الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقدم على الابتعاث

مقدم على الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية see2you
    see2you

مبتعث جديد New Member

see2you غير معرف

see2you , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طالب
    • ذكر
    • أرض الله واسعه, السهله
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

March 21st, 2009, 11:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أول ماأبدي كلامي فيه الله يوفقكم أجمعين ياأخواني المبتعثين ويستر عليكم ويوفقكم .....

ثانيا ياأخواني الاعزاء أنا طالب بالمرحله الثانويه العامه قسم شرعي مدرسه خاصه ليليه

وانا بصراحه ماقصدت هذا المنتدى الا ان شاءالله راح القى اللي يرشدني بعد الله سبحانه وتعالى...

انا ماخليت ملتقى بالمنتدى الا ودخلته وطرحت موضوعي لاني قاعد أسوي دراسه على وين ابتعث ان شاءالله لاني راح ابتعث على حسابي ماأظن على حساب الدوله ... لان في ناس اولى مني على مااظن أصحاب الوااااااااااااااااااااااااااااااااو

انا ماأطول عليكم بس عندي بعض الاسئله اللي أبي الرد منكم عليها...

س1:أبي معهد كويس ورخيص لتعليم اللغه الانجليزيه....؟
    س2:السكن والمواصلات كم يكلفني شهريا.....؟
    س3: شنو التخصص المرغووب أكثر ويكون سهل من ناحية التعليم والقروش....؟
    س4:أي منطقه فيها الواحد يرتاح ويبعد عن المشاكل والمظايقات...؟

ملاحظه:-أنا شخص أنجليزيني تحت الصفر لغتي الانجليزيه يرثى لها ...

هذه الاسئله بس اللي تحظرني وأن شاءالله وقت ماأتذكر مالي الا الله ثم انتم حبايبي

ولكم تحياتي ودعواتي.....
  2. [quote=see2you;1048623]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أول ماأبدي كلامي فيه الله يوفقكم أجمعين ياأخواني المبتعثين ويستر عليكم ويوفقكم .....

ثانيا ياأخواني الاعزاء أنا طالب بالمرحله الثانويه العامه قسم شرعي مدرسه خاصه ليليه

وانا بصراحه ماقصدت هذا المنتدى الا ان شاءالله راح القى اللي يرشدني بعد الله سبحانه وتعالى...

انا ماخليت ملتقى بالمنتدى الا ودخلته وطرحت موضوعي لاني قاعد أسوي دراسه على وين ابتعث ان شاءالله لاني راح ابتعث على حسابي ماأظن على حساب الدوله ... لان في ناس اولى مني على مااظن أصحاب الوااااااااااااااااااااااااااااااااو

انا ماأطول عليكم بس عندي بعض الاسئله اللي أبي الرد منكم عليها...

س1:أبي معهد كويس ورخيص لتعليم اللغه الانجليزيه....؟
    هناك معاهد كثيرة جدا لتعلم اللغة الإنجليزية هناك إنجلش سنتر على حسب علمى معهد كويس ورخيص
    س2:السكن والمواصلات كم يكلفني شهريا.....؟
    المواصلات من أين إلى أين ؟؟؟؟ على طبيعة الحال المواصلات رخيصة جدا فلا تقلق من ذلك
    س3: شنو التخصص المرغووب أكثر ويكون سهل من ناحية التعليم والقروش....؟
    عندك كمبيوتر عندك مختبرات طبية عندك إدارة أعمال كلها ممتازة ورخيصة في نفس الوقت
    س4:أي منطقه فيها الواحد يرتاح ويبعد عن المشاكل والمظايقات...؟
    والله أنا أنصحك ببنغلور علما أن كل مناطق الهند جدا رائعة ولكن بنغلور لأني أقيم فيها لمدة 3 سنوات والحمد لله الحياة جميلة
    ملاحظه:-أنا شخص أنجليزيني تحت الصفر لغتي الانجليزيه يرثى لها ...
    إن شاء الله تشد حيلك وتتحسن أهم شي تمرن نفسك مرارا وتكرارا على تعلم اللغة الإنجليزية
    هذه الاسئله بس اللي تحظرني وأن شاءالله وقت ماأتذكر مالي الا الله ثم انتم حبايبي
    7 "
  3. عزيزي البشر3030 الله لايهينك ويوفقك الله بكل خطوه ويستر عليك ان اشاءالله وتنال مرادك يااااااااااااااارب

انا ياحبيب قلبي من ناحية لغتي تحت الصفر ومادري كم المده اللي راح اتعلم فيها أنجليزي

ابي مشورتك السكن أفضل مع العائله أو السكن الطلابي

مثلا خلنا نقول نبي من ست شهور الا سنه تعليم لغه .... كم يكلف عند العائله أو سكن الطلاب

والعائله هنديه ولا شنووو

وأنت تعرف ناس سكنوا عند عائله وتعلموا .. وأرتاحوا عندهم لان بعد التوفيق من الله سبحانه الراحه ولا انا غلطان حبيب قلبي

اما من ناحية التخصص ماعندهم أشكال من ناحية شهادتي قسم شرعي او علمي وضروري اختبار القدرات ...

وعندي أستفسار أقدر اقدم على الملحقيه بعد ماأجي على حسابي وشلون الطريقه

وفقك الله يااارب وفقك الله يارب وفقك الله يارب

ويوفق أخواني وأخواتي أجمعين
    7 "
  4. [quote=see2you;1048674]عزيزي البشر3030 الله لايهينك ويوفقك الله بكل خطوه ويستر عليك ان اشاءالله وتنال مرادك يااااااااااااااارب

انا ياحبيب قلبي من ناحية لغتي تحت الصفر ومادري كم المده اللي راح اتعلم فيها أنجليزي

ابي مشورتك السكن أفضل مع العائله أو السكن الطلابي أخي العزيز بالنسبة للسكن مع العائله أفضل بكثير من السكن مع الطلاب ولكن في المقام الأول عليك أن تختار بعناية تامة العائلة لأن هناك عائلات تقوم بتسكين الطلاب بدون فائدة على العموم هناك عوائل هندية وهناك عائلة بريطانية جدا رائعة بس المشكلة يا أخي أن تلك العائلة تقيم فيها إمراءة بريطانية تبلغ من العمر 35 وهي لوحدها والأدهى من ذلك أن هناك فتيات بريطانيات يأتون لزيارتها وهم من ذوي القرابة فالواحد يخاف من الخلوة المحرمة والغير مشروعة المهم وهناك عائلات جيدة وأيضا يا اخي لا يمنع السكن الطلابي فهناك سكن طلابي رائع وهناك سكن طلابي سيء

مثلا خلنا نقول نبي من ست شهور الا سنه تعليم لغه .... كم يكلف عند العائله أو سكن الطلاب
    هناك معهد يعطيك دبلوف في سنة ويكلف 2000$ دولار ولديه دبلوم مكثف في 6 أشهر بــ 2000$ دولار ويمكنك الدراسة 6 أشهر لغة إنجليزية بــــ 1000$ دولار وهناك معاهد رخيصة أرخص من هذا المعهد إذا أردتني أن أستفسر لك فسوف أقوم بذلك..... بالنسبة للعوائل فمعظم العائلات أسعارها متقاربة فهي بحدود 7000 ألاف روبية هندية تشمل وجبات الطعام لا أدري بالتحديد كم وجبة ولكن على حسب علمي وجبتين + غسيل الملابس أيضا إذا اردتني أن استفسر لك في هذا الأمر فلا مانع لدي

والعائله هنديه ولا شنووو ... قلت لك معظم العائلات هندية وقليل منها أجنبي

وأنت تعرف ناس سكنوا عند عائله وتعلموا .. والله بالنسبة لأصدقائي أعرف واحد منهم ماشاء الله جلس مع عائلة 5 شهور وتعلم .. وأرتاحوا عندهم لان بعد التوفيق من الله سبحانه الراحه ولا انا غلطان حبيب قلبي لا والله عين الصواب والله صاحبي هذا كان في قمة الراحة ولكن يا اخي هذه الأمور تختلف من شخص إلى شخص

اما من ناحية التخصص ماعندهم أشكال من ناحية شهادتي قسم شرعي او علمي وضروري اختبار القدرات ... إختبار القدرات ليس له قيمه في الهند من ناحية شرعي ولا علمي ممكن اخي ترسل لي نسخة من شهادتك مع القسم المطلوب للدراسة وسوف أقوم بتقديمها لأحد الكليات لأنظر ماذا يردون

وعندي أستفسار أقدر اقدم على الملحقيه بعد ماأجي على حسابي وشلون الطريقه نعم تقدر تقدم

وفقك الله يااارب وفقك الله يارب وفقك الله يارب اللهم أمين
    7 "
  5. جزاك الله الف خيررر

انا هذه اخر سنه توني باقي ان شاءالله أقل من اربع شهور واخلص
    يعني انت مثلا ماتقدر تروح لأي كليه وتقولهم عني ولا ضروري ارسلك شهادتي او نسخه عنها
    صحيح والله عين الصراب كل واحد وهمته ورغبته في التعلم

بس اذا تقدر يعني تجيبلي اي استفسار ابيه ياغالي ....

انا ماعندي الا كلمتين ...
    الله يوفقنا ويعلم بنياتنا ويستر علينا اللهم امين

بالتوفيق حبيب قلبي

انت ان شاءالله متى تخلص دراستك
    7 "
  6. [quote=see2you;1048736]جزاك الله الف خيررر

انا هذه اخر سنه توني باقي ان شاءالله أقل من اربع شهور واخلص .. من أي منطقة إنت اخوي جدة _ الرياض_ الدمام على العموم الله يوفقك

يعني انت مثلا ماتقدر تروح لأي كليه وتقولهم عني ولا ضروري ارسلك شهادتي او نسخه عنها ممكن ليش لأ بس أحسن لكي يروا المواد بس على العموم أنا بسأل وبرد عليك إن شاء الله
    صحيح والله عين الصراب كل واحد وهمته ورغبته في التعلم ل

بس اذا تقدر يعني تجيبلي اي استفسار ابيه ياغالي .... أبشر بالذي يسرك

انا ماعندي الا كلمتين ...
    الله يوفقنا ويعلم بنياتنا ويستر علينا اللهم امين اللهم امين

بالتوفيق حبيب قلبي

انت ان شاءالله متى تخلص دراستك بعد 3 أشهر بس إن شاء الله ناوي اكمل الماجيستير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة see2you
    ان شاء الله اذا الله وفقني وخلصت ثانويه

حبيب قلبي انا من حفر الباطن

واتشرف بمعرفتك والله
    ويزيدني الشرف اذا قررت ان شاءالله اجي الهند بالتوفيق لك ولأخواني أجمعين
    والله ولنا الشرف بأن نقابل أخا عزيزا من حفر الباطن أسأل الله جل في علاه وتقدست أسماه أن يوفقنا وإياكم لما يحب ويرضى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.