الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة أوتارا - تخصص المحاسبة .. سؤال يا اخوااان ولك دعووه من القلب

جامعة أوتارا - تخصص المحاسبة .. سؤال يا اخوااان ولك دعووه من القلب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5493 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بدل فاقد
    بدل فاقد

لم يفعل عضويته

بدل فاقد غير معرف

بدل فاقد , ذكر. لم يفعل عضويته. , تخصصى محاسبه , بجامعة ماليزيا
    • ماليزيا
    • محاسبه
    • ذكر
    • الخبر, الهند - قوا
    • غير معرف
    • Apr 2009
    المزيدl

April 13th, 2009, 11:27 PM

السلام عليكم

يا اخواان

انا طالب درست لغة انجليزيه في الهند لمدة 6 شهور ومعااي شهاادة من الهند (( 9 شهور لأنها مكثفه )) وانجليزية الحمد لله مو مره مره بس الحمد لله حليوه

سؤالي ياا اخوان :

انا قررت ادرس في الهند الجامعه وابي ادرس تخصص المحاسبه بس للأسف في الهند ما في تخصص محاسبه مستقل بل يكون ضمن تخصص التجاره .. وانا ارغب في تخصص محاسبه مستقل وسمعت عن ماليزيا والدراسه فيها .. بالنسبه للهند رسوم الدراسه فيها جدا رخيصه (( 600 )) دولار فقط .. والدراسه لمدة ((3)) سنوات فقط ..
    ياليــت أعرف ما رأيكم في (((( درااسة المحااسبه في جاامعه أوتارا )))) ؟ وكم رسوووم درااااسة المحااااسبه فيهااا ؟ (( أهم شي ابي اعرف الرسوم لأني ادرس ع حساابي الخاص )) وهل تدفع الرسوم بالسمسترات أو الدفع سنوي ؟ وهل هنااك جاامعه أفضل منهاا في تخصص المحااسبه ؟ وكم سنه مدة درااسة المحااسبه في جااااامعة اوتارا ؟ وهل الشرح للبكاليريوس باللغه الماليزيه أو الانجليزيه ؟ ومتى تبدأ الدراااسه في هذه الجااااامعه

__ اعذرووني اذا كثرت اسأله بس وربي محتااج الاجوبه يا اخوااان ... اللي يعرف لا يبخل علي والله يرررررحم والدينا ووالديكم __

هذا ايميلي للي يقدر يجاوبني من غير الاعضااء أو الاعضاااء .. vip_yem_vip#hotmail.com

وفق الله الجميع لما يحبه ويرضااااااااه
  2. نعطيك بعض المعلومات اللي أعرفها ::
    أولاً الدفع الرسوم بالسمستر ..
    أما بالنسبة لجامعة أخرى أغلبية جامعات ماليزيا يوجد بها تخصص محاسبة ولكن أفضل جامعة إدارية (أوتارا) فهل الأفضل بالنسبة لك .
    أما بالنسبة للشرح باللغة الإنجليزية .
    الدراسة تبدأ شهر 7 ..
    وموعد التقديم أنتهي ..

وأنا أرغب الالتحاق بالجامعة (الماجستير) لكن مازالت لا أعرف موعد تقديم للجامعة ، علماً بأنني أتصلت بالجامعة و قالوا لا نعرف متي ..
    وإذا عرفت أي معلومة حول موعد التقديم بلغنا
    وإنشاء الله بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.