الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات لطلاب مالايا او طلاب المعهد الامريكي فرع بتانج جايا

استفسارات لطلاب مالايا او طلاب المعهد الامريكي فرع بتانج جايا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5489 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام الفضل
    ام الفضل

مبتعث جديد New Member

ام الفضل غير معرف

ام الفضل , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى biology , بجامعة um
    • um
    • biology
    • أنثى
    • petaling jaya, selangor
    • غير معرف
    • Apr 2009
    المزيدl

April 16th, 2009, 07:36 PM

السلام عليكم
    ارغب مساعدتكم سوف ادرس في مالايا الترم القادم ارجو مساعدتي ابحث عن شقة في كوندمونيوم مؤمن ويوجد بة مطاعم ويفضل ان يكون جديد وقريب من الجامعة وايضا قريب من روضة للاطفال ومدرسة انترناشيونال حيث ان ابنائسي معي
    جزا الله خير من فرج كربتي
  2. جزاكي الله خيرا اختي الفاضلة ووفقك يارب اشكرك واتمنى من الجميع مساعدتي ممن لديهم معرفة به\ة المنطقة ,غاليتي هل هناك مدارس اخرى ومجمعات سكنية قرب الجامعة ولا اللي اعطيتيني هية اقرب شي بالمواصفات اللي طلبتها انا عندي سيارة بس والله قرفت من زحام ماليزيا المشكلة اني ماعندي خلفية عن المنطقة فباجمع بيانات
    اما عن المدرسة ازا هية اقرب للجامعة وافضل شي من ناحية التعليم لان ولدي خلص 6 سنوات والمشكلة عودتي لماليزيا راح تكون 18 مايو فهل يقبلو تسجيلو بعد انتهاء وقت التسجيل اختي الكريمة ان قدرتي اساليهم ورديلي او ارسليلي رقمهم وكيف الوضع هل المدرسة ممتازة وكم تكاليفهاولا الحق ولدي بالسعودية افضل لاني فكرت اخلية يدرس في مدرسة خاصة عشان تتقوى لغتو ويدرس في السعودية انتساب حتى لمن نرجع يكمل المراحل اسفة على الاطالة الله يوفقك ويسعدك وويوفق كل مين ساعدني او لم يساعدني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الفضل
    جزاكي الله خيرا اختي الفاضلة ووفقك يارب اشكرك واتمنى من الجميع مساعدتي ممن لديهم معرفة به\ة المنطقة ,غاليتي هل هناك مدارس اخرى ومجمعات سكنية قرب الجامعة ولا اللي اعطيتيني هية اقرب شي بالمواصفات اللي طلبتها انا عندي سيارة بس والله قرفت من زحام ماليزيا المشكلة اني ماعندي خلفية عن المنطقة فباجمع بيانات
    اما عن المدرسة ازا هية اقرب للجامعة وافضل شي من ناحية التعليم لان ولدي خلص 6 سنوات والمشكلة عودتي لماليزيا راح تكون 18 مايو فهل يقبلو تسجيلو بعد انتهاء وقت التسجيل اختي الكريمة ان قدرتي اساليهم ورديلي او ارسليلي رقمهم وكيف الوضع هل المدرسة ممتازة وكم تكاليفهاولا الحق ولدي بالسعودية افضل لاني فكرت اخلية يدرس في مدرسة خاصة عشان تتقوى لغتو ويدرس في السعودية انتساب حتى لمن نرجع يكمل المراحل اسفة على الاطالة الله يوفقك ويسعدك وويوفق كل مين ساعدني او لم يساعدني
    انتي طالبه سكن جديد واتوقع هذا اجدد سكن اقرب للجامعه .. وبالنسبه للمدارس الانترناشونل هذه القريبه عليكي راح تكون في اما البقيه في كولالمبور او في كوتا دمنسارا
    وبالنسبه للتسجيل ان شاءالله انو في اي وقت لانو الجامعه مفتوحه خصصيا للانترناشونل استيودنت ومتى ماجاو تستقبلهم انا اختي داومت اخر فصل سنه خامس بس ودحين ان شاءالله حتروح سادس ..
    بالنسبه للمصاريف هيا 3 سميسترات كل سميستر ب 5 الالاف ريال سعودي .. واذا ولدك ضعيف بالانجليزي مهي مشكله يدولو اسبيشل انجلش سميستر كامل .. طبعا هذا بعد امتحان تحديد المستوى .. المدرسه فيها نسبه عرب واغلبهم من اليمن و السودان
    فكرتك ممكنه انو تخليه يدرس بالمدارس السعوديه انتساب ( اصلا زحمه حاليا .. ماراح يقبلوه الا انتساب) بس اخاف انو هذا يتعارض مع اختباراتو بالمدارس السعوديه .. الله يسخرلك الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.