الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الماجستير بجامعة um الماليزية

استفسار بخصوص الماجستير بجامعة um الماليزية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5488 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبونقطة
    أبونقطة

مبتعث جديد New Member

أبونقطة الهند

أبونقطة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السودان , مبتعث فى الهند , تخصصى خريج , بجامعة جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا
    • جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا
    • خريج
    • ذكر
    • لايوجد, الرياض
    • السودان
    • Sep 2008
    المزيدl

April 15th, 2009, 12:28 AM

السلام عليكم

عساكم بخير أعضاء المنتدى

ولو تكرمتم لدي استفسار وهو اني تخرجت من الجامعة كلية الحاسوب تخصص نظم معلومات وقدمت لماجستير في جامعة utm تخصص برمجيات يعني بنفس كلية الحاسوب وقريب من تخصصي ونتيجة التقديم لم تظهر

سؤالي هو : هل التوفل ضروري للقبول في الجامعة أم لا ، ولو كان التوفل متطلب أساسي فأنا قدمت للجامعة بدون توفل وما أدري ايش رايح يصير وامتحاني للتوفل بعد شهر ونتيجة التوفل تظهر بعد شهر يعني تقريبا نهاية شهر 6 . فهل من الممكن ( لو قبلت في الجامعة ) ان اعتمد على نتيجة التوفل وكم النسبة المطلوبة واذا ما جبتها ما هو البديل المتاح

ويا اخواني لو ما في قبول الا بتوفل في هذه الجامعة أخبروني عشان اريح بالي واشوف لي شي ثاني بدل اني اكون منتظر نتيجة التقديم للجامعة
    أدري اني طولت عليكم بس ربنا يعافيكم ويجزاكم خير

وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبونقطة
    السلام عليكم

عساكم بخير أعضاء المنتدى

ولو تكرمتم لدي استفسار وهو اني تخرجت من الجامعة كلية الحاسوب تخصص نظم معلومات وقدمت لماجستير في جامعة utm تخصص برمجيات يعني بنفس كلية الحاسوب وقريب من تخصصي ونتيجة التقديم لم تظهر

سؤالي هو : هل التوفل ضروري للقبول في الجامعة أم لا ، ولو كان التوفل متطلب أساسي فأنا قدمت للجامعة بدون توفل وما أدري ايش رايح يصير وامتحاني للتوفل بعد شهر ونتيجة التوفل تظهر بعد شهر يعني تقريبا نهاية شهر 6 . فهل من الممكن ( لو قبلت في الجامعة ) ان اعتمد على نتيجة التوفل وكم النسبة المطلوبة واذا ما جبتها ما هو البديل المتاح

ويا اخواني لو ما في قبول الا بتوفل في هذه الجامعة أخبروني عشان اريح بالي واشوف لي شي ثاني بدل اني اكون منتظر نتيجة التقديم للجامعة
    أدري اني طولت عليكم بس ربنا يعافيكم ويجزاكم خير

وشكرا
    صباح الخير
    ياخوي التوفل شرط من شروط القبول في الماجستير
    بس انت ممكن تتفاهم معاهم وتقولهم انك راح تمتحن و راح تطلع النتيجه نهايه شهر 6 وياليت لو تتفاهم مع عميد الكليه تبعك يكون احسن لانو بيدو كل شي
    انا تفاهمت مع عميد كليه الهندسه و دخلني من غير توفل ولا ايلتس وهذا الكلام كان 2006 .. بس الكلام الاول والاخير كلام العميد حاول تتفاهم معاه
    سؤال ؟
    انت تقصد UTM او UM? الموضوع عن UM و بالموضوع كاتب انك قدمت على UTM
    اذا انت متخرج من جامعه في ماليزيا ( البكالوريوس) يختلف التعامل .. ما راح يطلبو منك توفل ولا ايلتس

تحياتي لك
    واتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. مشكور أختي UM Student

وانا ما أدري ايش اللي جاب حرف T أنا أقصد جامعة UM

وطيب كيف ممكن أكلم العميد وأنا في السعودية وحتى لو كلمته يعني لازم أكون جايب 550 في التوفل واذا جبت أقل من 550 هل في مجال اني التحق بالماجستير

وبعدين أختي انا كان مشروع تخرجي او البحث بالتحديد باللغة الانجليزية فما أدري أقدر أستفيد منه ولا لا

وجزاك الله خير وربي يحقق لك أمانيك ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبونقطة
    مشكور أختي UM Student

وانا ما أدري ايش اللي جاب حرف T أنا أقصد جامعة UM

وطيب كيف ممكن أكلم العميد وأنا في السعودية وحتى لو كلمته يعني لازم أكون جايب 550 في التوفل واذا جبت أقل من 550 هل في مجال اني التحق بالماجستير

وبعدين أختي انا كان مشروع تخرجي او البحث بالتحديد باللغة الانجليزية فما أدري أقدر أستفيد منه ولا لا

وجزاك الله خير وربي يحقق لك أمانيك ان شاء الله
    بسالك هل دراستك كانت بالانجليزي؟
    اذا دراستك كانت بالانجليزي بس جيب ورقه من جامعتك السابقه انو دراستك كانت بالانجليزي وراح يمشي الوضع
    التوفل الظاهر المطلوب فيه باند 5 و الايلتس باند 6

اذا دراستك كلها بالانجليزي
    ياليت ترسلي الورقه وانا كذا كذا رايحه الاسبوع الجاي كليه الحاسب " عشان اعين سوبرفايزر للدكتوراه "
    الله يسهلك امرك يارب
    7 "
  5. جزاك الله خير أختي على الاجابة على أسئلتي مع انها كثيرة وربنا يوفقك ان شاء الله وتردين لأهلك سالمة وغانمة

وبالنسبة للدراسة ما كانت كلها بالانجليزي

بس طبعا الكتب والمراجع وحتى المحاضرة كانت مكتوبة بالانجليزي بس المحاضر كان يترجم بعضها عشان كذه ما أظن انها تعتبر دراسة باللغة الانجليزية

ولو ما فيها كلفة عليك أرجو منك أن تكلمي عميد الكلية بموضوعي ( اني راح امتحن والنتيجة بتطلع نهاية شهر 6 ) وايش المفروض اسوي او لو لا قدر الله ماجبت الدرجة المطلوبة بالتوفل -خصوصا ان التوفل أغلب مواضيعه ما لها دخل في تخصصي أغلبها أحياء وتاريخ - ايش راح اسوي يعني هل في امتحان انجليزي في الجامعة نفسها ولا في معالجة اخرى

واذا ما عندك مانع ان شاء الله راح اعطيكي معلومات أكثر

مع العلم اني اتخرجت بامتياز والحمد لله ( بكالريوس مع مرتبة الشرف في نظم المعلومات والحاسوب ) والدرجة الممنوحة كانت الاولى

وشكرا

وجعلك الله قرة عين لوالدينك

ونفع بك الاسلام والمسلمين ان شاء الله

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبونقطة
    جزاك الله خير أختي على الاجابة على أسئلتي مع انها كثيرة وربنا يوفقك ان شاء الله وتردين لأهلك سالمة وغانمة

وبالنسبة للدراسة ما كانت كلها بالانجليزي

بس طبعا الكتب والمراجع وحتى المحاضرة كانت مكتوبة بالانجليزي بس المحاضر كان يترجم بعضها عشان كذه ما أظن انها تعتبر دراسة باللغة الانجليزية

ولو ما فيها كلفة عليك أرجو منك أن تكلمي عميد الكلية بموضوعي ( اني راح امتحن والنتيجة بتطلع نهاية شهر 6 ) وايش المفروض اسوي او لو لا قدر الله ماجبت الدرجة المطلوبة بالتوفل -خصوصا ان التوفل أغلب مواضيعه ما لها دخل في تخصصي أغلبها أحياء وتاريخ - ايش راح اسوي يعني هل في امتحان انجليزي في الجامعة نفسها ولا في معالجة اخرى

واذا ما عندك مانع ان شاء الله راح اعطيكي معلومات أكثر

مع العلم اني اتخرجت بامتياز والحمد لله ( بكالريوس مع مرتبة الشرف في نظم المعلومات والحاسوب ) والدرجة الممنوحة كانت الاولى

وشكرا

وجعلك الله قرة عين لوالدينك

ونفع بك الاسلام والمسلمين ان شاء الله

مشكوره عالدعوه .. جزاك الله خير ياخوي
    والله ماسويت الا الي اقدر عليه
    عالعموم ان شاء الله بحاول اكلم العميده حق كليه الحاسب بكره و احدد معاها موعد اقابلها ( اتوقع انها حرمه ) لاني انا نفس الشي اني ابغاها تصير السوبرفايزر تبعي
    وان شاءالله راح اوافيك باخر التطورات
    وربي يكتب لك الي فيه الخير يارب
    وترا الجامعات الحكوميه تهتم كثير بالدرجات و اتوقع هذا الشي راح يشفعلك باذن الله
    ياليت لو تقدر ترسلي صوره من الشهاده وصوره من السجل الاكاديمي و ربي يقدم الي فيه الخير
    عالاقل اناقشها على بينه

ربي يووفقك وان شاءالله اقدر اساعدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.