الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسار عن INTI International University College

إستفسار عن INTI International University College

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية arsenal
    arsenal

مبتعث جديد New Member

arsenal ماليزيا

arsenal , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أفغانستان , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى Electrical and Electronic Engineering , بجامعة INTI International University College
    • INTI International University College
    • Electrical and Electronic Engineering
    • ذكر
    • Nilai, Negeri Sembilan
    • أفغانستان
    • Apr 2009
    المزيدl

April 17th, 2009, 02:31 AM

السلام عليكم إخواني أنا سجلت بجامعة INTI هندسة مدنية أربع سنين بكالوريوس ماليزي وإن شاء الله السفر بتاريخ 27/4 والمشكلة وأنا أتصفح النت لقيت جامعة إسمها لجندا وعندهم هندسة مدنية 3 سنين بكالوريوس بريطاني وبالتحديد من جامعة University Of East London بس أنا دفعت للجامعة 15000 درهم إماراتي وأنا أفكر أحول لجامعة لجندا وسؤالي هو أقدر أحول لجامعة لجندا وأسترد فلوسي؟ أتمنى من أصحاب الخبرة يفيدوني
  2. غريبة انت دفعت هذا المبلغ كامل لييييش ؟؟؟

انت المفروض تدقع سيمستير بسيمستر ..... وبعدين امر استيراد الفلووس صعب جدا جدا جدا ( الماليزي إذا اخذ فلوسه صعب تاخذها )

وبعدين لجندا كويس بس المنطقه اللي هي فيها شوية صعبة المعيشة فيها بحكم انها نائيه وبعيده نوعا ما عن كل شي وقلة الطلاب العرب وقلة الطلاب بشكل عام

انت ابحث عن الجامعات الدولية في ماليزيا تقدم برامج بالهدسنة من جامعات بريطانية واسترالية وبثلاث سنوات
    7 "
  3. السلام عليكم
    يشرفني بأن ارد عليك وهي اول مشاركتي
    عزيزي انا من طلاب ليجندا
    وقبل كل هذا لازم تعرف بأن ليجندا تقبلك ام لا
    وانا يشرفني اساعدك بس ارسل لي شهاداتك الاصلية على ايميلي وانا بطبعهم واوديهم للتسجيل واشوفهم يقبلوك ام لا

ولما تجي ماليزيا انا اخذك واروح لجامعتك هذي ونطالبهم بالفلوس ولو ما عملوا شئ نروح للسفارة الاماراتية
    وانا اعتقد يرجعون لك مايقارب النصف

حاولت ارسلك لك رسالة خاصة بس لازم اشارك 30

عزيزي اضفني واكلمك على الايميل
    Murtadha.Taher @ hotmail.com

ولتعذرني الادارة على وضع ايميلي
    ولو مشكلة تقدروا تحذفوا الايميل وماكو أي مشكلة

تحياتي
    7 "
  4. مشكووور على الرد أخوي المهاجر الهلالي وأخوي Malaysia
    أخوي المهاجر الهلالي أنا دفعت الفلوس لإنه هناك قانون بالجامعة يقول إنه على الطلاب الدوليين دفع ما يقارب 4095$ قبل ما يرسلولي رسالة قبول الفيزا (approval letter)
    عندي سؤال أخوي عن Electrical & Electronic Engineering إيش وضعها عندكم بالجامعة؟لإني ناوي أحول من المدني وأدرسها بنفس الجامعة وآسف إني كثرت عليك بالأسئلة.
    وعليكم السلام أخوي Malaysia مشكوور على ردك وإستعدادك مساعدتي بس أنا صرفت النظر عن المدني لإني كلمت الجامعة وقلتلهم أنا أبغى أحول من الجامعة أقدر استرد فلوسي؟ قالولي نص المبلغ فقط حاولت معهم كثير قالولي هذا القانون بكل جامعات ماليزيا مو بس عندنا وإن شاء الله بدرس عندهم بتخصص Electrical & Electronic Engineering أنا قلت بالموضوع 15000 درهم بحكم إني مقيم بالإمارات وما أتوقع السفارة الإماراتية تساعدني لإني أنا من أفغانستان مو إماراتي حتى لو مقيم عندهم
    والله الحمدلله إني سجلت بالمنتدى ويبين مدى إستعداد الأعضاء للمساعدة
    والسلام عليكم
    7 "
  5. الكورس الواحد؟

جامعة ليجندا
    ثلاث سنوات ايضا
    28000 درهم السنة الاولى
    تشمل السكن لسنة والفيزا والتأمين الصحي والدراسة ورسوم الجامعة البريطانية
    يعني كامل كامل

والسنة الثانية 24000
    والثالثة 22000

لو تشوف ان ليجندا اصرف لك
    كلم واستخير وتوكل على الله!
    7 "
  6. زي ما قلتلك أخوي ما رح يعطوني فلوسي إلا أقدر آخذ نصهم يعني 7500 درهم راح تروح علي، بالسنة الواحدة فيها 3 سمسترات يعني بالسنة تقريبا 16 ألف درهم وكمان 1497 باوند للجامعة البريطانية بالثلاث سنوات يعني تقريبا 499 باوند بالسنة
    7 "
  7. مشكوور أخوي داشر بس دافور على الرد بس ممكن تشرحلي عن تخصص Electrical and Electronic Engineering يعني الواحد لمن يتخرج شو يشتغل وبأي مجال ومستقبل التخصص فرص العمل أنا واحد قلي لمن تشتغل تروح تصلح الأجهزة الكهربائية صح هذا الكلام؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.