الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي عنده أي معلومات عن جامعة utm بجوهور الرجاء مساعدتي

اللي عنده أي معلومات عن جامعة utm بجوهور الرجاء مساعدتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ms.biotechnology
    ms.biotechnology

مبتعث جديد New Member

ms.biotechnology ألمانيا

ms.biotechnology , أنثى. مبتعث جديد New Member. من عمان , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى environmental scineces , بجامعة uni of koeln
    • uni of koeln
    • environmental scineces
    • أنثى
    • koeln, koeln
    • عمان
    • May 2009
    المزيدl

May 3rd, 2009, 12:37 PM

انا والحمدلله جاني قبول من الجامعة و ان شاء الله بكون هناك اخر شهر يونيو...بس للحين ما متاكدة..أحس بخوف...يعني هل الجامعة مستواها زين و شهادتها قيمتها عالية و لا لا؟؟؟
    و بعدين بالنسبة للسكن..يعني أنا حابة اسكن بسكن الجامعة ان شاء الله بس حد عنده فكرة..يعني أذكر إني قريت وحدة من الاخوات تقول إنها انتقلت من السكن بسبب الحشرات أنا طبعا الحشرات اخر همي بس المهم الامان و الهدوء النسبي...يعني إذا اي حد عنده اي معلومة ممكن يفيدني فيها و يجزيه الله الف خيرا تراني محتاررررررررررة مرة و استخرت مرتين وللحين ما تراوالي شيء..و تسلمون
  2. الجامعه من اقوى الجامعات في ماليزيا

اما بالنسبة لسكن الجامعه اعتقد انك تقدرين تسكنين

بس الله يعينك ع الحشرات وع الحر مافي مكيفات

اما بالنسبة للامان اعتقد متوفر وين مارحتي ماحد يتعرضك
    وهو متوافر حتى في مجمعات الشقق سكيوريتي قوي
    7 "
  3. عليكم السلام أولا مبروك على القبول في الجامعة , الخطوات الله يسلمك عشان تخش بتأشيرة طالب لازم يكون معك خطاب القبول الأصلي عشان الجوازات في مطار كوالالمبور وتكون معك شهاداتك الاصلية عشان المطابقة في الجامعة , واذا جاي على حسابك كشف حساب بنكي أو خطاب من المسؤول عن الدفع سواء الوالد أو غيره ( أتوقع كاتبين لازم الطلاب يكونو موجودين في تاريخ 24 - 6 -2009 اسبوع تسجيل ) وفي لسة خطوات بتسويها في أسبوع التسجيل ......... والله يسهل أمرنا وأمركم ان شاء الله ,.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SLT-2009
    عليكم السلام أولا مبروك على القبول في الجامعة , الخطوات الله يسلمك عشان تخش بتأشيرة طالب لازم يكون معك خطاب القبول الأصلي عشان الجوازات في مطار كوالالمبور وتكون معك شهاداتك الاصلية عشان المطابقة في الجامعة , واذا جاي على حسابك كشف حساب بنكي أو خطاب من المسؤول عن الدفع سواء الوالد أو غيره ( أتوقع كاتبين لازم الطلاب يكونو موجودين في تاريخ 24 - 6 -2009 اسبوع تسجيل ) وفي لسة خطوات بتسويها في أسبوع التسجيل ......... والله يسهل أمرنا وأمركم ان شاء الله ,.
    بالتوفيق ان شاء الله...
    انا هونت من هالجامعة...و صار تغيير في الخطط..يعني بالمختصر انا ما رايحة ماليزيا..
    7 "
  5. طيب ايش المعلومات بخصوص شنو؟؟؟

بالنسبة للغة في الجامعه تكلمنا كثير قلنا غيروا النظام الى سنه ونصف يعني 3 سمسترات
    واللغة ضعيفة مره بالجامعه الاحسن دراسة اللغة في معهد ELS في مدينة جوهور تبعد عن الجامعه 25 كيلو
    وهو من اقوى المعاهد والفروع في ماليزيا

بالنسبة للسكن متوافر وارخص من العاصمة بكثير هناك الشقق المفروشة وهناك الفلل الرخيصة
    يعني لايتعدى الايجار 1200 رينجت

المواصلات ضرورية من والى الجامعه وداخلها لمساحتها الكبيرة
    طبعا داخل الجامعه هناك الباصات التابعه للجامعه جيده وتقدر تتنقل داخل الجامعه بسهولة
    يعني كل 20 دقيقة الباص يمر من عندك حسب مكانك

طبعا مستوى الجامعه بالنسبة لي وكما اراها انها جيدة وهي الجامعه الوحيدة المناسبة للطلاب ودراستهم حسب خبرتي باكثر من جامعه

بالنسبة للجامعه موقعها في ولاية جوهور بارو في مدينة سكوداي
    هناك بعض مجمعات التسوق قريبة من الجامعه
    تبعد عن جوهور 25 كيلو طبعا متصلة مع بعضها ولكن التنقل من الجامعه الى وسط جوهور يعني يبيلك نصف ساعه اذا مافيه زحمة مرورية

اعتقد هذي اهم المعلومات عن الجامعه

واتمنى اني افدتك ولو بشي بسيط

وبالتوفيق للجميع يارب
    7 "
  6. بالنسبة للدارسين جيماستر تخصص بايتكنولوجي يجب عليهم ان يعلمو ان الكلية تبداء تسجيل المواد في الفصل الاول مرة بالسنة في شهر جولاي 7 من كل سنة يعني الي يخلص اللغة في نوفمبر لازم ينتضر الى شهر 7 حتى يقول بتسجيل المواد هذا ما عرفته امس كنت عندهم والجامعة جيدة والكلية الخاصة بالبايتكنولوجي مماازة مرة وهم الان يقومون ببناء مبنى جديد خاص مستقل لكلية البايتكنولوجي فقط يعني التخصص قوي مرة ويحتاج الى دراسة وابخاث وجهد كبير والدكاتبرة كلهم من خريجين كندا وبريبطانا وامريكا بس مشكلة التخصص يبداء في شهر 7 من كل سنة
    7 "
  7. شكرا اخوي الماليزي, بس انت ليش بتحول من utm ؟ اعتقد قريت فموضوع اخر انك مقبول في ukm ...اولا مبروك على القبول و ثانيا ليش بتترك الجامعة؟؟اذا طبعا ما عندك مانع تجاوبني والله يجزيك...

اختي kooka ,شكرا على ردودك.....احاول ارسلك عالخاص بس ما يصير مشاركاتي اقل من 30
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.