الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي قبول كان

أي قبول كان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المنارة
    المنارة

مبتعث جديد New Member

المنارة الهند

المنارة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى الهند , تخصصى student , بجامعة albaath
    • albaath
    • student
    • ذكر
    • hims, hims
    • سوريا
    • Aug 2008
    المزيدl

April 9th, 2009, 04:55 AM

يا جماعة انا بدي قبول من اي كلية وبعدها انا بسافر للهند و بجيب قبولي بنفسي ممكن حدا يساعدني
    ارجوكم انا بحاجة لقبول علما انني حاصل على بكالوريوس في الفيزياء العامة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنارة
    يا جماعة انا بدي قبول من اي كلية وبعدها انا بسافر للهند و بجيب قبولي بنفسي ممكن حدا يساعدني
    ارجوكم انا بحاجة لقبول علما انني حاصل على بكالوريوس في الفيزياء العامة
    يا أخي العزيزة لاتوجد كلية تعطيك قبول من دوفع لها أي شيء بالنسبة لك أنا أفضل إنك تجي سياحة وتسجل نفسك في التخصص اللي تريده أنت تريد دراسة ماجيستير في الفيزياء ؟

على العموم أنا بشوف لك كم التخصص هذا في بنغلور وإنت يوم تجي تروح تشوف الكلية حقتك بنفسك
    7 "
  3. اخي البشر
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أنا عنجد اتعبني الإنتظار لذلك قررت أن أحل مشكلتي بنفسي لذلك اخي الكريم أنا ابغي أي قبول كان ومن أي جامعة كانت (حتى ولو معهد لغة)يعني القبول بغرض الفيزا فقط و بعدها أنا بنفسي اجي الهند و أحصل القبول الجامعي بنفسي -------
    أنت اقترحت أن أجي سياحة و لكنني أفضل أن أجي بفيزا طالب حتى ما أضطر الى مغادرة الهند و أفيز طالب و أعود وهذا يكون شاق بالنسبة لي و مكلف أيضا لذلك:
    حتى ولو قبول معهد لغة يمكن بعها احصل قبول جامعي و ادفع للبوليس حوالي 100 دولار بدل من ان اغادر الهند لذلك اذا كان باستطاعتك مساعدتي في مبتغاي اوراقي موجودة لديك و لك جزيل الشكر
    من مدينة ابن الوليد العظيم
    علي هرموش
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنارة
    اخي البشر
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أنا عنجد اتعبني الإنتظار لذلك قررت أن أحل مشكلتي بنفسي لذلك اخي الكريم أنا ابغي أي قبول كان ومن أي جامعة كانت (حتى ولو معهد لغة)يعني القبول بغرض الفيزا فقط و بعدها أنا بنفسي اجي الهند و أحصل القبول الجامعي بنفسي -------
    أنت اقترحت أن أجي سياحة و لكنني أفضل أن أجي بفيزا طالب حتى ما أضطر الى مغادرة الهند و أفيز طالب و أعود وهذا يكون شاق بالنسبة لي و مكلف أيضا لذلك:
    حتى ولو قبول معهد لغة يمكن بعها احصل قبول جامعي و ادفع للبوليس حوالي 100 دولار بدل من ان اغادر الهند لذلك اذا كان باستطاعتك مساعدتي في مبتغاي اوراقي موجودة لديك و لك جزيل الشكر
    من مدينة ابن الوليد العظيم
    علي هرموش
    هلا وغلا أخي العزيز هو إنت أخي علي هرموش .؟
    المهم يا أخي العزيز أنا حصلت لك كلية في دلهي اليوم بإذن الله أرد عليك بالنسبة للفيزا ومالفيزا إنت شوف الجامعة اللي بجيبلك خبرها اليوم وبعدين قرر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.