نهائيا.
    وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوورري
    يا شباب انا معايا الشهادة بس محجوزة لدى الجامعة واذا حبيت اطلع بدل فاقد راح تاخذ وقت

واذا مايحتاج راح اكون اختصرت وقت كثير
    حووووووري
    انت ليش زعلان , هذه طلبات السفارة مش طلباتنا وانت روح وحاول بدون شهادة
    مشت المعامله خير وبركة مامشت عاد الله يعينك تجيب الشهادة,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماكس
    حووووووري
    انت ليش زعلان , هذه طلبات السفارة مش طلباتنا وانت روح وحاول بدون شهادة
    مشت المعامله خير وبركة مامشت عاد الله يعينك تجيب الشهادة,
    انا مني زعلان بس حبيت أسأل واتأكد اذا لازم الشهادة عشان اذا مولازم اختصر على نفسي الوقت
    واروح اقدم ومايحتاج أقولك على الروتين الممل عشان بدل الفاقد وشكرااا
    7 "
  5. صاااحب الاعلاان ,,, اذااا رجال حييااك الله في قوااا ,, اما اذا كنتي بنت ما انصحك ابدااا تجين تدرسين في قواا لأنها ماتصلح للبناات ,, اولا المعاااهد مافيهاا الا رجااااال يدرسوون وشي مره مره مضاايق انك انتي البنت الوحيده اذا درررستي .. ثانيا المعااهد مو مثل ماتتوقعين مررررره ,, مع اني استفدت من دراستي في قواا

للمفاهمه ,, انا في الخدمه ,, بالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم كيفك اخوي الحوري

انا قبل ثلاثة ايام كنت في السفارة الهندية

1- ورقة قبول من معهد اللغة الانجليزية(( المعهد مايطلبك شهادة الثانوية))

2- ضمان بنكي ((الاهلي او الراجحي او اي بنك ))7500 ريال ومقسمة>>>> ((7000 للضمان)) ((500 للبنك))

3-صورتين (4*6) وتروح لمكاتب جمب السفارة الهندية ويعطوك ورقة وجه وقفا تعبي فيها اسمك بالكامل ورقم الجواز و...و...إلخ بالانقليش ((او هما يسوها لك وتاخذها جاهزة )) وااهم شي ماتنسى ولا مربع في الابلكشين تسيبه فاضي لانه كل شي لازم تعبيه عشان الهندي الي في السفارة يشوف كل شي عندك تمام التمام ويعطيك ورقه وتروح على ((السفير))

4- لما تقابل السفير ((اكيد من البداية راح تتشائم لما تشوفه ههههههههههههههههه لانه بيدقق معاك على كل شي وراح يتصل على نفس المعهد الي بتدرس فيه ويكلمهم انهم يرسلو له اي شي يثبت انك راح تدرس عندهم ويخليك تجي اليوم الثاني او ممكن يخلص اجراءتك في نفس اليوم

5- اخيرا اذا طلعت كل اوراقك سليمة راح يسألك عن آخر مؤهل حصلت عليه وانتا لازم تعطيه شهادتك الثانوية اقل شي طبعا اذا كان عندك دبلوم بعد الثانوية اعطيه كمان الدبلوم عشان تبين له انك بعد الثانوية درست لإنه بيدقق في التاريخ حق تخرج الثانوية إذا كان من مدة طويييييييييييييييله

شهادتك الثانوية لازم تكون مترجمة باللغة الانجليزية
    تبي تعرف كيف تترجمها اوكي

1- روح على وزارة التربية و التعليم الي في شارع قريش جمب معهد الصم و البكم او جمب محطة ميد طبعا بعد ماتعدي طريق المدينة
    2- ادخل من البوابه الغربية للوزارة وامشي على طول حتلاقي قدامك باب ((زجاجي مظلل)) ادخل منه وتلاقي باب على يدك اليمين وادخل منه وطول حتلاقي رابع مكتب او ثالث مكتب على يدك اليسار واعطيه شهادتك وقوله ابغى اترجمها طبعا راح يقولك تعال اليوم الثاني في الصباح او اليوم الي بعده وراح تاخذها مترجمه

3-طبعا لما تخلص من الترجمه روح لوزارة التعليم الي في جنوب جدة الي قريبه من الغرفة التجاريه او شارع حايل وروح من البوابه الغربية او لفه على يدك اليمين ادخلها وجنب سيارتك وتلاقي مبني صغير ادخله وبصراحة مكاتب كثيرة هناك ماني متذكر المهم إسألهم على انك تبي تصور الشهادات وتختمها من عندهم ويصورو شهادتك 7 صور مختومة بختم الوزارة وبعدها يخلوك تروح على مبنى اسمه الاتصالات طبعا هذا المبنى في نفس الوزارة وتقدر تروح مشي المهم راح تسوي كل اوراقك هناك وراح تشوف شهادتك تنختم بأكثر من ختم في 7 شهادات

4- اخر مرحلة هههههههههههههههههههههههههههههههههه وزارة الخارجية ولازم تختم شهاداتك السبعة بختم وزارة الخارجية ولا تنسى تختم شهاداتك كلها من الخلف لانه اي ختم من الامام راح تنلغي شهاداتك وقيمة الختم الواحد ((30 ريال)) طبعا السفير راح ياخذ منك شهادة واحدة مصورة من اصل سبعة شهادات مصورة ((يعني اعطي السفير شهادة مصورة وحدة بس ويشوف الاصليه معاها ))

وسامحوني إذا في اغلاط املائيه ههههههههههههههههههههههههههههههههه او اي تكليج في الكلام

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.